التسويق بالعمولة سوق كوم 2019

التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 وخطوات الاشتراك والربح منها

التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 ، يعد التسويق الإلكتروني الآن من أهم طرق التسويق التي أصبحت معظم المؤسسات تعتمد عليها بشكل كلي، كما يلجأ إليها الكثير من الشباب من أجل تزويد دخلهم المالي.

وأدى ذلك لظهور الكثير من مواقع التسويق مقابل العمولة والتي من أهمها وأشهرها موقع التسويق العربي سوق كوم، ولذلك فسنقدم لكم من خلال موقع “أرباح مضمونة” خطوات الاشتراك في التسويق بالعمولة سوق كوم 2019، وطريقة الربح من التسويق بالعمولة سوق كوم 2019.

نبذة تعريفية عن سوق كوم

سوق كوم هو واحد من أهم وأكبر مواقع التسويق الإلكتروني التابعة لمجموعة شركات أمازون، وهو موقع عربي بالأساس وذلك يجعل معظم مستخدميه سواء شركات أو زبائن من الدول العربية وخاصةً من مصر والسعودية والكويت والإمارات.

ويحتوي الموقع على عدد هائل من المنتجات التي تم عرضها عليه للبيع والذي يصل إلى 400000منتج.

كما يتميز موقع سوق كوم عن غيره من المواقع العربية بأنه يمتلك أعلى عدد من الزوار، حيث يقع الموقع في المرتبة 500 على مستوى العالم من حيث عدد الزوار، وذلك يشكل منه قوة لجذب المستخدمين له.

طرق الربح من سوق كوم

يتيح موقع سوق كوم طريقتين يمكن من خلالهما العمل والحصول على الربح وتلك الطرق هما كالتالي:

  • الطريقة الأولي: التسويق لمنتجات الشركات أو المؤسسات والحصول على عمولة 10% مقابل كل منتج يتم بيعه من خلال تسويقك له عن طريق نشر الرابط الخاص بالمنتج على مواقع أخرى، وتتميز هذه الطريقة بأنك لا تحتاج إلى رأس مال أو خبرة حتى تحصل على الربح.
  • الطريقة الثانية: عرض المنتج للبيع على الموقع وفي هذه الحالة تحتاج إلى:
  1. رأس مال: وذلك لشراء ما ستقوم ببيعه وفي هذه الحالة يجب أن يكون لك صلة مع البلاد التي يتم استيراد معظم المنتجات منها مثل الصين وأمريكا.
  2. منتج: والذي ستقوم بإعادة عرضه للبيع مرة أخرى، ومن الهام جداً في هذه الخطوة هو اختيار منتج يحقق لك الربح السريع، وذلك باختيار منتج يكثر الطلب عليه.
  3. شركات الشحن: يجب أن تكون على تواصل مع شركات الشحن والتي ستقوم بتوصيل المنتج للمشتري.

يتم الحصول على الربح في كلا الطريقتين من خلال تحويل المال على حسابك البنكي، والذي يلزم أن يكون بالدولار ولا تتم عملية سحب الربح إلا بوصولها الحد الأدنى وهو 30 دولار.

خطوات الاشتراك في التسويق بالعمولة سوق كوم 2019

حتى تتمكن من القيام بعملية التسويق بالعمولة على موقع سوق كوم يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على موقع سوق كوم ومنه قم بالدخول على البرنامج الخاص بالتسويق بالعمولة من ذلك الرابط https://affiliates.souq.com/home
  2. قم بالانضمام إلى البرنامج من خلال الضغط على Join now الموجودة بأعلي الصفحة.
  3. قم بالتسجيل بالبرنامج من خلال ملئ البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح ثم إعادة كتابة رمز الكابتشا ثم الضغط على PROSEED.
  4. بعد قيامك بالتسجيل بشكل كامل سيقوم الموقع بإرسال رسالة لك على البريد الإلكتروني يطلب منك فيها تفعيل حسابك الجديد على الموقع، وبذلك تتم عملية التسجيل بنجاح.
  5. قم بالرجوع مرة أخرى لموقع التسويق بالعملة وقم بالدخول عن طريق بريدك الإلكتروني ورمز المرور الخاص بك، ثم إعادة كتابة رمز الكابتشا ثم الضغط على دخول.
  6. سيعرض الموقع واجهة التسويق بالعمولة لك والذي ستقوم بالعمل عليه والتي تشمل الرابط الخاص بك، وعدد مرات الدخول عليه وعدد الطلبات على المنتج سواء المؤكدة أو غير المؤكدة.
  7. وللحصول على معلومات أكثر عن العمليات التي قمت بها اضغط علىEarnings report ثم تحديد الفترة الزمنية المراد معرفة معلومات عنها ثم اضغط على Dispaly وعندها سيعرض البرنامج تقرير بكل ما قمت به على حسابك.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: شبكات التسويق بالعمولة (أفضل 5 مواقع)

طريقة الربح من التسويق بالعمولة سوق كوم 2019

يمكنك الآن بعد الاشتراك في سوق كوم من أجل التسويق بالعمولة (الافيليت) أن تحصل على رابط التسويق بالعمولة الخاص بالسلعة التي ستعرضها للبيع والربح من خلالها، وليتم ذلك بشكل سليم عليك عزيزي القارئ باتباع الخطوات الآتية:

  1. من خلال موقع سوق كوم تقوم بالدخول إلى صفحة المنتج الذي تريد تسويقه.
  2. ثم تضع رابط ذلك المنتج كاملاً في شريط العنوان الذي يوجد في أعلى صفحة الموقع كما موضح في الصورة التالية.
  3. بعد الانتهاء من ذلك الأمر يتم الذهاب إلى الصفحة الخاصة بالتسويق بالعمولة على موقع سوق كوم، ونختار من Marketing tool الاختيار link builder.
  4. بعد ذلك ستظهر أمامك الصفحة الخاصة ببناء الرابط، كل ما عليك فعله هو أن تضع رابط المنتج الذي ستسوقه في المكان المخصص، ومن ثَمَّ الضغط على زر CREATE AFFILIATE LINK، كما هو موضح لكم في الصورة التالية:
  5. بعد الانتهاء من ذلك سيظهر أمامك في أسفل الصفحة رابط الافيليت الخاص بالمنتج، قم بنسخه كاملاً ثم اعمل على نشره في كل منصات التواصل الاجتماعي، وستحصل على عمولتك عند شراء أي شخص المنتج من ذلك الرابط المخصص لك.

ويُنصح باختصار رابط الافيليت الخاص بك من أجل سهولة مشاركته من خلال موقع اختصار الروابط: https://bitly.com/

وفي ختام موضوعنا عن التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 فعليك باختيار نوع السلعة أو المنتج الذي عليه طلب كثير في السوق عموماً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved