الربح من الإنترنت

الربح من الانستقرام من خلال 6 طرق مجربة

الربح من الانستقرام يُعد أكثر الموضوعات التي يهتم بالبحث عنها العديد من مستخدمي الإنترنت حيث أصبح الانستقرام الآن واحدًا من أساسيات الحياة، إلى جانب أنه أداة يمكن من خلالها تحقيق الربح والترويج للأعمال، فقد كان في البداية مجرد برنامج لمشاركة الصور، أما الآن فقد أصبح من أفضل وسائل التواصل الاجتماعي في حياتنا وفي كافة مجالات الأعمال، وسنوضح في هذا المقال عبر موقع أرباح مضمونة طرق الربح من الانستقرام بالتفصيل.

طرق الربح من الانستقرام

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها تحقيق الربح من الأنستقرام، ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

1- الربح من انستقرام عن طريق التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو من أهم أنواع التسويق وأكثرها تحقيقًا للربح، والكثير منا لا يعرفه بمفهومه المتداول الذي يسمى “الأفلييت”، فالتسويق بالعمولة أو “الأفلييت” هو أن تقوم بالترويج لمنتجات بعض الشركات، وعندما يقوم أي شخص بالشراء من خلال الرابط الخاص بك فأنت تحصل على عمولة مقابل ذلك.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن التسويق بالعمولة وكيفية الربح منها نوصي بقراءة المقالات الآتية:

» شبكات التسويق بالعمولة (أفضل 5 مواقع)

» التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع بالتفصيل وطريقة العمل باحتراف

2- الربح من انستقرام عن طريق التعاون مع الشركات والعلامات التجارية

هناك العديد من الشركات والماركات التي تتعاون مع أصحاب الحسابات التي لها تأثير على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصةً الانستقرام.

يمكنك أن تتعاون مع تلك الشركات أيًا كان عدد المتابعين لك، طالما أنهم متفاعلين في مجال معين، هذا التعاون يكون من خلال عرض لمنتجات تلك الشركات، أو القيام بعمل حملات دعائية لتلك المنتجات، وإهداء بعضها مجانًا للمتابعين.

3- الربح من الانستقرام عن طريق المنشورات المدفوعة

هذه الطريقة تتشابه مع الطريقة السابقة، إلا أنها تختلف عنها في أنه يمكنك التعاون مع أشخاص مؤثرين مثلك، وليس مع شركات وماركات معروفة، فمثلًا شخص يطلب منك أن تقوم بنشر حسابه أو خدمته إلى جمهورك، ليحصل على متابعين.

فقد يكون لديك حساب متعلق بالحيوانات الأليفة كالقطط، وغيرك يمتلك سلعة أو خدمة متعلقة بهذا الأمر، فسيدفع لك مبلغًا ماليًا مقابل أن تقوم بنشر فيديو أو منشور عن ذلك المنتج، هذه الطريقة معروفة وتعتبر مصدرًا جيدًا للدخل، وهي طريقة رائجة في الوطن العربي بصفة خاصة.

شاهد أيضًا: افضل طرق الربح من الانترنت وأفضل المواقع الربحية

4- الربح من انستقرام عن طريق الترويج لخدماتك وعملك الحر

يمكنك الترويج لخدماتك من خلال حسابك على إنستقرام، حيث تقوم بتقديم النصائح لجمهورك مقابل الحصول على المال، ومن أهم الخدمات التي يمكنك تقديمها عبر الانستقرام خدمات البرمجة، تصميم المواقع، الرسم، وغيرها.

5- الربح من الانستجرام عن طريق جلب الزوار لموقعك

يمكنك استغلال إنستقرام لجلب الزيارات إلى موقعك، فقد تعتمد على الربح من الإعلانات أو أدسنس، وقد يعتمد موقعك على التسويق بالعمولة، أو أنك تقوم ببيع منتج محدد عبر موقعك.

طالما أنك تملك موقعًا، فبالتأكيد أنت بحاجة إلى الترافيك الذي كلما زاد تستطيع تحقيق أرباحًا أكثر، ولا يتوقف الأمر على المواقع فقط، بل يمكنك الاعتماد على جلب الزوار إلى القناة الخاصة بك على اليوتيوب، أو غيرها من المنصات.

نوصي أيضًا بالاطلاع على هذا المقال: شرح الربح من موقع yllix وطريقة الاشتراك فيه

6- الربح من الانستقرام عن طريق بيع خدمات الصور والانفوجرافيك

يمكن أن تقوم بتوفير بعض الصور الحصرية أو تصميمها لأصحاب الحسابات على الانستقرام، خاصةً إذا كان لديك معرفة بسيطة عن الفوتوشوب أو مختلف برامج تصميم الصور، كل ما عليك القيام به هو البحث عن مختلف الحسابات للمؤثرين أو الشركات بمجال محدد على انستقرام، ثم تقوم ببيع الصور والانفوجرافيك التي قد قمت بتصميمها لهم.

ويمكنك عرض هذه الخدمة على مختلف منصات العمل الحر لكي تحصل على المزيد من العملاء، كما يمكنك بيع تلك الصور بشكل مباشر على المواقع المخصصة لذلك.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تم توضيح كافة المعلومات عن طرق الربح من الانستقرام ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان