طرق الربح من تويتر
طرق الربح من تويتر

طرق الربح من تويتر (دليلك الشامل)

طرق الربح من تويتر ، إذا كان حسابك على تويتر نشط ويضم الكثير من المتابعين المتفاعلين فإن ذلك بمثابة كنز كبير لك يجعلك تربح الكثير من الأموال عند اتباعك طرق الربح من تويتر التي سنوضحها لكم في هذا المقال من خلال موقع “أرباح مضمونة”.

طرق الربح من تويتر

يوجد العديد من الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها ربح المال عبر حسابك على تويتر، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: الربح من موقع subscene وطريقة استخدامه

1- البيع المباشر على تويتر

تعتبر تلك الطريقة من أبسط الطرق التي قد لا تحتاج فيها إلى أي خبرات، حيث تعتمد تلك الطريقة على توفر المنتج أو الخدمة التي تريد أن تقدمها لعملائك من خلال حسابك الخاص على تويتر، ثم تبدأ في الحديث عن ذلك المنتج أو الخدمة وتذكر أهم مزاياهم وأسعارهم.

فيجب عليك للوصول إلى طريق النجاح والربح أن تكون صادق مع عملائك وتقديم أفضل المنتجات أو الخدمات لكسب ثقتهم، فمنصة تويتر تمثل سوق كبير يمكن من خلاله تقديم وعرض الخدمات أمام الملايين من المتابعين.

وننصحك بألا تتبع فقط أسلوب الحديث عن المنتج حيث أصبحت تلك الطريقة في عرض المنتجات من الأساليب القديمة، فعليك أن تضيف لذلك الترويج للمنتج حتى يصل لأكبر فئة من الجمهور، مع وضع بعض الخصومات على شراء المنتج تحفيزاً لعمليات الشراء.

2- التسويق بالعمولة على تويتر

تعتبر تلك الطريقة مناسبة جداً للأشخاص المبتدئين فتعتمد تلك الطريقة على طرفين وهما؛ المعلنين أو مالكي المنتجات والخدمات، والناشرين.

 فتقوم تلك الطريقة على التعامل مع المعلنين من خلال الترويج لمنتجاتهم على حسابك على تويتر مقابل عمولة على كل عملية بيع تتم، فتضع العروض والتخفيضات على المنتج، وعندما تتم عملية الشراء عبر رابطك الخاص فتستطيع تحقيق الأرباح.

فتلك الطريقة لا تحتاج أن يكون لديك خبرة فهي تعتمد على الترويج بشكل مميز للمنتجات والخدمات، وأن تشترك مع إحدى شركات التسويق بالعمولة في المجال الذي تريده، ومن ثَمَّ تسوق للمنتج أو الخدمة وتضع رابط شراء الخدمات المعروضة في حسابك على تويتر لتحصل على عمولتك عند إتمام الشراء من رابطك هذا.

3- الاعلانات على تويتر

إذا كان حسابك على تويتر نشط ويضم عدد كبير من المتابعين المتفاعلين فيمكنك أن تربح المال من خلال الإعلانات، أي إذا كان حسابك به 1000 متابع فإن الأرباح وقتها ستختلف تماماً إذا كان الحساب عدد متابعيه 10.000 متابع، ولذلك يجب الاهتمام الجيد بالحساب وتقديم محتوى جيد يجذب الزوار، ويوجد العديد من المنصات مثل Sponsored Tweets التي يمكنك الوصول  من خلالها إلى المعلنين وعرض الإعلانات الخاصة بهم على حسابك وحصولك على الأرباح عند نقر الزوار على تلك الإعلانات.

4- بيع متابعين تويتر

يمكنك من خلال حسابك على تويتر والمتابعين الذين يهتمون بالمحتوى الذي تعرضه على حسابك أن تحقق الكثير من الأرباح، فكثير من الأشخاص الذين يمتلكون حسابات تويتر يسعون لزيادة حسابهم الخاص بالمتابعين، فيمكنك أن تقدم تلك الخدمة بزيادة المتابعين مقابل مبلغ مالي متفق عليه.

فتعتمد تلك الطريقة على قيامك بعمل ريتويت لبوست ما من حساب العميل المتفق معه، وبالتالي تستطيع الاتفاق معه على الطريقة التي تناسبكما، ويمكنك التوسع في ذلك الأمر من خلال عرض خدماتك على مواقع الأعمال الصغيرة مثل: موقع خمسات ومستقل وفايفر.

5- اختصار الروابط على تويتر

يمكنك من خلال مواقع اختصار الروابط ربح المال، وذلك من خلال وضع رابط لمقال ما في إحدى مواقع اختصار الروابط، فستحصل على رابط مختصر يقود المستخدم إلى إعلان وبعدها إلى الصفحة الخاصة بالمقال.

كل ما عليك فعله هو أخذ ذلك الرابط المختصر ووضعه كتغريدة على تويتر الخاص بك، فكلما ضغط المستخدمين على ذلك الرابط فستحقق أنت الأرباح، فالربح من هذه الطريقة يعتمد على اختيار التغريدات التي تجدها مميزة والقيام بوضع رابط معها.

فبذلك ستزيد من فرصة الضغط على ذلك الرابط لمشاهدة المقالة من ناحية وأيضاً الربح من الروابط المختصرة من ناحية أخرى، ويجب العلم إنه كلما زاد عدد الروابط وعدد المستخدمين المتفاعلين كلما حققت الكثير من الأرباح على تويتر.

6- القوائم البريدية عبر تويتر

من خلال جمع البريد الإلكتروني الخاص بمستخدمي تويتر يمكنك الربح من حسابك على تويتر، ويتم ذلك عند توفير محتوى قيم للمتابعين وإتاحته لهم مقابل أن يتم تسجيلهم للبريد الإلكتروني، فإن حصولك على قائمة بريدية يعد مكسب كبير يمكن أن تستغله بعدة طرق أبسطها هو بيع تلك القائمة البريدية، أو استهداف تلك القائمة البريدية في حملات ترويجية متخصصة لمجال محدد يهم المستخدمين.

7- الربح من  Sponsored Tweets

تعد Sponsored Tweets خدمة إعلانية مشهورة على موقع تويتر تسمح لك بتحديد سعر خاص للإعلانات التى تريد نشرهاعبر حسابك، ويمكنك أيضاً اختيار الإعلانات التي تريدها من قائمة الإعلانات المتاحة والتى يتم تحديثها بشكل منتظم، ولكن يجب أن يكون حسابك به على الأقل 50 متابعاً.

8- الربح من موقع Twittad

يدفع موقع Twittad للمستخدمين مقابل السماح لهم بأن يضعوا إعلانات خاصة بشركات محددة على منصة تويتر، والمدة التى ستقوم بها بهذا الأمر نجدها تختلف من معلن لآخر كما يتحدد السعر على هذا الأساس.

9- الربح من موقع MyLikes

إن  MyLikes منصة إعلانية يمكنك استخدامها عبر تويتر، بأن تختار الإعلانات من آلاف المعلنين، ومن ثَمَّ تحصل على جدولة زمنية بالوقت الذى سيقوم المعلنون فيه باستخدام حسابك، فتستطيع الكسب لكل نقرة بقدر 0.42 دولار كما يمكنك أن تحصل على تعويضات كل أسبوع.

» نرشح لك أيضاً قراءة: الربح من موقع etsy وإنشاء متجر خاص عليه

وفي ختام موضوعنا عن طرق الربح من تويتر نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات، فرجاءً لو أعجبك الموضوع لا تبخلو علينا بنشره لدعمنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved