الربح من موقع subscene
الربح من موقع subscene

الربح من موقع subscene وطريقة استخدامه

الربح من موقع subscene ، يعد موقع subscene من أفضل مواقع ترجمة الأفلام الأجنبية التي يلجأ إليها العديد من الأشخاص الذين يقومون بتحميل الأفلام الأجنبية من الإنترنت بدون ترجمة، أو للحصول على ترجمة جيدة لأحد الأفلام الأجنبية المتوفرة لديهم على أجهزة الحاسوب بدون ترجمة، حيث يحتوي الموقع على العديد من ملفات الترجمة الاحترافية والتي تم عملها بواسطة أفضل مترجمي الأفلام، كما أن الموقع يقوم بترجمة الأفلام إلى أي لغة يريدها المستخدم، وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية الربح من موقع subscene من خلال موقع “أرباح مضمونة”.

أهم مزايا موقع subscene

هناك العديد من الخصائص التي يتمتع بها موقع subscene لترجمة الأفلام الأجنبية والتي تجعله مميزاً عن غيره من المواقع الأخرى المخصصة بترجمة الأفلام، وهذه المزايا يمكن تلخيصها فيما يلي:

  • يتيح الموقع لجميع مستخدميه إمكانية ترجمة أي فيلم يريده والذي يكون متاحاً لديه على جهاز الحاسوب بكل سهولة إلى أي لغة يريدها.
  • يشتمل موقع subscene على أكبر مكتبة من الأفلام المترجمة والتي تحتوي على أقدم الأفلام التي عرفتها السينما.
  • يتميز هذا الموقع عن مواقع الترجمة الأخرى بعدم وجود الإعلانات التي تزعج المشاهد أو النوافذ المنبثقة والتي تحجب الرؤيا وذلك لتوفير أفضل خدمة للمشاهدين.
  • يعد موقع subscene من أسهل مواقع الترجمة التي يمكن التعامل معها حيث تم تصميمه بعناية فائقة والذي يجعله يتميز بواجهة مستخدم سهلة.

» اقرأ أيضاً لمزيد من المعرفة: الربح من موقع etsy وإنشاء متجر خاص عليه

الربح من موقع subscene وطريقة استخدامه

من خلال ترجمة الأفلام الأجنبية إلى أي لغة تريدها عبر ذلك الموقع فيمكنك التعامل مع أي موقع يطلب ترجمة الأفلام ورفعها عليه بمقابل مادي، وكما يمكن تقديم تلك الخدمة التي تقدمها على موقع خمسات والحصول على عروض شراء من الأشخاص التي تريد ترجمة الأفلام.

يمكنك البدء في استخدام موقع subscene لترجمة الأفلام الأجنبية التي تريدها إلى أي لغة ممكنة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالدخول على الصفحة الرئيسية للموقع من خلال الرابط الرئيسي لها من هنا، وعندما يتم الدخول للموقع ستظهر أمامك واجهة الموقع الرئيسية كما هو موضح بالصورة التالية:
الربح من موقع subscene

واجهة الموقع الرئيسية

  • ستجد في أعلى واجهة الموقع الرئيسية خانة بحث بجوارها subtitle search، قم بكتابة اسم الفيلم الذي تبحث عن ترجمته في هذه الخانة.
الربح من موقع subscene

طريقة البحث عن ترجمة الفيلم

  • بعد القيام بالبحث عن الفيلم الذي تريده سيظهر أمامك العديد من النتائج وهي عبارة عن ترجمة الفيلم للعديد من اللغات، وستجد في مقدمة نتائج البحث ترجمة الفيلم باللغة العربية، حيث إن الموقع يتميز بإمكانية التعرف على اللغة التي تستخدمها بحاسوبك من خلال عنوان IP الخاص بجهازك.
الربح من موقع subscene

نتائج البحث عن ترجمة الفيلم الذي تريده

  • بعد الحصول على نتيجة البحث التي تريدها ما عليك الآن سوى تحميل هذا الملف الذي يحتوي على الترجمة التي تريدها على حاسوبك، وذلك من خلال قيامك بالضغط على الملف ثم الضغط على خيار Download Arabic Subtitleكما هو موضح بالصورة التالية:

الربح من موقع subscene

  • بعد الانتهاء من تنزيل ملف الترجمة على حاسوبك قم بالخطوة الأخيرة وهي عبارة عن وضع ملف الترجمة داخل ملف الفيلم الموجود لديك على الحاسوب، ثم قم بإعادة تسمية ملف الترجمة السابقة بنفس اسم الملف الخاص بالفيلم، وعندها سيقوم مشغل الفيديو بالتعرف على ملف الترجمة وبعد ذلك سيعمل ملف الترجمة المحمل وسيتم ترجمة الفيلم الذي تريده.
  • في حالة عدم تعرف مشغل الفيديو على ملف الترجمة يمكنك القيام بالبحث عن خيار “Subtitles” أو “Subtitles Track” من داخل ملف الفيلم، وعندها قم باختيار ملف الترجمة الذي قمت بتنزيله من الموقع.
الربح من موقع subscene

تشغيل الفيلم بالترجمة التي تم تحميلها

» نرشح لك أيضاً قراءة: الربح من موقع جودادي في ثلاث خطوات

وفي ختام موضوعنا عن الربح من موقع subscene فإن بهذه الطريقة يمكنك ترجمة أي فيلم أجنبي تريد مشاهدته إلى أي لغة تريدها بأسرع وقت ممكن وبأفضل شكل وجودة متوفرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved