الربح من الإنترنت

الربح من الاعلانات من خلال 4 مواقع صادقة

الربح من الاعلانات تُعد أحد وسائل الربح التي لا يفضلها معظم الأشخاص الذين يعملون بمجال الربح عبر الإنترنت، رغم أنها تبقى واحدة من أسهل وسائل الربح من خلال الإنترنت وأقلها في الجهد والوقت، وبالرغم من ذلك فهناك البعض وخصوصًا من لا يمتلك أي مهارات يفضل هذه الطريقة للعمل، وفي هذا المقال سنوضح عبر موقع أرباح مضمونة طريقة الربح من الاعلانات بالتفصيل.

نبذة عن مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات

هي مواقع توفر إمكانية تحقيق الربح عن طريق مشاهدة إعلانات لمدة معينة، مقابل الحصول على مال قدره غالبًا 0.001 سنت، ويوفر الموقع الواحد حوالي من 15 إلى 20 إعلان في اليوم، كما أنه يوجد بعض المواقع التي تقدم إمكانية تحقيق الربح عن طريق بعض الطرق الأخرى غير مشاهدة الإعلانات مثل الآتي:

  • الربح عن طريق حل بعض المهام.
  • الربح من خلال بعض الألعاب.
  • الربح عن طريق تأجير الريفيرال.

ولمعرفة أفضل طرق الربح من الإنترنت اقرأ هذا المقال: افضل طرق الربح من الانترنت وأفضل المواقع الربحية

أفضل مواقع الربح من الاعلانات

هناك العديد من مواقع الربح من الاعلانات ومشاهدتها، إلا أن القليل من هذه المواقع هي التي تُعد صادقة، وتدفع الأموال للمستخدمين، ومنها ما يلي:

1- موقع time bucks

يعد موقع time bucks من أفضل مواقع الربح من النقر على الإعلانات، فهو لا يشمل إعلانات فقط، بل يعد موقعًا متكاملًا به الكثير من الطرق الأخرى للربح، حيث يمكن عن طريق ذلك الموقع تحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات والفيديوهات، وتصفح المواقع، وإتمام العمليات المختلفة، وعمل لايكات ومتابعة لمواقع السوشيال ميديا، ومسابقات كل أسبوع حيث يتم اختيار 30 فائز للحصول على جوائز مالية، والربح من الريفيرال بنسبة 15% من أرباح الأفراد الذين يسجلون من خلالك.

ويمكنك ربح من 20 إلى 30 سنت من الموقع لساعة العمل، والحد الأدنى لسحب الربح هو 10 دولار، ويمكنك سحب الأرباح من خلال سكريل، وبيتكوين، ونيتللير، airtm.

2- موقع adbtc

موقع adbtc هو من أفضل المواقع لربح البيتكوين من مشاهدة الإعلانات، حيث تستطيع من خلال هذا الموقع تحقيق الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات فقط من 600 إلى 1000 ساتوشي في اليوم تقريبًا، وتزيد الأرباح بزيادة مشاهدة الإعلانات.

ويزداد سعر البيتكوين مع مرور الوقت، ويوفر لك هذا الموقع فرصة كبيرة لربح البيتكوين من خلال مشاهدة الإعلانات، والحد الأدنى للسحب هو 5000 ساتوشي بالنسبة لمحفظة faucet hub، و40 ساتوشي بالنسبة لمحفظتك العادية.

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن مواقع الربح الصادقة على الإنترنت اقرأ هذا المقال: مواقع الربح من الانترنت الصادقة 2020

3- موقع wad ojooo

موقع wad ojooo هو من أفضل المواقع التي يمكن من خلالها تحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات، وهو فرع من شركة ojooo المعروفة، وهي شركة تم تأسيسها عام 2013، وتمتلك تطبيقات أندرويد، ومحرك بحث، ولها العديد من المجالات.

ويمكن من خلال هذا الموقع تحقيق الربح من خلال مشاهدة الإعلانات، وتنفيذ المهام، والريفيرال، ويمكن تأجير عدد من الريفيرال للاستفادة منهم.

والحد الأدنى للسحب 2 دولار، وكان يتم الدفع من خلال pay pal، payza، bitcoin، ولكن الآن أصبح البيتكوين هو الوسيلة الوحيدة للسحب.

4- موقع picoclix

موقع picoclix هو موقع جديد للربح من مشاهدات الإعلانات، ويقدم الموقع نحو 25 إعلان في اليوم، وتكلفة الإعلان كبيرة بالمقارنة مع مواقع الإعلانات الأخرى، حيث هناك إعلانات تصل تكلفة الواحد منها إلى 0.004 دولار، وإعلانات أخرى تكلفتها 0.002 دولار.

ويمكن الربح حوالي من 5 إلى 10 سنت في اليوم من خلال مشاهدة الإعلانات، ويتم سحب الأرباح من خلال بيرفكت موني، أو بايير، ويجب بعد أول سحب أن تقوم بتقديم إثبات السحب إلى منتدى الموقع، ولموقع netbusinessrating، لاستلام الأرباح التالية.

قد يفيدك كذلك الاطلاع على هذا المقال: الربح من اختصار الروابط بدون نشرها وأفضل موقعين

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تم تقديم كافة المعلومات عن أفضل مواقع الربح من الاعلانات وذكرنا لكم الرابط المباشر لكل موقع منهم للاستفادة ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق