مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019

مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019 (5 مشاريع مربحة)

مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019 ، هي الأمر الذي يبحث عنه معظم الأشخاص حالياً في مصر حتى يتمكنوا من زيادة دخلهم الشهري وبحثاً عن الاستقرار المادي والمهني.

ولذلك سنقدم لكم من خلال موقع “أرباح مضمونة” أبرز 5 مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019، مع نبذة توضيحية لكل مشروع.

مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019

يوجد الكثير من المشاريع الصغيرة التي لاقت إقبالاً ورواجاً كبيراً في مصر، وسنذكر الآن أبرز مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019.

1- مشروع محل للعطور

مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019

نجد أن معظم فئات الشعب المصري يلجأون دائماً لشراء العطور، ولأن العطور جميعها من الماركات الأصلية غالية الثمن فأصبح المواطن المصري متوسط الدخل عاجزاً عن شراء العطور المفضلة له.

ولذلك أصبحت فكرة مشروع تركيب العطور هي الملاذ الوحيد لذلك المواطن متوسط الدخل؛ نظراً لقلة ثمنها التي في متناول الجميع، ونلاحظ انتشار محلات تركيب العطور مما لها من شعبية رائجة على المستوى العام.

فقد نجد في الشارع الواحد الكثير من محلات العطور تلك مما يدل على إنه مشروع مربح جداً ومطلوب دائماً في كل وقت.

2- مشروع محل للبلاي ستيشن

مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019

يعتبر مشروع البلاي ستيشن من أكثر المشاريع التي لاقت قبولاً كبيراً من فئة الرجال بصفة عامة بمختلف أعمارهم، وذلك لوجود أجهزة البلاي ستيشن المعروفة بسعرها المرتفع مما يجعل من الصعب تواجدها في معظم المنازل، كما إنها معروفة بتطورها بشكل مستمر وسريع.

وجدير بالذكر إن ذلك المشروع قد أثبت نجاحاً كبيراً مقارنةً بالمشروع المشابه له قديماً وهو سيبر النت؛ لأن الآن أصبح النت في كل مكان وبأسعار تناسب الجميع.

3- مشروع لبيع كروت شحن الهواتف المحمولة

مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019

هو من المشاريع الصغيرة الناجحة جداً في مصر أيضاً ويناسب البنات والشباب، فهو لا يحتاج إلى رأس مال كبير، وتقوم فكرة ذلك المشروع من خلال شراء كروت الشحن ومن ثَمَّ تقوم ببيعها مرة أخرى للناس، فيكون مكسبك في فارق سعر الكارت للبائع والمستهلك.

4- مشروع حضانة للأطفال

مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019

هو من المشروعات الصغيرة المربحة في مصر فلا غنى عن مشروع الحضانة في أي مكان في مصر، وذلك لأن الحضانة توفر قسمين للأطفال القسم الترفيهي للأطفال قبل 3 سنوات والذي يلجأ إليه الأمهات اللاتي تعملن فيتركن أطفالهن الصغار في تلك الحضانات إلى أن ينتهي دوامها.

أما القسم الآخر وهو القسم التعليمي والذي يبدأ من سن 3 سنوات للأطفال وهو ما يُعرف برياض الأطفال أو مرحلة تمهيدي رياض أطفال، ويلجأ ولي الأمر في المعتاد لتلك الحضانات لتعليم طفله أسس التعليم الأولية التي قد يحتاجها عند دخول مرحلة المدرسة.

5- مشروع بيع الملابس والبالات

مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019

يعتبر ذلك المشروع من المشاريع التي قد لا تحتاج إلى محل لعرض الملابس وتسويقها فيه، فيمكنك برأس مال بسيط شراء الملابس الجديدة وملابس البالة وتسويقها على منصات التواصل الاجتماعي وتوصيلها للزبائن.

كما أن الملابس لا غنى عنها لكل الناس فهي من الأشياء التي تتغير باستمرار ومطلوبة دائماً في كل وقت على مدار السنة، كما أن لبس البالة نظراً لسعره المنخفض فيلجأ إليه فئة كبيرة من المواطنين بسبب الحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها بعض الأشخاص، فقد نلاحظ بعض المحلات المتخصصة في بيع ملابس البالة فقط لكثرة الطلب عليه.

وفي ختام موضوعنا عن مشروعات صغيرة ناجحة في مصر 2019 فننصح دائماً قبل الشروع في أي مشروع تريده القيام أولاً بعمل دراسة جدوى جيدة بكل تكاليف ومتطلبات المشروع لضمان نجاح المشروع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved