الربح من موقع shutterstock
الربح من موقع shutterstock

الربح من موقع shutterstock وخطوات الاشتراك فيه بالصور

الربح من موقع shutterstock ، حيث يعد ذلك الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك الربح من خلالها بكل سهولة، وذلك في حال كنت تمتلك الموهبة لالتقاط صور مميزة بجودة عالية وإجراء التعديلات عليها أو عمل تصاميم فيكتورية أو تصوير فيديوهات قصيرة، فقم بالاشتراك بالموقع ثم قم بعرض صورك وتصاميمك المميزة عليه وسيقوم الموقع بنشرها وعرضها للبيع، وستحصل في المقابل على 0.25 دولار مقابل كل صورة ومع زيادة عدد الصور التي تقوم برفعها سيتم رفع قيمة الأرباح حتى يصل إلى 0.33 دولار، كما أن الاشتراك بالموقع يتم بشكل مجاني، وفي هذا المقال سنوضح كل ما يخص طرق الربح من موقع shutterstock مع توضيح خطوات الاشتراك بالصور من خلال موقع أرباح مضمونة.

طرق الربح من موقع shutterstock

يعتبر موقع shutterstock من أسرع المنصات الإلكترونية وأفضلها في مجال بيع الصور وذلك لكثرة عملائها والذي يصل عددهم 500 ألف عميل على مستوى العالم، كما أن الاشتراك بالموقع يكون إما بشكل شهري أو سنوي ويمكن لأي عميل تحميل صورك التي قمت بعرضها على الموقع وفي المقابل أنت تحصل على أرباحك، والتي تختلف قيمتها من عميل لآخر فيمكن أن تحصل على 0.25 دولار في حال كان العميل من ذوي الاشتراك الشهري، أو 1.88دولار في حال كان العميل من ذوي الاشتراك السنوي، أو 28% من قيمة المبلغ الكلي في حال كان استخدام الصورة في التجارة أو20% من المبلغ الذي دفع في الصورة في حال كان العميل غير مشترك بالموقع، وكلما زاد عدد التحميل لصورك زادت أرباحك بشكل مستمر ويمكن العمل والربح بالموقع من خلال عدة طرق وهم كالتالي:

  • التقاط العديد من الصور المميزة ثم إجراء التعديلات عليها بأحد برامج التصميم كالفوتوشوب ثم حفظ الصورة بامتداد jpg، ويشترط أن لا يقل حجم ملف الصورة عن 4 ميجا بكسل.
  • القيام بعمل مقطع فيديو جديد ويشترط أن تكون مدته تتراوح من 5-60 ثانية فقط.
  • عمل مجموعة من التصاميم الفيكتورية وعرضها بالموقع.

يستطيع العميل الحصول على أرباحه من خلال باي بال أو سكريل أو شيك ، ولكن يجب أن يصل المبلغ للحد الأدنى للأرباح حتى يمكن سحبه والذي يُقدر ب 35 دولار.

» نوصي أيضاً بقراءة: الربح من موقع subscene وطريقة استخدامه

خطوات الاشتراك بموقع shutterstock

للبدء بالعمل بموقع shutterstock يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول بالموقع من خلال الرابط الأساسي وهو كالتالي:

https://submit.shutterstock.com وستظهر أمامك الواجهة الرئيسية للموقع.

  1. قم بتسجيل اسمك كاملاً واسم المستخدم الذي تخصصه لك بالخانات الموضحة بالصورة بشكل صحيح، ثم قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني المفعل، ثم قم بالموافقة على أن عمرك أكبر من 18 عام، وبعدها قم بالضغط على خيار next حتى تنتقل للصفحة التالية.

الربح من موقع shutterstock

  1. سيصلك بعد ذلك رسالة على الإيميل الخاص بك بمجرد تفعيلها ستظهر لك الرسالة التي في الصورة القادمة، ثم ستضغط على كلمة next.

الربح من موقع shutterstock

  1. في الصفحة التالية ستجد استمارة يطلب منك ملأها بجميع البيانات الشخصية لك بصورة صحيحة؛ لأنه سيتم مراجعتها بواسطة الموقع، وفي حالة وجود أي خطأ بالبيانات فسيتم رفض الطلب الخاص بك، ومن أهم هذه البيانات المطلوبة هو عنوانك بشكل تفصيلي والكود البريدي الخاص بك ورقم الهاتف وعنوان بريدك الإلكتروني، وبعد الانتهاء من ملئ البيانات والتأكد منها قم بالضغط على next.

الربح من موقع shutterstock

  1. ثم ستظهر لك رسالة تؤكد إنك أصبحت مشتركاً في الموقع كما هو موضح في الصورة الآتية، ثم ستضغط على تحميل الصورة لبداية تحميل أول صورك وتصاميمك على الموقع.

الربح من موقع shutterstock

  1. بعدها سينقلك الموقع لصفحة تحميل الصورة كما هو موضح بالصورة الآتية.

الربح من موقع shutterstock

بعد الانتهاء من هذه الخطوات السابقة بصورة صحيحة سيتم إرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني لإعلامك بأنه تمت الموافقة على اشتراكك بالموقع وعندها يمكنك البدء بالعمل وجني الأرباح من خلال رفع صورك وملفات الفيديوهات عن طريق إدراجها بنفس الطريقة السابقة.

» لمزيد من المعلومات اقرأ: طرق الربح من تويتر (دليلك الشامل)

» نرشح أيضا قراءة: الربح من موقع udemy من خلال أبرز طريقتين للكسب

وفي نهاية موضوعنا عن الربح من موقع shutterstock نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved