الربح من الإنترنت

الربح من موقع نمشي وطريقة التسجيل في الموقع

الربح من موقع نمشي ، يعد ذلك الموقع من أشهر المواقع العربية المتخصصة في مجال الموضة والأزياء ذات العلامات التجارية الشهيرة والعالمية بجميع أنواعها ولجميع الفئات، كما أنه من المواقع التي يمكن الربح من خلالها عن طريق التسويق في مقابل الحصول على عمولة، وفي هذا المقال سنوضح كيفية الربح من موقع نمشي من خلال موقع “أرباح مضمونة”.

ما هو موقع نمشي

هو أحد مواقع التسويق الإلكترونية والمختصة بالأزياء سواء الرجالي أو الحريمي أو الأطفالي، ويتوفر بالموقع جميع الماركات العالمية بجميع المقاسات للملابس والإكسسوارات والأحذية.

كما أن الموقع يقدم العديد من المزايا لعملائه، كتقديم العروض المتنوعة مثل الشراء بنصف الثمن، والتوصيل المجاني للمنزل، وخدمة الدفع عند الشراء، وتقديم أسعار منافسة للأسواق الأخرى.

كما أن الموقع قد حصل على المرتبة الأولى كونه من أفضل المتاجر الإلكترونية للبيع بالتجزئة، كما أنه قد حصل على العديد من الجوائز الكبيرة في عالم الأزياء والموضة كما أنه يعمل على تجديد نفسه وتقديم أفضل الخدمات حتى ينال رضا عملائه.

ولا تقتصر الاستفادة من الموقع على القيام بالتسوق من خلاله بل يمكن أيضاً العمل والربح منه، وفيما يلي سنذكر أهم طرق الحصول على الربح من موقع نمشي.

أهم طرق الربح من موقع نمشي

يوجد طريقتين للربح من ذلك الموقع وهما كالتالي:

» اقرأ أيضاً: الربح من موقع مركز الخليج 2019

1- التسويق بالعمولة

يعد التسويق في مقابل الحصول على عمولة في ذلك الموقع من أفضل وسائل الربح المتاحة على الإنترنت؛ وذلك لأن الموقع يقوم بالتسويق لمنتجاته من خلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب وغيرهم من المواقع الأخرى، مما يسهل عمل المسوقين وكسبهم لثقة الناس بشكل أسرع، ويتم العمل بالتسويق الإلكتروني من خلال ما يلي:

  1. يتم العمل من خلال تسجيل الدخول بالموقع وإنشاء حساب خاص بك عليه ثم تقوم بمتابعة كل ما هو جديد على الموقع وإبداء الرأي فيه، والقيام بالتسويق لهذه المنتجات على صفحات التواصل الاجتماعي.
  2. إنشاء موقع خاص بك تقوم من خلاله بعرض المنتجات الموجودة على الموقع الإلكتروني لنمشي والتحدث عنها، ومقارنتها بمنتجات أخرى على الموقع أيضاً وتوجيه الزبائن وحثهم على شرائها.
  3. من الممكن عمل قناة على اليوتيوب وتصوير فيديوهات تقوم فيها بعرض منتجات الشركة وشرح مميزاتها، وكل منتج سيتم بيعه من خلالك ستحصل على نسبة معينة من الأرباح يتم الاتفاق على هذه النسبة في بداية العمل بالموقع حيث من الممكن أن تكون نسبة معينة على كل قطعة أو مبلغ ثابت يتم تحديده وتختلف نسبة العمولة أيضاً من بلد إلى أخرى.

2- تحميل التطبيق  

يمكن الربح من موقع نمشي من خلال تحميل التطبيق ويتم ذلك من خلال نشر الرابط الخاص بتطبيق نمشي على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم الحصول على أرباح بمقدار 1 دولار مقابل كل شخص سيقوم بتحميل التطبيق من خلال نشرك له، بالإضافة إلى احتساب نسبة أرباح إضافية عن كل عملية بيع ستتم من خلال هذا الشخص تقدر ب12% من عملية البيع.

طريقة التسجيل في namshi

يعد “نمشي” من المواقع التي يمكن تسجيل الدخول بها بكل سهولة وذلك لأنه يتميز بواجهة موقع بسيطة يسهل التعامل عليها، وفيما يلي سنوضح طريقة التسجيل بالموقع للعمل كمسوق بالعمولة:

  • يتم تسجيل الدخول على الموقع من خلال أحد روابط الموقع الرئيسية وهو كالتالي: https://ar-eg.namshi.com/
  • بعد الدخول للموقع يتم الضغط على خيار( Sign up) ثم الدخول على صفحة التسجيل وملء البيانات المطلوبة وتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من التسجيل وإرسال الطلب سيقوم الموقع بمراجعته وإرسال رسالة نصية على بريدك الإلكتروني بها رمز تفعيل الحساب، وبذلك يمكنك البدء بالعمل على الموقع والربح منه.

» نرشح لك أيضاً قراءة: الربح من موقع Zazzle وخطوات العمل عليه باحترافية

وفي ختام موضوعنا عن الربح من موقع نمشي فيجب العلم إنه سيتم الدفع عن طريق باي بال ولا يمكن سحب الأرباح إلا بعد وصولها الحد الأدنى الذي يحدده الموقع.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان