الربح من الإنترنت

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وأشهر 8 مواقع احترافية

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومتعددة بحيث يتنوع العمل عليها حتى يناسب جميع الفئات فبعضها يعتمد على الاستبيانات والبعض الأخر يعتمد على تقديم محتوى مميز سواء مقالات أو فيديوهات أو غيرها من الطرق الأخرى، ولا يتطلب العمل على الإنترنت مؤهلًا معينًا أو رأس مال محدد أو خبرات سابقة ولكن يجب الحذر من أن تكون فريسة سهلة للمواقع الكاذبة التي انتشرت هذه الأيام بكثرة، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على أشهر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة عبر موقع أرباح مضمونة

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

يوجد العديد من المواقع الإلكترونية الربحية المضمونة سواء العربية أو الأجنبية والتي يمكنك العمل عليها بسهولة وجني الكثير من الأرباح، ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

1- موقع سوق دوت كوم

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

موقع سوق دوت كوم يعد من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وهو عبارة عن سوق إلكتروني والذي يعمل كوسيط بين البائع والمستهلك حيث يقوم البائعين والشركات بعرض جميع المنتجات الاستهلاكية مثل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأدوات المنزلية والملابس الإكسسوارات والمستلزمات الطبية والتعليمية وغيرها الكثير، ثم يقوم المشتري باختيار ما يلزمه منها والتواصل مع المنصة للحصول عليها والتي تخصص نسبة معينة من الربح لها.

ويتميز الربح من خلال منصة سوق كوم بأنه لا يتطلب أي خبرات معينة ولا مهارات خاصة ولا الحصول على شهادة معينة ولا التحدث بلغة معينة، كما أن كسب المال من هذه المنصة لا يتطلب رأس مال محدد حتى تتمكن من الحصول على أرباح.

ويكون الربح من هذا الموقع من خلال التسويق للمنتجات التي يتم بيعها من خلال الموقع مقابل عمولة محددة، حيث يمكن لأي شخص أن يقوم بالتسجيل على الموقع كمسوق بالعمولة وفتح حساب مسوق (افلييت) من خانة برنامج التسويق بالعمولة في آخر صفحة الموقع ويمكن الدخول مباشرةً عليها من هنا وبذلك يصبح لديه حساب خاص على الموقع يمكن من خلاله البدء في العمل والحصول على أرباح.

وذلك من خلال التسويق للمنتج عن طريق عرضه والتحدث عن مميزاته وتعريف المستهلكين به عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي والمجموعات ويمكن عمل فيديو لشرح المنتج، ونسخ الرابط الخاص بصفحتك على سوق كوم حتى يتمكن المستهلك من الدخول عليه لشراء المنتج.

وكل منتج سيتم بيعه من خلالك ستحصل في المقابل على عمولة مادية قد تصل إلى 15٪ من ثمنه وقد تزيد عن ذلك أيضًا.

» شاهد أيضًا: التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 وخطوات الاشتراك والربح منها

2- موقع موبروج (MOBROG)

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

يعتبر موقع موبروج من أكثر المواقع الإلكترونية مصداقية والتي يمكم ربح الأموال من خلالها بطرق سهلة وبسيطة، ويتم إدارة هذا الموقع من خلال شركة الأبحاث الألمانية “Splendid Research GMbH”.

كما أن هذا الموقع يسمح لجميع الفئات والأعمار بالتسجيل فيها وتحميل التطبيق الخاص بها على الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي، ويقوم هذا الموقع بتوفير مجموعة من الاستبيانات والاستطلاعات في الكثير من المجالات الحياتية بمختلف اللغات والتي من ضمنها اللغة العربية.

كما أن العديد من الشركات الكبرى تكون في حاجة لمعرفة رأي المستهلكين فيما يخص منتجاتهم حتى يتمكنوا من تحسينها وتطويرها فتقوم بذلك عن طريق هذا الموقع، وحتى تتمكن من الربح من خلال هذا الموقع قم بالخطوات التالية:

  • قم بالدخول على الصفحة الرئيسية للموقع من خلال الضغط هنا
  • بعد ذلك قم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع من خلال الدخول على مستخدم جديد وإدخال بياناتك الشخصية وبريدك الإلكتروني؛ حتى يتم تفعيل حسابك من خلاله.
  • قم بتحميل التطبيق الخاص بالموقع من على متجر جوجل بشكل مجاني حتى تتمكن من استقبال الاستطلاعات من خلاله.
  • عند توفر أي استطلاع مناسب لك يقوم الموقع بإرسال رسالة إلكترونية لك حتى تتمكن من المشاركة فيه.
  • تختلف القيمة المادية لكل استطلاع عن الأخر وقد تصل في بعض الأحيان إلى 3 دولار عن الاستطلاع الواحد، بشرط أن تقوم بالإجابة عن جميع الأسئلة بشكل صحيح.
  • عند وصول رصيدك إلى 6 دولار يتيح لك الموقع إمكانية سحبهم بأحد الطرق المتاحة.

» شاهد أيضًا: شرح الربح من موقع swagbucks من خلال 10 طرق ربحية مجربة

3- موقع اليوتيوب (YouTube)

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

يعتبر اليوتيوب من أشهر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة من خلال العمل عليها، كما أن منصته الإلكترونية حائزة على المرتب الثانية في محركات البحث على شبكة الإنترنت بعد جوجل.

فإن كنت تمتلك موهبة معينة أو لديك خبرة بأي مجال فيمكنك إنشاء قناة خاصة لك على اليوتيوب، ثم قم بتصوير مقاطع فيديو للمحتوى الذي ترغب في تقديمه بشرط أن يكون هادف ومشوق حتى تتمكن من جذب المشاهدين ويتفاعلون مع قناتك بالاشتراك بها وكتابة التعليقات ومشاهدة المحتوي.

وحتى تتمكن من الحصول على أموال من اليوتيوب يجب عليك أولًا أن تحقق الشروط الخاصة بالموقع، والتي من أهمها أن لا تقل عدد ساعات المشاهدة لمحتواك عن 4000 ساعة، كما يجب أن لا يقل عدد المشتركين بالقناة عن 1000 مشترك وذلك خلال مدة لا تتعدى الثلاثة أشهر من إطلاق القناة.

4- موقع يوجوڤ (youGov)

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

يعد موقع يوجوڤ من أهم المواقع الإلكترونية المضمونة والصادقة والتي يمكن ربح الأموال من خلالها دون الحاجة لرأس مال محدد او شهادة تعليمية أو عدد سنوات خبرة بالمجال، ويعمل هذا الموقع بمجال الاستبيانات واستطلاعات الرأي حول المنتجات والخدمات التي تقدمها بعض المؤسسات والشركات والأفراد.

ولكي تتمكن من جني المال عبر هذا الموقع قم بالدخول عليه عبر الضغط هنا ثم قم بإنشاء حساب خاص بك على هذا الموقع، وعند توفر أي استطلاع مناسب لك سيقوم الموقع بإرسال رسالة على بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من المشاركة فيه وإبداء رأيك بكل صراحة.

وبعد انتهاء الاستطلاع ستحصل في المقابل على نقاط تضاف إلى حساب الشخصي، وعندما تبلغ هذه النقاط 5000 نقطة يمكنك تحويلها إلى مبلغ مالي يصل إلى 50 دولار يتم سحبها عن طريق تحويلها لحسابك البنكي أو إرسالها لك عبر البريد.

5- شركة كليك بانك (click bank)

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

تعد هذه الشركة من أكبر وأهم الشركات التسويقية على مستوى العالم والتي تقوم بتوفير الكثير من الخدمات والمنتجات الاستهلاكية التي يحتاجها الناس، ويمكن لأي شخص العمل بهذه الشركة عبر الإنترنت وجنى الكثير من المال بطريقة سهلة.

حيث يمكن القيام بالتسويق لما تقدمه الشركة من منتجات وخدمات بشكل إلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الأخرى، وفي المقابل يحصل المسوق على عمولة مقابل أي سلعة يتم بيعها من خلاله.

وما يميز هذا الموقع عن غيره بأنه يقوم بإعطاء عمولات عالية جدًا للمسوق والتي تصل في بعض الأحيان إلى 75٪ من قيمة السلعة المباعة، ولبدء العمل مع موقع كليك بانك اضغط هنا

» شاهد أيضًا: الربح من موقع كليك بانك وطريقة اختيار المنتج منه

6- موقع فايفر (FIVERR)

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

يعد موقع fiverr من أفضل المواقع الإلكترونية التجارية ذات المصداقية التي يمكن الربح من خلالها بكل سهولة وبشكل شهري، ويعتمد هذا الموقع على التسويق للخدمات والهوايات وكل ما يخص مجال التدريس أيضًا وغيرها الكثير.

لذا فإن كنت تمتلك هواية أو موهبة معينة كالرسم أو التصميم أو الكتابة او الموسيقى أو الترجمة أو تعمل بمجال التدريس ككتابة الأبحاث العلمية او تنسيقها وتلخيصها أو إعداد الكورسات التعليمية.

فيمكنك الدخول على هذا الموقع من هنا وفتح حساب شخصي لك فيه وعرض موهبتك أو ما تجيد القيام به، كما يجب عليك تحديد المقابل المادي الذي ترغب في الحصول عليه في المقابل، وسيقوم الموقع بالتسويق لك مقابل الحصول على عمولة محددة مقابل كل عمل ستقوم به من خلال الموقع، ويمكنك البدء في سحب أموالك من على الموقع عند بلوغها 5 دولارات كحد أدني.

7- موقع A List Apart

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

يعد موقع A List Apart من أفضل المواقع التي يمكن لكتاب المحتوى المميز العمل عليه وربح الكثير من الأموال، ففي حال كنت تمتلك الموهبة والمقومات اللازمة لكتابة مقالات متميزة وحصرية والتي يجب ألا تقل عن 1500 كلمة في المقال الواحد، فكل ما يجب عليك القيام به هو التسجيل بهذا الموقع من هنا

وتقديم المقالات عليه حتى يتم مراجعتها والموافقة عليها، ويتميز هذا الموقع عن غيره بأنه يقوم بدفع مبالغ طائلة مقابل مقالة واحدة متوافقة مع شروطهم والتي قد تصل قيمتها إلى 200 دولار.

» شاهد أيضًا: الربح من كتابة المقالات العربية وأبرز طرقه وأهم مزاياه

8- موقع clear voice surveys

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

يعد هذا الموقع واحدًا من أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة والخاصة باستطلاعات الرأي المضمونة والذي حاز على رضى الكثير من المشاركين فيه، ويمكن كسب الأموال من هذا الموقع عن طريق التسجيل فيه من هنا والمشاركة بالاستبيانات التي تتوفر على الموقع، والتي تحتاجها الشركات لتقييم منتجاتها والتحسين من جودتها.

» شاهد أيضًا: كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين | إليك أكثر من 20 طريقة

وفي ختام مقالنا فلقد وضحنا أشهر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة لتبدأ مشروعك وعملك الآن، ونرجو أن ينال الموضوع رضاكم وأن يفيدكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان