الربح من الإنترنت

الربح من الفيس بوك بطرق متعددة مضمونة

الربح من الفيس بوك أكثر ما بحث عنه المستخدمين منذ أن ظهر عام 2004، ولكن في الواقع ظل مفهوم الربح من الفيسبوك لأعوام طويلة مجرد مفهوم ضمني، أي أنه لم تكن هناك وسائل مباشرة للربح من خلال الفيسبوك، وكانت فكرة تحقيق الربح من الفيس بوك نابعة من الإمكانيات والفرص التسويقية التي يمكن أن يتم تحقيقها من خلاله، كان ذلك هو الحال حتى عام 2014، وبعد ظهور شركة Audience Network تغير كل شيء، لذا سنوضح في هذا المقال عبر موقع أرباح مضمونة كافة الطرق الممكنة للربح من موقع فيسبوك.

أهم طرق الربح من الفيس بوك

هناك العديد من طرق الربح من الفيسبوك التي تعتمد بصورة أساسية على قوة الفيسبوك التسويقية، وسوف نتعرف فيما يلي على بعض الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق الربح من الفيس بوك:

1- الربح من الفيس بوك عن طريق المقالات الفورية

المقالات الفورية هي خدمة يقدمها الفيس بوك، تمكنك من ربح الأموال عن طريق كتابة المقالات، والتدوين علي مدونتك أو موقعك، ويجب أن يكون الشخص لديه مدونة أو موقع الكتروني حتى يستطيع تفعيل تلك الخدمة، بعد ذلك يقوم بكتابة المقالات، ويقوم بربط ذلك الموقع بصفحته علي الفيس بوك، ثم يقوم الفيس بوك بمراجعة الموقع، وبعد الموافقة على الموقع يتم تفعيل خدمة المقالات الفورية، ويتحقق الربح عن طريق الإعلانات التي يتم عرضها علي مقالاتك من قبل الفيس بوك.

ولكي تحقق الربح من تلك الطريقة يجب أن تنشر المقالات الخاصة بك علي صفحتك علي فيس بوك، وعندما يقوم الزائر بالضغط لقراءتها يقوم الفيس بوك تلقائيًا بفتح تلك المقالة بصفحة فرعية، وبها الإعلانات، وبمجرد أن يشاهد الزوار هذه الإعلانات أو يضغط عليها يمكنك الحصول على الربح من خلال المقالات الفورية.

» شاهد أيضًا: الربح من الريفيرال (المباشر والمؤجر) وأشهر المواقع لها

2- الربح من الفيس بوك عن طريق جوجل أدسنس

هو برنامج إعلاني يتبع شركة جوجل يتيح لأصحاب مواقع الويب القيام بوضع إعلانات أدسنس من خلاله علي مواقعهم، وتختلف الإعلانات في الشكل، فهي قد تكون إعلانات مكتوبة، أو مصورة، أو فيديو، وتخدم تلك الإعلانات معلنين قد تعاقدوا مسبقًا مع جوجل، بحيث يقوم جوجل بعرض إعلاناتهم بمقابل مادي يتم اقتسامه بين جوجل وأصحاب المواقع التي تظهر بها الإعلانات.

وهذه الطريقة يعتمد عليها الكثير من أصحاب المدونات والمواقع، حيث أنهم يقوموا بنشر المقالات الخاصة بهم على جروبات وصفحات الفيس بوك، لكي يحصلوا عن طريقها علي زوار مستهدفين ليستطيعوا تحقيق الربح عن طريق مشاهدتهم للإعلانات أو الضغط عليها.

» شاهد أيضًا: الربح من تطبيقات الاندرويد بعدة طرق احترافية

3- الربح من الفيس بوك عن طريق التسويق للشركات أو المنتجات

تعتمد هذه الطريقة على أن يكون الشخص لديه صفحة أو جروب على فيس بوك، يضم الكثير من المعجبين والمتابعين، والذي عن طريقهم سوف تكون لديك الكثير من الفرص لعقد شراكة مع أشخاص أو شركات يقدمون خدمات.

وطريقة العمل هي أن تتيح لهم أو تقوم بنشر عدد محدد من الروابط أو الخدمات التي يقومون بتقديمها للمتابعين مقابل الحصول على عائد مادي متفق عليه، وقد يكون الدفع أسبوعيًا أو شهريًا حسب الاتفاق.

4- الربح من الفيس بوك عن طريق التسويق بالعمولة

يتم ذلك يتم من خلال الترويج للعروض أو المنتجات المتنوعة التي يتم التسويق لها مقابل عمولة، حيث يقوم المسوق بالعمولة بالبحث عن منتج يعلم عنه بعض التفاصيل، ثم يتم الاتفاق بينه وبين صاحب المنتج على الحصول على عمولة محددة مقابل كل عملية بيع للمنتج، ثم يقوم بالترويج للمنتج، ليحصل على العمولة بعد بيعه.

» شاهد أيضًا: الربح من موقع علي بابا وطريقة البحث عن المنتجات عليه

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تم توضيح كافة المعلومات عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها تحقيق الربح من الفيس بوك ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان