بنوك وقروض

استعلام في بنك التسليف برقم الهويه

استعلام في بنك التسليف برقم الهويه ، قام بنك التسليف السعودي الذي يُطلق عليه الآن اسم (بنك التنمية الاجتماعية) بتوفير خدمة جديدة والتي تُضاف لخدماته المتعددة التي يقدمها لعملائه، وهي عبارة عن إمكانية الاستعلام عن ما يخصك بالبنك من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية فقط عن طريق الإنترنت دون الحاجة للتوجه إلى أحد فروع البنك، وذلك بهدف مواكبة التطورات التكنولوجية والاستفادة منها لتوفير الراحة لعملاء البنك وتلبية كافة احتياجاتهم، وفي هذا المقال سنوضح كيفية استعلام في بنك التسليف برقم الهويه الوطنية فقط من خلال موقع أرباح مضمونة.

الخدمات التي يمكن الاستعلام عنها ببنك التسليف برقم الهوية

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها بنك التسليف السعودي لعملائه والتي يمكنهم الاستعلام عنها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك وتسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط لكن يشترط أن يكون لديك حساب شخصي بموقع البنك، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • الاستعلام عن القروض التي يقدمها البنك بجميع أنواعها.
  • الاستعلام عن الأقساط الشهرية المتبقية من القرض.
  • الاستعلام عن الإعفاء من القروض.
  • الاستعلام عن حسابه البنكي سواء كان حساب جاري أو توفير.
  • الحصول على كشف حساب بنكي كما يمكن طباعته.

» نوصي أيضاً بقراءة: قرض بنك التسليف للمشاريع وتوفير 5 مسارات مميزة

خطوات فتح حساب جديد على الموقع الإلكتروني لبنك التسليف

يمكنك الحصول على حساب جديد ببنك التسليف والادخار السعودي بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بعد الدخول على الصفحة الرئيسية قم بالضغط على خيار تسجيل الدخول الموجود بأعلى يسار الصفحة.
  • ستنتقل للصفحة التالية والتي بها عدة خيارات قم بالضغط على (حساب جديد) الموجودة بأسفل الصفحة.
  • ستنتقل عندها لصفحة جديدة قم بملء بياناتك الشخصية بها بشكل صحيح والتي تتضمن اسمك ورقم الهاتف ورقم الهوية الوطنية وعنوانك وتاريخ الميلاد وغيرها من البيانات الهامة واختيار كلمة مرور ثم الضغط على حفظ، وبذلك تكون قد حصلت على حساب شخصي بالبنك.

خطوات استعلام في بنك التسليف برقم الهويه

استعلام في بنك التسليف برقم الهويه

يمكن لعملاء بنك التسليف والادخار السعودي الاستعلام عن القروض التي يقدمها البنك والأقساط الشهرية المتبقية من القرض الذي تم الحصول عليه، وذلك باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للبنك واتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لبنك التسليف (بنك التنمية الاجتماعية حالياً) وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: https://len.scsb.gov.sa/Guest/ViewActiveLoanInfo.aspx
  • يمكنك أيضاً الدخول على حسابك الشخصي من خلال النافذ الوطني الموحد الذي يوفره البنك من خلال الرابط التالي: https://len.scsb.gov.sa/Guest/Login.aspx?ReturnUrl=%2fLEN%2fRequest%2fLogin.aspx
  • عند الدخول على الصفحة الرئيسية قم بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بك ثم إدخال الرقم السري حتى تتمكن من الدخول على حسابك الشخصي بالبنك والاستفادة من خدمات الموقع.
  • بعد الدخول على حسابك الشخصي ستجد مجموعة من الخيارات الخاصة بالخدمات التي يقدمها البنك، قم بالضغط على خيار (قرض سابق) في حال كنت تريد الاستعلام عن الأقساط المتبقية، أو قم بالضغط على قروض في حال كنت تستعلم عن قرض معين.
  • ثم قم بعد ذلك باختيار القرض الذي تود الاستعلام عنه أو عن أقساطه الشهرية المتبقية من قائمة القروض.
  • ستنتقل بعد ذلك إلى الصفحة الخاصة بالقرض والتي ستجد بها كافة البيانات الخاصة بالقرض، كقيمة القرض وعدد الأقساط المستحقة وقيمة الأقساط المدفوعة والأقساط المتبقية والأقساط المتأخرة، وقيمتها وعندها قم بالضغط على قائمة (الأقساط) وبالتالي سيتم عرض الأقساط الشهرية المدفوعة والمتبقية.
  • كما يمكن للعميل طباعة الكشوفات الخاصة بالقرض من خلال الضغط على أيقونة الطباعة والتقارير الموجودة بأعلى الصفحة، ثم اضغط على خيار كشف الحساب.

» نرشح لكم قراءة: بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة استعلام وشروط الحصول عليه

» اقرأ أيضاً: قرض الزواج من بنك التسليف المستندات المطلوبة وطريقة الحصول عليه

وفي ختام موضوعنا فقد تحدثنا عن كيفية استعلام في بنك التسليف برقم الهويه ووضحنا أيضاً طريقة عمل حساب جديد على الموقع الإلكتروني للبنك نتمنى أن نكون قد أفدناكم.

أرباح مضمونة

فريق محرري موقع أرباح مضمونة متخصص في مجال المال والأعمال وليهم خبرات واسعة في التداول والاستثمار وكل ما يخص الربح من الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان