الربح من موقع كليك بانك
الربح من موقع كليك بانك

الربح من موقع كليك بانك وطريقة اختيار المنتج منه

الربح من موقع كليك بانك حيث يبحث العديد من الأفراد عن أفضل الطرق التي تمكنهم من الربح عبر الإنترنت، ويعد العمل على موقع كليك بانك أحد أفضل مجالات الربح من الإنترنت، نظراً لكونه مجاني ولا يحتاج إلى وجود موقع للاشتراك به، وسوف نستعرض في هذا المقال عبر موقع أرباح مضمونة بعض المعلومات عن الربح من موقع كليك بانك.

نبذة عن موقع كليك بانك

  • موقع كليك بانك عبارة عن شبكة تضم العديد من المواقع المتخصصة في بيع المنتجات الرقمية، وكل موقع من هذه المواقع يقوم بدفع عمولة للأفراد الذين يروجون لمنتجاتهم.
  • تعتمد طريقة الربح بهذا الموقع على العمل بمجال التسويق، من خلال الترويج لبعض المنتجات لشركات معينة، ومن ثم يتم الحصول على عمولة عن كل شخص يشتري منتج عبر الرابط المخصص لكل مسوق على حدا.
  • يتمثل دور المسوق في القيام بكتابة مقالة عن منتج معين بعدد كلمات يتراوح من 300 إلى 500 كلمة، ومن ثم يتم إرسالها وعندما يقوم الزوار بقراءة المقالة ويقوموا بالضغط علي الرابط الخاص بالمسوق ويتم شراء المنتج بالفعل، يتم الحصول على نسبة العمولة المقررة.

» نوصي لكم أيضاً بقراءة هذا الموضوع: طريقة الربح من موقع خمسات من خلال 15 خدمة مربحة

أولاً: مميزات موقع كليك بانك

يتميز موقع كليك بانك بالعديد من الخصائص التي تميزه عن غيره من المواقع الأخرى العاملة بنفس المجال، الأمر الذي جعل العديد من الأفراد يقبلون على الاشتراك به دون غيره من المواقع الأخرى، وتتمثل أهم هذه المزايا في الآتي:-

  • الحصول على نسبة عالية من العمولة، والتي تتجاوز في بعض الأحيان نسبة 75% فيكفي للمسوق بيع خمس منتجات فقط في اليوم حتى يحقق أكثر من 100$ يومياً.
  • تعمل منصة كليك بانك بنظام cps أي نظام الدفع عند البيع، الأمر الذي يمكن المسوق من بيع المنتجات لجميع دول العالم، وهذا الأمر يؤثر بالإيجاب خاصة في حالة استعمال السيو أو التسويق عن طريق الإيميل في تسويق المنتجات.
  • عدم التقيد بييع منتج واحد، فهناك مئات المنتجات في نفس النتش الذي قام المسوق باختياره.

ثانياً: طريقة اختيار المنتج على موقع كليك بانك

هناك مجموعة من العوامل التي ينبغي على المسوق الاعتماد عليها عند الشروع في اختيار المنتج المراد تسويقه بهدف تحقيق أعلى نسبة مبيعات، وبالتالي الحصول على نسبة عالية من الأرباح وتتمثل هذه العوامل في الآتي:-

  • أن تكون نسبة العمولة المقررة على المنتج فوق 15$.
  • أن يكون المنتج حاصل على تقييمات جيدة من العملاء لجذب أكبر قدر منهم.
  • ضرورة أن تكون Gravity الخاصة بالمنتج فوق 60 لأن هذا الأمر مؤشر يدل على أن المنتج يحقق نسبة مبيعات عالية.

طريقة تحقيق الربح من موقع كليك بانك

هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها عند الشروع في العمل بموقع كليك بانك من أجل الحصول على المال وتحقيق الأرباح، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:-

  • في البداية يحتاج المسوق إلى إيجاد نيتش “مجال معين” على أن يكون مجال مربح يتمكن من جذب أكبر عدد ممكن من العملاء، لتحقيق أعلى نسبة مبيعات ممكنة.
  • بمجرد الانتهاء من اختيار النيتش المناسب، ينبغي على المسوق بناء قائمة بريدية من الأفراد المهتمين بهذا المجال.
  • يقوم المسوق بإرسال روابط لمنتجات متعلقة بالمجال الذي تم اختياره إلى الأفراد المهتمين بهذا النيتش، مع ضرورة إرسال عروض قيمة لهم حيث أن الوصول إلى العملاء المستهدفين هي مفتاح النجاح لأي عملية تسويق.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة:

شرح الربح من موقع yllix وطريقة الاشتراك فيه

الربح من موقع كابتشا وأفضل 5 مواقع موثوقة

من هنا وبعد أن توصلنا إلى نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أحد أهم مجالات الربح على الإنترنت ألا وهو الربح من موقع كليك بانك، ونوصيكم بمشاركة المقال بين الأصدقاء حتى تعم الفائدة عليهم جميعاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2020, All Rights Reserved