برنامج الولاء البنك السعودي للاستثمار
برنامج الولاء البنك السعودي للاستثمار

برنامج الولاء البنك السعودي للاستثمار

برنامج الولاء البنك السعودي للاستثمار ، يعد برنامج الولاء أحد أهم البرامج الخدمية التي يقدمها البنك السعودي للاستثمار لعملائه الذين يمتلكون حسابات بالبنك، وذلك بهدف السعي وارء كل ما هو جديد وكل ما يرضي العملاء ويلبي احتياجاتهم، وفي هذا المقال سنوضح لكم برنامج الولاء البنك السعودي للاستثمار من خلال موقع “أرباح مضمونة”.

برنامج الولاء البنك السعودي للاستثمار

يوجد نوعين من هذا البرنامج وهما كالآتي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: قرض بنك التسليف للمشاريع وتوفير 5 مسارات مميزة

أولاً: برنامج الولاء أصيل

قام البنك السعودي للاستثمار بإضافة خدمة جديدة مميزة ومجانية تضاف لرصيد خدماته المتطورة، وهي برنامج الولاء أصيل وذلك في خطوة منه للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها باستمرار، ولتلبية كافة متطلبات عملائه وليصل للريادة على مستوى البنوك الموجودة بالمملكة السعودية والمنطقة بأكملها.

وبرنامج أصيل هو أحد برامج الولاء والذي يقدم خصومات فورية وعروضاً بالتعاون مع 250 شريك داخل المملكة بشرط أن يكون العميل لديه حساب بالبنك، ويقوم برنامج الولاء أصيل بتقديم خدماته المتنوعة في كل مرة يقوم فيها العميل باستخدام بطاقات مدى أو البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك السعودي للاستثمار بشرط أن تكون هذه البطاقات مفعلة، وذلك من خلال أي متجر من المتاجر التي قام البنك بتحديدها.

كما أنه تم إنشاء تطبيق خاص ببرنامج الولاء أصيل على تطبيق البنك Flexx Touch، وذلك لتسهيل تعامل العملاء مع البرنامج، ويعد هذا التطبيق أول من يستخدم تقنية الإشعارات بالمناطق الجغرافية على مستوى البنوك بالشرق الأوسط والتي يُطلق عليهاGeo-Fence Notification Technology، والتي تمكِّن العملاء المشتركين ببرنامج الولاء أصيل من الحصول على إشعارات بها كافة العروض التي يقدمها البرنامج، والخصومات الحصرية المقدمة لعملاء البنك السعودي للاستثمار، وذلك عند المرور بالقرب من أي فرع من فروع البنك.

⇐ لتحميل تطبيق  Flexx Touch من آب ستور مباشرةً اضغط هنا.

⇐ لتحميل تطبيق Flexx Touch من جوجل بلاي مباشرةً اضغط هنا.

مميزات تطبيق برنامج الولاء أصيل

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها التطبيق الذي أنشأه البنك السعودي للاستثمار والخاص ببرنامج الولاء أصيل وهم كالتالي:

  1. يوفر التطبيق إمكانية التعرف على العروض الخاصة ببرنامج الولاء أصيل.
  2. إمكانية التعرف على أقرب فرع للبنك والذي يقدم خدماته لعملاء برنامج الولاء أصيل.
  3. إمكانية التفاعل مع الخدمات التي يقدمها برنامج الولاء أصيل من خلال تقييم العروض التي يقدمها.
  4. إمكانية استقبال جميع الإشعارات الخاصة بالعروض الترويجية والخصومات لعملاء برنامج الولاء أصيل المشتركين بتطبيق Push Notifications.
  5. هذا التطبيق يعمل على جميع الأجهزة بأنظمة التشغيل المتنوعة سواء Android وأبل IOS.

ثانياً: برنامج الولاء وااو  

هو أحد الخدمات التي يقدمها البنك السعودي للاستثمار لعملائه، وهو أحد برامج الولاء والذي يتيح للعملاء مجموعة من النقاط مقابل كل معاملة بنكية يقومون بها، مثل استخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى أو الحوالة البنكية أو سداد فواتير وغيرها من المعاملات الأخرى ثم إمكانية استبدالها فيما بعد بخيارات متنوعة من خدمة “وااو” الإلكترونية.

ويمكن لجميع العملاء الذين يمتلكون حساب بالبنك الاشتراك بشكل مجاني بهذه الخدمة، من خلال الدخول على حسابك البنكي عبر موقع البنك الإلكتروني أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية، ثم الدخول على مكافآت “وااو” وقراءة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة والموافقة عليها.

وبعد الاشتراك يقوم البرنامج بعرض كتالوج وااو الإلكتروني والذي تقوم من خلاله باستبدال النقاط التي تمتلكها بالهدايا المتاحة، وعند الاشتراك بالبرنامج للمرة الأولى فإن البنك يقوم بإعطاء العميل نقاط ترحيبية وتختلف قيمتها سواء فضية أو ذهبية أو بلاتينية حسب فئة العميل.

كما يوفر البرنامج ميزة جديدة وهي حاسبة نقاط وااو والتي يتمكن العميل من خلالها من معرفة النقاط المكتسبة على المعاملات البنكية، كما أن الهدايا التي سيحصل عليها العميل يكون شحنها مجاني وسيحصل عليها العميل خلال أسبوعين من تحديد الهدية كما يمكن استبدال هذه النقاط وإضافتها على بطاقة التسوق الخاصة بالعميل.

» نرشح لك قراءة: شروط التمويل العقاري بنك الرياض والوثائق المطلوبة للحصول عليه

وفي ختام موضوعنا عن برنامج الولاء البنك السعودي للاستثمار نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved