مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 (أبرز 8 أفكار مشاريع)

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 ، أصبحت المشروعات الصغيرة المربحة هدف يسعى إليه الكثير من الشباب في وقتنا الحالي للحصول على مصدر دخل أو لزيادة الدخل الشهري لهم.

وذلك نتيجة لتغير وضع الاقتصاد في البلاد وغلاء الأسعار وارتفاع نسبة البطالة، ولذلك فسنقدم لكم من خلال موقع “أرباح مضمونة” مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 والتي يمكن العمل بها.

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

ولمعرفة أبرز مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 % فيمكنكم متابعة أهم 8 مشروعات صغيرة على الإطلاق، وهم كالتالي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019 (5 مشاريع مربحة)

1- بيع التيشرتات السادة

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

يكثر الطلب على التيشرتات السادة بجميع ألوانها ومقاساتها من قِبَل المصانع وشركات الدعاية التي تقوم بالطبع عليها، لذلك فإن بيع هذه التيشرتات يعد من المشروعات المربحة للغاية.

ويمكن العمل بها عن طريق فتح مشغل لعمل التيشرتات أو التعاقد مع أحد المصانع أو المشاغل وشرائها منها، ثم بيعها للشركات التي تقوم بالطباعة عليها، ويعد من المشاريع السهلة التي لا تحتاج إلا لوسيلة نقل للبضائع ليتم توزيعها.

2- بيع عصافير الزينة

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

تعد من المشروعات المربحة وقليلة التكلفة حيث يكثر الطلب عليها من الأشخاص الذين يستمتعون بتربيتها أو لأنها تعطي شكلاً جمالياً.

ولا تحتاج لمال سوى لشراء عصافير وأقفاص خاصة لها وتربيتها والاعتناء بها حتى ينتج عنها جيل آخر يتم بيعه وهكذا، ويتم شراء العصافير من المربيين حتى تكون بسعر منخفض، ويتم بيعها بالأسواق في بادئ الأمر حتى يكبر المشروع وعندها يمكن شراء محل.

3- تربية الأرانب وبيعها

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

تربية الأرانب من المشروعات المربحة للغاية وذلك لكثرة إنتاجها وعدم احتياجها لرأس مال كبير، فيمكن تربيتها في المنزل في غرفة منفصلة وشراء بطاريات جيدة للحفاظ على درجة الحرارة حولها.

وشراء 100 أنثى و30 ذكر من مزرعة أرانب، ويتم فحصها جيداً عند شرائها لضمان جودة الإنتاج فيما بعد، ويجب الإعتناء بها جيداً حتى لا تُهلك وتؤدي لخسارة فادحة، والاتفاق مع محلات بيع الدواجن لبيع الإنتاج.

4- تصميم كوشة الأفراح وتنفيذها

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

تعد الأفراح من الحفلات الدائمة طوال السنة والتي من أهم عناصرها كوشة الفرح والتي تحتاج لتصميم خاص لإبرازها، ويمكن العمل في هذا المشروع المربح بالاستعانة بنجار وفني ستائر ومهندس ديكور، والتسويق للمشروع من خلال الإنترنت أو من خلال عمل كتالوج وتوزيعه على القاعات والنوادي.

5- صنع بكرات الخيوط

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

من المشاريع السهلة والمربحة والتي لا تحتاج لعمالة أو مهارة أو مكان، فيمكن العمل في المنزل من خلال استغلال أي غرفة فارغة به.

ولا تحتاج لشيء سوى ماكينة لف الخيط، وهي التي تقوم بتحويل لفات الخيط الكبيرة التي يتم شرائها من مصانع الخيوط إلى لفات صغيرة يتم بيعها للمشاغل أو محلات بيع مستلزمات الخياطة أو من خلال عرضها على الإنترنت.

6- صنع الكرفتات والإيشاربات وبيعها

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

الكرفتات والإيشاربات من السلع التي يكثر الطلب عليها بشكل كبير، لذا فإن تصنيعها وبيعها يؤدي لمكاسب كبيرة.

ومن الهام جداً استخدام خامات جيدة واختيار تصاميم جذابة وعصرية، والتسويق الجيد لها لضمان نجاح المشروع من خلال عرض المنتجات بشكل جيد.

7- بيع الذهب الصينى

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

أصبح بيع الذهب الصيني من المشروعات المربحة؛ وذلك لكثرة الطلب عليه نتيجة لارتفاع ثمن  الذهب العادي وعدم قدرة الناس على شرائه.

وللبدء في هذا المشروع يلزم توفير محل به فاترينة عرض مزودة بإضاءة لجذب المشتريين، وتوفير أشكال متعددة وجذابة من قطع الذهب.

8- بيع الملابس الباله

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300

من المشروعات المربحة التي يمكن البدء بها برأس مال قليل جداً، تقوم من خلاله بشراء الملابس المستعملة استعمال خفيف من مصر أو مستوردة من الخارج أو بواقي التصدير أو المخزونة ولم يتم بيعها في موسمها، ثم تقوم بإجراء بعض التعديلات عليها وبيعها بالأسواق.

» نرشح لك أيضاً قراءة: مشروعات صغيرة ناجحة في الأردن (7 أفكار)

وفي ختام موضوعنا عن مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 فيجب عليك عزيزي القارئ اختيار المشروع الذي تتقنه ولديك عنه المعلومات الكافية حتى تستطيع إدارته وتوسيعه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved