الربح من الإنترنت

الربح من يوجوف وأهم 3 طرق لكسب المال من موقع yougov

الربح من يوجوف yougov يعد من أسهل الطرق المتبعة للربح من الإنترنت دون الحاجة لخبرة في مجال ما أو رأس مال لبدء العمل، كل ما عليك القيام به هو الاشتراك في استطلاعات الرأي ودعوة أصدقاؤك للاشتراك بالموقع، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على طرق الربح من يوجوف بالتفصيل.

موقع يوجوف

يعتبر موقع يوجوف واحدًا من أهم وأقدم المواقع المختصة في مجال استطلاع الرأي بمقابل مالي، حيث إنها تلعب دور الوسيط بين الشركات والعلامات التجارية والعملاء. بهدف معرفة آرائهم في المنتجات والخدمات التي يقدمونها بشكل أوضح؛ للعمل على تطويرها وتحسينها لترقى إلى مستوى الجودة المطلوب.

تقوم الشركات بالدفع للموقع مقابل حصولها على هذه الاستطلاعات، ويقوم الموقع باقتسام الأرباح مع المشتركين في الاستطلاعات. قد تم إنشاء هذا الموقع في بريطانيا عام 2000م، والذي تديره شركة دولية كبيرة، ذلك بهدف دعم الأبحاث والدراسات المتخصصة في مجالات التسويق.

يتميز الموقع بدعمه للكثير من اللغات على مستوى العالم ومن ضمنها اللغة العربية، واستطلاع الرأي هو عبارة عن إبداء الرأي في منتج معين أو خدمة معينة بكل شفافية ومن دون تحيز.

طرق الربح من يوجوف

يمكنك الحصول على أرباح مضمونة من موقع يوجوف من خلال اتباع واحدة من أهم 3 طرق الربح من يوجوف التالية:

الربح من استطلاعات الرأي

يعد الربح من استطلاعات الرأي الطريقة الرئيسية التي تعتمد عليها كي يمكنك الربح من يوجوف، حيث تقوم بفتح حساب لك على الموقع والاشتراك باستطلاعات الرأي التي يرسلها لك الموقع كل فترة حسب رغبتك، فقد يتم إرسال استطلاع كل شهر أو كل أسبوع أو عندما يكون هناك استطلاعات متوفرة وفقًا لما تطلبه أثناء التسجيل بالموقع.

كل استطلاع تقوم بالاشتراك فيه وإتمامه بشكل صحيح يتم إضافة نقاط معينة لحسابك حسب نوع الاستطلاع سواء كانت سياسية أو رياضية أو تسويقية وهكذا، وحسب قيمته أيضا فقد يكون هناك استطلاع قيمته 200 نقطة وأخر 400 نقطة وهكذا، ولا يستغرق اشتراك في الاستبيانات والإجابة عنها سوى بضع دقائق فقط.

بعد أن تقوم بجمع عدد نقاط تصل إلى 5000 نقطة، والتي تقدر قيمة المال لها 50 دولار يمكنك تحويلها إلى حسابك وسحبها. كما يمكنك أيضًا سحب الأرباح عند وصولها الحد الأدنى والذي يختلف من دولة لأخرى.

» يمكنك أيضا توسيع أرباحك من خلال قراءة مقال: كيفية الربح من مشاهدة الإعلانات؟

الربح من يوجوف من دعوة الأصدقاء

الربح من يوجوف من دعوة الأصدقاء
الربح من يوجوف من دعوة الأصدقاء

يخصص لك موقع يوجوف عند إنشاءك لحساب خاص بك عليه رابطًا إحالة، والذي تستخدمه في دعوة الأصدقاء للاشتراك بالموقع والمشاركة في استطلاعات الرأي.

يمكنك الربح من يوجوف في هذه الطريقة من خلال دعوة معارفك وأصدقاؤك للاشتراك في الموقع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيس بوك والواتساب وتويتر.

كل شخص يشترك من خلالك ويقوم باجتياز 6 استطلاعات ستحصل في المقابل على 200 نقطة. فلو قمت بدعوة 100 صديق وأكملوا استطلاعاتهم، فستحصل على 20000 نقطة والتي تعادل 200 دولار، بجانب ربحك من الاستطلاعات التي تشترك بها.

» قد يهمك كذلك قراءة: أشهر مواقع التجارة الإلكترونية العالمية

الربح من يوجوف بلس

يتم الربح من يوجوف بلس من خلال تتبع موقع yougov على جميع الأجهزة المتاحة لديك سواء هاتفك الذكي أو التاب أو الكمبيوتر. قم بتحميل التطبيق الخاص بيوجوف على جميع الأجهزة، ثم قم بمتابعته فقط. وبذلك ستحصل على نقاط مقابل كل جهاز تعمل عليه والتي قد تصل إلى 2000 نقطة شهريًا.

طريقة سحب الأرباح من موقع yougov

سحب الأرباح من موقع yougov
سحب الأرباح من موقع yougov

يمكنك الحصول على أموالك بأسهل طريقة ممكنة، ذلك عند وصولك للحد الأدنى من السحب المخصص لبلدك، ولنفترض أن الحد الأدنى هو 5000 نقطة والذي يعادل 50 دولار. قم عندها بالدخول على حسابك وانقر على خيار (استبدل الآن).

ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة منك وتحديد وسيلة الدفع التي ترغب بها أو المتاحة لديك لسحب الأموال من خلالها، مثل شركة ويسترن يونيون. أو يمكنك التبرع بالأموال لأي من المنظمات الدولية مثل منظمة أطباء بلا حدود.

أما في حالة حدوث أي مشكلة أثناء تحويل الأموال أو تأخر وصولها، فيمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء بالموقع وطلب المساعدة منهم. ذلك من خلال الدخول على الموقع والنقر على (مركز المساعدة)، ثم الدخول على خيار (اتصل بنا).

ستجد أرقام هواتف قم باختيار أي واحدًا منهم واتصل به، وأعرض مشكلتك وسجل بريدك الإلكتروني وموضوع التواصل، والفئة ووصف المشكلة والمنطقة المقيم بها، وإرفاق أي مستندات خاصة بالمشكلة إن وجدت، ثم النقر على خيار إرسال.

» اقرأ المزيد عن: الربح من رفع الملفات

التسجيل في يوجوف

التسجيل في يوجوف
التسجيل في يوجوف

يمكنك تسجيل الدخول على موقع يوجوف وابدأ استلام الاستطلاعات والربح منه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط الصفحة الرسمية لموقع yougov من هنا
  • قم بالنقر على خيار (انضم إلينا) ثم قم بالموافقة على شروط وسياسة الموقع، ثم اختيار البلد التي تقيم بها.
  • أيضا قم بالنقر على (ابدأ)، ثم أدخل تاريخ ميلادك ونوعك وبريدك الإلكتروني.
  • بعد ذلك سيتم إرسال رسالة التفعيل على بريدك الإلكتروني، قم بفتح الرسالة وأدخل الكود المرسل لك لتفعيل الحساب.
  • قم باختيار رقم مرور لحسابك، كما يمكنك التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك.
  • وبذلك تكون قد امتلكت حسابًا لك على الموقع، وسيتم إرسال إشعارات لك عند توفر أي استطلاع على بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من المشاركة فيه.

» قد يهمك الاطلاع على: الربح من تويتر

سلبيات موقع يوجوف

على الرغم من المزايا المتعددة التي يتمتع بها موقع يوجوف لكسب المال من خلاله، إلا أن هناك بعض العيوب التي تتضمنها سياسة العمل على الموقع، والتي من أبرزها ما يلي:

  • صعوبة العمل على الموقع من خلال الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والأجهزة اللوحية، والتي تجعلك تواجه بعض الصعوبات عند المشاركة في الاستطلاعات، لذا من الأفضل لك أن تتم عملك على الموقع من خلال جهاز كمبيوتر.
  • لا يمكنك الحصول على أموالك التي ربحتها من الموقع إلا بعد وصول رصيدك للحد الأدنى للسحب، والذي يكون مرتفعًا بعض الشيء ويحتاج وقتًا كبيرًا لجمع كل هذه النقاط والتي تبلغ 50000 نقطة.
  • لا يوفر الموقع للمشتركين الكثير من الاستطلاعات، فقد لا يصلك أي استطلاع على مدار أسبوع كامل، لذا فكر في طرق أخرى للربح من الموقع بجانب الاستطلاعات، مثل الإحالة وتفعيل التطبيق، ومتابعة الرسائل التي تصلك على بريدك أول بأول حتى لا يفوتك أي استطلاع.

أخيرا نكون قد أوضحنا كل ما يخص موقع يوجوف وذلك من خلال التعرف على طرق الربح من يوجوف وطريقة التسجيل فيه وسحب الأموال منه وعيوب العمل على الموقع بالتفصيل.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان