الربح من الإنترنت

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها وأفضل موقعين

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها هذا ما تساءل عنه الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة رغبةً في سرعة الحصول على الربح فيُعد مجال الربح من اختصار الروابط واحداً من أفضل وأسهل مجالات الربح من الإنترنت على الإطلاق، حيث أنها واحدة من أفضل الحلول التي تُمكن الأشخاص من تحقيق دخل إضافي، وسوف نستعرض في هذا المقال عبر موقع أرباح مضمونة بعض طرق الربح من اختصار الروابط بدون نشرها وأفضل المواقع التي تمكنَّا من ذلك.

تعريف مواقع اختصار الروابط

هى شركات مُتخصصة تعمل بنظام برمجي معين، حيث أنها تسمح للمستخدمين باستخدام أي رابط لأي موقع، وبالضغط على هذا الرابط المختصر سوف يتم التوجيه لصفحة الويب للرابط الأصلي.

وتعتمد فكرتها على الوصول لموقع اختصار روابط موثوق به للبدء في اختصار الروابط المفضلة، والترويج عنها للحصول على زوار ومن ثم الحصول على نسبة جيدة من الأرباح.

وجدير بالذكر أن من أشهر مواقع اختصار الروابط موقع أدفلاي ولمعرفة المزيد عنه اقرأ الموضوع الآتي: طريقة الربح من موقع adf.ly وطرق لزيادة الارباح

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

تعتمد طريقة الربح من اختصار الروابط دون نشرها على استخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي يتم من خلاله الترويج عبر الصفحة لمقال أو فيديو معين يكون قد تم اختصاره مسبقاً عبر أحد مواقع اختصار الروابط الموثوق بها، مع مراعاة وضع صورة جذابة لجلب أكبر عدد ممكن من المتفاعلين مع البوست.

وهناك مجموعة من الموقع التي يُوصى بالتعامل معها عند استخدام هذه الطريقة في الربح، وتتمثل أهم وأفضل هذه المواقع في الآتي:

1- موقع Hit4coin

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

يعد هذا الموقع واحداً من أهم وأفضل المواقع التي تُمكن المستخدمين من تحقيق الربح، بدون نشر الروابط المختصرة.

يتم استخدام هذا الموقع لتكبير الصفحات الاجتماعية، عن طريق زيادة معدلات الإعجاب لصفحات الفيسبوك أو متابعين الانستجرام أو صفحات جوجل بلس أو التويتر، بالإضافة إلى جلب العديد من الزيارات للموقع أو المدونة أو جلب زيارات للروابط المختصرة بدون نشرها.

لكي يتمكن الأشخاص من الاشتراك والعمل بهذا الموقع، لابد من التسجيل به والدخول إليه أولاً عن طريق الضغط على هذا الرابط

ومن ثم يقوم المستخدم بجمع النقاط، عن طريق الاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص آخرين.

ومن ثم يتم الضغط على الروابط المختصرة لتحويل هذه النقاط إلى زيارات للرابط المختصر، وتحويله إلى مال وسحبه إلى الحساب البنكي بالباي بال، والحد الأدنى لسحب الأرباح بهذا الموقع هو 1 دولار فقط.

2- موقع Damefans

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

هو من أشهر المواقع في هذا المجال على الإطلاق، يقوم باستخدامه الكثير من الأشخاص حول العالم.

تعتمد طريقة العمل بهذا الموقع على جمع النقاط بالاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس والكثير من الصفحات الاجتماعية الأخرى.

ويتم من خلاله زيارة المواقع الإلكترونية والروابط المختصرة، وبالتالي تحويل هذه النقاط إلى زيارات للرابط المختصر، أو تكبير الصفحات الاجتماعية وتحويلها إلى أموال يتم سحبها إلى الحساب البنكي في باي بال أو بايونير.

وأهم ما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع هو تبادل الزيارات للروابط المختصرة والربح منها، فضلاً عن أن الحد الأدنى لسحب الأموال به هو 5 دولار فقط، ويتم الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على هذا الرابط

خطوات إضافة الروابط المختصرة إلى المواقع السابقة لتحقيق الأرباح

هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها، حتى يتم إضافة اختصار الروابط بهدف تحويل النقاط إلى أموال، وبالتالي تحقيق أكبر نسبة ممكنة من الأرباح وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • يتم الدخول إلى الموقع من خلال الضغط على الرابط الإلكتروني الخاص، كما سبق وأوضحنا.
  • يتم الضغط على زر add page.
  • يتم اختيار shortend links في الموقع الأول وaccortador في الموقع التالي.
  • بمجرد الضغط على أي من الخيارات السابقة، سيتم جلب الزيارات وبالتالي ربح المال من اختصار الروابط بكل سهولة بدون نشرها.

ولمزيد من المعلومات عن المواقع الربحية اقرأ هذا الموضوع: كيفية الربح من موقع للتسويق من خلال 12 طريقة مجربة

كما نوصي لكم أيضاً بقراءة الموضوع الآتي: الربح من موقع نون وخطوات التسجيل في عرب كليكس

وهكذا نكون قد تعرفنا على طريقة الربح من اختصار الروابط بدون نشرها، ونتمنى أن نكون قد وفرنا قر كافي من المعلومات حيال هذا الموضوع حرصاً منا على رضاكم ونيل ثقتكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق