الربح من الإنترنت

شرح الربح من موقع swagbucks من خلال 10 طرق ربحية مجربة

شرح الربح من موقع swagbucks ، يقضي الناس الكثير من أوقاتهم على الإنترنت سواء لتصفح المواقع الإلكترونية أو للبحث عن معلومات أو للعب أو للتسوق أو غيرها من المهام الأخرى، ويعد موقع swagbucks من أفضل المنصات الإلكترونية التي يمكنك القيام فيها بكل هذه المهام مع الحصول على أموال مقابل ذلك، كما يمكنك سحب هذه الأموال من خلال البايبال أو إستخدامها للشراء عبر الإنترنت، ومن خلال هذا المقال عبر موقع أرباح مضمونة سنعرض شرح الربح من موقع swagbucks.

شرح الربح من موقع swagbucks

يمكنك الربح بكل سهولة من موقع swagbucks من خلال جعله محرك البحث الخاص بك بدلاً عن جوجل، وبالتالي ستحصل على نقاط مقابل كل عملية بحث ستقوم بها من خلال الموقع ويمكنك سحب أرباحك من الموقع بعد تجميع الحد الأدنى من النقاط والتي تصل إلى ١٦٠٠٠ نقطة، كما أنه يتم تحويل أرباحك على حسابك الشخصي بالبنك الإلكتروني باي بال، كما يمكنك الربح من خلال القيام ببعض المهام على الموقع، والتي من أهمها ما يلي:

إذا كنت مهتماً أكثر بمواضيع الربح من المواقع الإلكترونية ننصحك بقراءة الموضوع الآتي: الربح من موقع كابتشا وأفضل 5 مواقع موثوقة

1- مشاهدة الفيديوهات 

شرح الربح من موقع swagbucks

تعد مشاهدة الفيديوهات ذات المحتوى المتنوع سواء كانت إعلانات أو أخبار أو فيديوهات شائعة على اليوتيوب من على هذا الموقع مصدر للربح والحصول على النقاط، على الرغم من أن النقاط ليست كثيرة حيث ستحصل على ثلاث نقاط عن كل نصف ساعة مشاهدة، كما يمكن تشغيل الفيديو في الخلفية حتى تحصل على فيديو آخر كما يمكنك اختيار نوع الفيديوهات التي ترغب بمشاهدتها فقط.

2- تنزيل التطبيقات على جهازك 

شرح الربح من موقع swagbucks

يمكنك إستخدام الموقع في تنزيل التطبيقات والبرامج على جهازك سواء كان كمبيوتر أو أيباد أو هاتف محمول، والحصول على الكثير من النقاط مقابل ذلك والتي تصل إلى ٥٠ نقط هند تنزيل برامج مجانية، أو الحصول على أضعاف ذلك بكثير عند تنزيل برامج بمقابل مادي، وبعد تنزيل التطبيق يجب تشغيله وتركه مفتوح لفترة ثم يمكنك حذفه من جهازك في حال عدم الإستفادة منه.

3- التسوق عبر الإنترنت

شرح الربح من موقع swagbucks

يمكنك إستخدام الموقع في التسوق من الإنترنت وربح الكثير من النقاط مقابل ذلك، بشرط التأكد من أن المواقع التي ستتسوق منها مشتركة مع موقع swagbucks، تصل قيمة النقاط التي ستربحها إلى ٣ نقط عن كل دولار ستتسوق به.

ولمعرفة كيفية التسويق بالعمولة على موقع سوق كوم وربح الكثير من المال اقرأ هذا الموضوع: التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 وخطوات الاشتراك والربح منها

4- استكمال الاستبيانات واستطلاعات الرأي

شرح الربح من موقع swagbucks

تعد من أسهل طرق الربح من الموقع وهي عبارة عن ملئ الاستبيانات التي تصلك يومياً، والتي لا تأخذ من وقتك الكثير فقد يستغرق الإجابة على الاستبيان ما بين ثانية إلى نصف ساعة، كما يمكنك ربح ما يصل إلى ١٠٠ نقطة يومياً.

5- دعوة الأصدقاء

شرح الربح من موقع swagbucks

قم بدعوة أصدقائك للإشتراك بالموقع من خلال الرابط الخاص بك على الموقع، وبذلك ستربح نقاط مجانية دون الحاجة لبذل أي جهد حيث أنك ستحصل على نقاط بقيمة ١٠% من الأرباح التي يحصل عليها أصدقاء من العمل على الموقع وذلك دون الإنقاص من أرباحهم.

6- الربح من أكواد Swag

يمكنك الحصول على نقاط بكل سهولة من خلال الحصول على أكواد خاصة بالموقع، بأحد الأماكن التالية مدونة swagbucks أو الفيس بوك أو تويتر، ولكن عليك أولاً القيام بتحميل المتصفح الخاص بالموقع حتى تتمكن من الحصول على إشعارات الأكواد.

7- إتمام المهام اليومية

في حال قمت بإتمام جميع المهام التي يطلبها الموقع منك فستحصل على نقاط إضافية كمكافأة لك.

8- الفوز باليانصيب

يمكنك الاشتراك بالمسابقات التي تقام على الموقع للفوز بجوائز عينية، أو بنقاط أكثر ولكن عليك الحذر حتى لا تخسر نقاطك الحالية في المسابقات.

9- الألعاب الأونلاين

شرح الربح من موقع swagbucks

يمكنك اللعب على الإنترنت من خلال موقع swagbucks وكسب النقاط، كما يمكنك ربح النقاط بمجرد تجربة اللعبة أو من خلال الوصول لمستوى معين.

10- الاشتراك بالخدمات

شرح الربح من موقع swagbucks

يمكنك ربح الكثير من النقاط من خلال الاشتراك بالخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع، كخدمات التليفزيون والألعاب والتسوق من خلال الإنترنت.

وفي ختام موضوعنا فقد قدمنا لكم شرح الربح من موقع swagbucks وأهم 10 طرق ربحية من خلال الموقع نتمنى أن ينال هذا الموضوع رضاكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق