الربح من الإنترنت

طريقة الربح من فيديوهات كرة القدم وأهم الاستراتيجيات لتحقيق الدخل

طريقة الربح من فيديوهات كرة القدم حيث إن الربح من فيديوهات كرة القدم على قنوات اليوتيوب من غير حقوق الطبع والنشر، هذا ما يبحث عنه العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء قنوات يوتيوب لعرض مباريات دوريات كرة القدم الشهيرة، وخاصةً الدوري الأوروبي بسبب شهرته الكبيرة، واستغلال الفيديوهات الخاصة به، وهذا يعني أن هناك أرباح كبيرة يمكن تحقيقها من  اليوتيوب عند التخلص من حقوق الطبع والنشر، ويتساءل الكثير كيف يتم معاقبة البعض من قنوات اليوتيوب المتخصصة في فيديوهات كرة القدم في الوقت الذي فيه قنوات أخرى تتبع نفس الأسلوب، أي أن توجهها هو نفس هذه الفيديوهات ويحققون الربح منها دون مشاكل حقوق طبع ونشر، هذا السر الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص، وهو ما سنعرفه عبر موقع أرباح مضمونة من خلال تقديم طريقة الربح من فيديوهات كرة القدم.

ما هي أهم فرصة للعمل على الربح من كرة القدم

إن العمل على الربح من فيديوهات كرة القدم يحتاج إلى مناسبة جيدة مثل تصفيات أمم أفريقيا أو تصفيات كأس العالم فى مباراة هامة مثل مباراة مصر وتونس، حيث يمكنك استغلال هذه الأحداث فى بناء هيكلة تبتدى بها طريق تحقيق الربح من مباريات كرة القدم، وهذا من خلال إنشاء قناة على يوتيوب والاهتمام بكافة تفاصيل أمم أفريقيا أو غيرها من الأحداث الرياضية الهامة، وإنشاء مدونة على أحد المنصات تبتدى بها الطريق عن الأخبار الخاصة بأى حدث هام وتقوم بنقله لحظة بلحظة إلى أن تبنى جمهور جيد يمكنك المنافسة به بعد ذلك ويكون مصدر دخل لك.

نوصي لكم أيضاً بقراءة هذا الموضوع: الربح من موقع كليك بانك وطريقة اختيار المنتج منه

طريقة الربح من فيديوهات كرة القدم

  • أسهل طريقة لتحقيق الربح من فيديوهات كرة القدم هى إنشاء فيديوهات إخبارية عن تفاصيل الأحداث الرياضية لكي لا تقع فى مشاكل حقوق الطبع والنشر، وتلك الطريقة فعالة ومجربة لكن عليك أن تقوم ببناء جمهور مهتم بذلك المحتوى، وكما هو معروف أن محبي رياضة كرة القدم يريدون معرفة المزيد من الأخبار الرياضية.
  • من أمثلة تلك القنوات قناة سندوتش كورة حيث يوجد بها نسبة كبيرة من المشتركين ذو فاعلية كبيرة، وقناة سبورتاوي، تلك القنوات لا تقوم بعرض أى محتوى من داخل الملعب، ولكنها عبارة عن نقل لأخبار الصحف بعد المباراة، وهذه القنوات تتمتع بشعبية كبيرة لكن من الضروري وضع عناوين جذابة، وقم باستغلال الفرص فى بناء جمهورك الخاص، ونصيحة لك إذا كنت مبتدئ لا تقوم بعرض البث المباشر أو الأهداف، لأن كل ذلك يعرضك إلى مشاكل كثيرة، فهناك الكثير من فرص الربح من فيديوهات المباريات الرياضية دون أن تقع فى دائرة مشاكل الطبع و النشر.

استراتيجية سليمة لتحقيق الدخل على اليوتيوب

طريقة الربح من فيديوهات كرة القدم

من أجل تحقيق الربح من خلال اليوتيوب، يجب عليك أولاً أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك على اليوتيوب، ثم ربطه بحساب أدسنس، وبعد ذلك يجب عليك القيام باتباع الخطوات الآتية:

  • قم أولًا بإنشاء قناة في اليوتيوب تكون متخصصة في مجال معين مثل الرياضة، كرة القدم، أخبار، تقنية، لقطات مضحكة، وغيرها، حيث أن اختيار مجال معين سيجعلك مميزًا على اليوتيوب، كما يساعد على تحسين نسبة إقتراح الفيديوهات الخاصة بك على المستخدمين لمشاهدتها.
  • إبدأ بعد ذلك في الحصول على الفيديوهات المجانية و بدون حقوق، لكي تتجنب إغلاق القناة الخاصة بك.
  • بعد أن تقوم بتحميل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يفضل أن تقوم بإجراء التعديل عليها عن طريق استخدام أحد برامج التعديل على الفيديوهات، بعد ذلك قم برفعها بشكل تدريجي على القناة الخاصة بك على اليوتيوب، ويفضل ألا يتجاوز عدد هذه الفيديوهات 15 فيديو خلال الأسبوع الواحد، والجدير بالذكر أن اليوتيوب يمنح للأشخاص العاديين إمكانية رفع 3 فيديوهات خلال اليوم الواحد.
  • بعد قيامك برفع الفيديو ضع وصف مناسب يشتمل على كلمات مفتاحية متعلقة بالفيديو ومعبرة عنه، مثلًا إذا قمت برفع فيديو عن كرة القدم، فحاول أن يشتمل الوصف على كلمات مثل مباراة نارية، كرة القدم، كريستيانو، ميسي، مهارات كرة القدم، ونفس الشيء بالنسبة للعلامات المقترحة.
  • هذه الطريقة فعالة ورائعة للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق دخل محترم من قنوات اليوتيوب، خاصةً إذا قمت باستعمال هذه الطريقة في إنشاء محتوى أجنبي، حيث أنه لا شك في أنه سوف تزداد مشاهدات الفيديوهات التي تقوم برفعها على القناة الخاصة بك.

نرشح لكم أيضاً قراءة هذا الموضوع: الربح من موقع ديلي موشن بثلاث طرق والتسجيل فيه

نصائح لمضاعفة أرباحك وتجنب حظر قناتك وفيديوهاتك من اليوتيوب

لكي تستطيع المحافظة على استمرارية القناة الخاصة بك وفيديوهاتك على اليوتيوب، وتتمكن من تحقيق الربح بدون مواجهة مشاكل في المستقبل مع اليوتيوب، يجب عليك أن تنتبه وتأخذ في الاعتبار عدد من الضوابط والخطوط الحمراء التي قد تم وضعها من قبل اليوتيوب بالنسبة للمستخدمين، وحتى لا تتجاوز هذه الخطوط الحمراء يجب عليك اتباع النصائح التالية:

  • لا تقوم بجلب مشاهدات وزيارات زائفة، حيث أنه في هذه الحالة فإنه مهما طال الفيديو المزيف الخاص بك على اليوتيوب فإنه سوف يتم حظره في النهاية، وإذا قد تم حظرك 3 مرات في خلال مدة أقل من 6 شهور، فإنه سوف يتم حذف القناة الخاصة بك نهائيًا من على اليوتيوب.
  • لا تنسى حقوق الملكية في اليوتيوب، فيجب عليك عدم القيام بنشر فيديو ينتمي لإحدى القنوات الأخرى، بل يجب عليك أن تقوم بالبحث في مصادر خارجية حتى لا تتعارض مع حقوق النشر والطبع في اليوتيوب.
  • لا تقوم بحشو الفيديو بالكثير من الكلمات المفتاحية في الوصف والعلامات المقترحة، وخاصةً بكلمات ليس لها علاقة بعنوان الفيديو الخاص بك.
  • لا تقوم باستخدام عناوين قد تتسبب في حظر الفيديو بسبب مخالفة إرشادات المنتدى مثل استخدام الكلمات الجنسية مثل كلمة مثيرة أو عارية، أو غيرها من الكلمات المنافية للأخلاق، كما يجب أيضًا عدم استخدام الكلمات التي تشير إلى العنف مثل كلمة قتل، ذبح، أو تقطيع، حيث أنه إذا قمت باستخدام هذه الكلمات فسوف يتم حظر الفيديو الخاص بك من قبل اليوتيوب مهما طالت مدة تواجده.
  • انشر الفيديو الخاص بك بجروبات الفيس بوك والمنتديات، ويجب عليك عدم خداع الزائر، بمعنى أنك إذا قمت بوضع عنوان للفيديو يشير إلى الضحك فيجب أن يكون محتوى الفيديو بالفعل شيء مضحك، لكي تكسب ثقة الزائرين وتحثهم على الاشتراك في القناة الخاصة بك.
  • يجب عليك الاهتمام بتصميم شعار للقناة الخاصة بك وخلفية معبرة عن محتوى القناة، كما يمكنك القيام بإنشاء صفحة على الفيس بوك تحمل إسم القناة، وتقوم بوضع رابط الصفحة تحت كل فيديو تقوم بتنزيله في اليوتيوب.
  • من أهم النصائح أيضًا هي أن لا تستصغر ذلك العمل وأن تداوم في العمل عليه، ولا تتوقف عن العمل بعد أسبوع، وتيأس وتقول أنك لا تستطيع تحقيق أي ربح.

قد يفيدك أيضاً الاطلاع على هذا الموضوع: شرح الربح من موقع swagbucks من خلال 10 طرق ربحية مجربة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تم توضيح كافة المعلومات عن طريقة الربح من فيديوهات كرة القدم، وبعد أن تم التعرف على استراتيجية تحقيق الربح من اليوتيوب بصفة عامة، وتقديم بعض النصائح التي تساعدك على مضاعفة أرباحك من اليوتيوب، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان