الربح من الإنترنت

الربح من سناب شات snapchat بأشهر 9 طرق والأرباح المتوقعة وزيادة المتابعين

طرق الربح من السناب شات

الربح من سناب شات (snapchat) أصبح ممكنًا الآن للجميع، ولم يعد مخصصًا للمشاهير فقط. كما أنه يعد من أبسط الطرق التي تمكنك من الحصول على الأموال من خلال شبكة الإنترنت. لذا من خلال هذا المقال سنوضح كيف تربح من سناب شات بالتفصيل بأشهر 9 طرق والأرباح المتوقعة من snapchat وزيادة المتابعين.


انشاء حساب سناب شات

لمعرفة طريقة تنزيل سناب شات وإنشاء حساب عليه حتى تتمكن من الربح من سناب شات يجب عليك أولًا أن تقوم بتنزيل التطبيق على جهازك. ثم تثبيته وفتح حساب خاص بك عليه. ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. احصل على أحدث إصدار من تطبيق السناب على جهازك من هنا.
  2. قم بفتح التطبيق بعد الانتهاء من تنزيله.
  3. انقر على خيار sign up.
  4. ثم الدخول على خيار (إنشاء حساب جديد)؛ لإنشاء حساب خاص بك على التطبيق.
  5. قم بإدخال البيانات المطلوبة منك. مثل: الاسم (والذي لن تتمكن من تغييره بعد ذلك) وتاريخ الميلاد.
  6. ثم النقر على (دخول).
  7. قم بتحديد كلمة مرور خاصة بحسابك، ويجب أن تضم حروفًا وأرقامًا معًا؛ لحماية حسابك من الاختراق.
  8. كما يمكنك زيادة الأمان أكثر من خلال إضافة رقم هاتف أو الدخول عبر الإيميل الخاص بك.
  9. قم بتفعيل خاصية السماح للوصول إلى جهات الاتصال؛ لبدء التفاعل مع المحيطين بك على حسابك والحصول على متابعين.

انشاء حساب تجاري سناب شات

حتى يمكنك تحويل سناب شات الى تجاري عليك بالخطوات الآتية:

  1. إنشاء حساب سناب شات:
    • إذا لم يكن لديك حساب سناب شات شخصي، عليك إنشاء واحد أولاً.
  2. إنشاء حساب تجاري:
    • انتقل إلى منصة إدارة إعلانات سناب شات ads.snapchat.com
    • انقر على “تسجيل الدخول” في أعلى يمين الصفحة.
    • سجّل الدخول باستخدام اسم مستخدم سناب شات وكلمة المرور.
    • انقر على “جديد على سناب شات؟” ثم “التسجيل كمشترك جديد”.
    • أدخل اسم نشاطك التجاري وعنوان بريده الإلكتروني واسم العلامة التجارية.
    • حدد البلد الذي ترغب في العمل فيه واختر العملة.
    • انقر على “التالي” لإنشاء حساب تجاري.
  3. إكمال ملفك التعريفي:
    • أضف صورة رمزية ووصفًا لنشاطك التجاري في برنامج سناب شات.
    • حدد فئة نشاطك التجاري.
    • أضف موقع الويب الخاص بك ووسائل التواصل الاجتماعي.
    • تأكد من مراجعة إرشادات مجتمع سناب شات قبل نشر أي محتوى.
يمكنك إنشاء حساب تجاري واحد فقط لكل حساب سناب شات. ويجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لإنشاء حساب تجاري. كما قد تحتاج إلى التحقق من هويتك قبل أن تتمكن من استخدام جميع ميزات حسابك التجاري.

الكسب من تطبيق سناب شات

يبحث العديد من الأشخاص عن وسائل سهلة ومشوقة للحصول على الربح من الإنترنت، من خلال العمل على الإنترنت. من أبرز هذه الطرق هو الربح من سناب شات.

يتم ذلك من خلال صنع محتوى مميز، ثم نشره على التطبيق سواء كان ذلك مجموعة من الصور أو الفيديوهات. يتم عرض هذه الصور أو الفيديوهات لمدة قصيرة فقط على التطبيق. والتي لا تتجاوز 24 ساعة ثم يتم حجبها عن التطبيق وتصبح غير مرئية.

بذلك يصبح المتابعين لأي حساب متفاعلين معه على مدار الساعة حتى لا يفوتهم أي جديد. تعتبر فئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 24 عام هم الأكثر استخدامًا للتطبيق وانجذابًا له. كما أن العديد من الشركات والماركات التجارية أصبحت مهتمة بالتسويق لمنتجاتها عبر السناب شات، والاستفادة من مميزاته ومتابعيه.

“شاهد أيضًا: الربح من تيك توك


طرق الربح من سناب شات

طرق الربح من سناب شات
طرق الربح من سناب شات

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من ربح المال من منصة السناب. يعد أبرز طرق الربح من سناب شات ما يلي:

1- التسويق مقابل العمولة في snapchat

يعد هذا النوع من التسويق من أهم طرق الربح من سناب شات وعلى جميع المنصات الاجتماعية أيضا. يتم ذلك من خلال الترويج لمنتجات أو خدمات شركة معينة أو علامة تجارية على حسابك الخاص. وفي المقابل تقوم الشركة المتعاقدة معك في تخصيص رابطًا لك حتى يتمكن العملاء من شراء المنتج من خلاله.

يتم تخصيص نسبة لك من الأرباح مقابل كل سلعة تُباع من خلال هذا الرابط. يعتبر برنامج أمازون من أفضل افضل طرق التسويق التي تبدأ بها في التسويق الإلكتروني. حيث تقوم بالترويج لمنتج معين تفضله شخصيًا وفي المقابل تحصل على نسبة من الأرباح تصل إلى 10%.

كما يمكنك الحصول على واجهة متجر من خلال البرنامج، تعرض عليها جميع المنتجات التي تسوق لها. يفضل اختيار المنتجات والخدمات التي تتماشى مع المحتوى الذي تقدمه أو مع شخصيتك؛ حتى ينجذب متابعيك لشرائها.

2- عرض منتجاتك أو خدماتك للبيع في منصة السناب

يمكنك أيضا الربح من السناب شات ففي حال كنت تمتلك منتجات خاصة بك كالأعمال اليدوية أو التركيبات الطبية أو غيرها. أو خدمات معينة تقوم بتقديمها، كالاستشارات التقنية أو الدروس التعليمية، فيمكنك التسويق لها عبر حساب السناب شات والتحدث عنها. ثم وضع رابطًا للزوار لشراء السلع من خلاله، أو يمكنهم الشراء بشكل مباشر من منصة السناب.

على من يرغب في الحصول على المنتج أو الخدمة التمرير بشكل سريع على الشاشة، للوصول إلى الرابط أو خيارات الشراء. من ثم إتمام عملية الشراء عن طريق CashApp أو Venmo.

حتى تتمكن من جذب المشاهدين غير المهتمين بالشراء، يمكنك عمل عروض خاصة لهم تحفزهم على الشراء مثل؛ الخصومات أو الهدايا والمكافآت. كما يجب أن تبقى متصلًا بحسابك طوال الوقت حتى تتمكن من التواصل مع العملاء، ويمكن ذلك من خلال تفعيل النشرة الإخبارية على بريدك الإلكتروني.

3- الربح من سناب شات عبر الحصول على صفقة رعاية

يشبه ذلك التسويق بالعمولة إلى حد كبير، ولكن في هذه الحالة يجب عليك أولًا الاهتمام بحسابك وجمع أكبر عدد متابعين له. ذلك لجذب العلامات التجارية حتى تسوق لمنتجاتها عبر حسابك.

تقوم العلامات التجارية بالدفع لك مقابل إنشاء محتوى على حسابك الخاص بمنتجاتهم في شكل لقطات أو صور والتوصية على هذه المنتجات. لكن من الأفضل أن تكون صادقًا مع جمهورك، وعدم عرض منتجات غير جيدة؛ حتى لا تفقد مصدقية متابعينك.

يمكنك الحصول على صفقات الرعاية من خلال التواصل مع العلامات التجارية أو العكس، أو طلب المساعدة من أحد مدراء منصات التواصل الاجتماعي لعقد الصفقات لك.

4- إنشاء إعلانات على منصة السناب

يمتلك تطبيق سناب شات منصة إعلانات قوية ومميزة عن غيرها من التطبيقات الأخرى. لذا يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة للترويج لعملك الخاص أو تصميم إعلانات لشركات أخرى أو أشخاص آخرين، مقابل الربح من سناب شات والحصول على المال.

حتى تتمكن من إنشاء إعلان يجب عليك أولًا تحديد نوعه، ذلك من خلال نوع الحملة التي ترغب بها. ثم التأكد من أن حسابك وحساب الشركة التي تنشئ لها الإعلان حسابات تجارية. حيث إن خدمة الإعلانات لا تعمل لصالح الحسابات الشخصية.

قم بعد ذلك بالدخول على مدير الإعلانات المدمج وبعدها سيكون أمامك خياران، وهما الإنشاء الفوري أو الإنشاء المتقدم. في الأول يمكنك إنشاء إعلانك وعرضه على الفور ولا يستغرق ذلك سوى دقائق قليلة فقط. بينما الآخر له نفس المميزات مع زيادة بعض الأدوات التي تساعدك في إنشاء إعلان متميز.

5- إنشاء فيديوهات عبر Spotlight

تعد ميزة spotlight واحدة من الطرق التي يمكن استخدامها في الحصول على أرباح من سناب شات. ذلك من خلال إنشاء فيديوهات مميزة. يقوم التطبيق بمراجعة الفيديوهات واختيار أفضلها؛ لمشاركتها مع المشاهدين من خلال تبويب خاص بذلك.

حتى تتأكد من أن الفيديو الذي أنتجته سوف يتم قبوله من منصة السناب ونشره يجب أن يكون مميزًا ومبتكرًا ويمتلك علامة تصنيف. كما يمكنك استخدام أدوات مساعدة لإخراج فيديو ذو جودة عالية؛ مثل العدسات والصور المتحركة.

“قد يهمك الاطلاع على: الربح من يوجوف وأهم 3 طرق لكسب المال من موقع yougov”

6- عرض المرشحات (الفلاتر) للبيع

تعد ميزة بيع المرشحات على سناب شات من أهم الوسائل، التي يمكن لأي فنان أو مصمم الربح من سناب شات من خلالها. كما أن هذه الميزة توفر للمستخدم إمكانية إضافة نصوص أو صور على اللقطات المعروضة. يتم بيع هذه المرشحات للأشخاص الراغبين في عمل احتفالات مثل؛ أعياد الميلاد وحفلات الزفاف.

كما يمكن تخصيص هذه المرشحات للاستخدام داخل نطاق جغرافي معين وفي وقت معين. من الممكن انشاء فلتر سناب من خلال تطبيق canva وهو برنامج تصميم مجاني، أو برنامج Adobe Photoshop أو Spark والذي يتضمن قوالب Snapchat. كما يمكنك عرض هذه الفلاتر للبيع من خلال مواقع الفري لانسر الشهيرة مثل موقع خمسات وفايفر.

7- الربح من عدسات سناب شات

يمكنك تصميم عدسات في سناب شات بهدف التسويق التجاري حيث يتيح تطبيق سناب شات إنشاء عدسات بهدف الترويج لمنتجات الشركات والعلامات التجارية. حيث إن العدسة تشبه إلى حد كبير الفلتر، حيث تعمل على تحويل شكل المستخدم وإضافة بعض الأشكال عليه، مما تجعل المستخدمين يتفاعلون معها ويستمتعون بها.

حتى تتمكن من الربح من سناب شات عبر إنشاء العدسات قم بفتح حساب تجاري على التطبيق، ثم الدخول على خدمة Lens Studio المجانية المتوفرة على التطبيق للبدء في إنشاء العدسات. كما يمكنك الاستعانة بالبرامج التعليمية المتاحة على الإنترنت؛ لمساعدتك في انشاء عدسات سناب شات مميزة ومبتكرة.

تصميم عدسات سناب شات مجانا

يمكنك تصميم عدسات سناب شات مجانا من خلال الخيارات المتاحة التالية:

  1. Lens Studio:
    • مميزات: برنامج مجاني من سناب شات. سهل الاستخدام نسبياً. يحتوي على عدد كبير من القوالب والمشاريع الجاهزة. يدعم تقنيات الواقع المعزز المتقدمة.
    • عيوب: قد يتطلب بعض الوقت والجهد لإتقان استخدامه. قد لا يكون مناسبًا للمبتدئين تمامًا.
  2. Canva:
    • مميزات: سهل الاستخدام للغاية. لا يتطلب أي مهارات تقنية. يوفر مجموعة واسعة من القوالب والرسومات الجاهزة. مجاني للاستخدام الأساسي.
    • عيوب: قد تكون الخيارات المتاحة محدودة في الإصدار المجاني. لا يدعم تقنيات الواقع المعزز المتقدمة.
  3. برامج وتطبيقات أخرى:
    • Snappa: سهل الاستخدام، مجاني مع بعض الخيارات المدفوعة.
    • Picsart: سهل الاستخدام أيضا، ومجاني مع بعض الخيارات المدفوعة.
    • Spark AR: من فيسبوك، سهل الاستخدام، مجاني.
    • Lenslist: منصة لعرض وتنزيل عدسات سناب شات، بعضها مجاني.

نصائح لتصميم عدسات سناب شات مجانا

  • ابدأ بالقوالب الجاهزة: توفر منصات مثل Lens Studio و Canva مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها كقاعدة لتصميم عدساتك.
  • استخدم الرسومات والصور المجانية: هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر رسومات وصور مجانية عالية الجودة يمكنك استخدامها في تصميم عدساتك.
  • ركز على البساطة: لا تجعل عدستك معقدة للغاية، فالبساطة هي مفتاح النجاح.
  • اختبر عدستك على نفسك: قبل نشر عدستك على سناب شات، تأكد من اختبارها على نفسك للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.
  • شارك عدستك مع الآخرين: بعد نشر عدستك، قم بمشاركة رابطها على وسائل التواصل الاجتماعي أو مع أصدقائك.
ملاحظة: قد تتطلب بعض العدسات مهارات برمجة بسيطة. أيضا تأكد من مراجعة شروط وأحكام سناب شات قبل نشر عدستك.

ارباح عدسات سناب شات

لمعرفة كيف تربح المال من عدسات سناب شات إليك الطرق المتاحة:

  • برنامج مكافآت منشئ العدسات:
    • يقدم سناب شات برنامجًا لمكافآت منشئ العدسات يسمح للمبدعين بكسب المال من عدساتهم.
    • لكي تكون مؤهلاً للبرنامج، يجب أن تفي عدستك بشروط معينة، مثل:
      • انشاء عدسة سناب شات أصلية ومبتكرة.
      • تكون العدسة ذات جودة عالية.
      • أن تحظى العدسة بشعبية بين مستخدمي سناب شات.
      • إذا تم قبول عدستك في البرنامج، فستربح المال بناءً على عدد مرات استخدامها.
  • الإعلانات:
    • يمكنك إضافة إعلانات إلى عدساتك.
    • ستربح المال كلما شاهد مستخدمو سناب شات إعلانًا على عدستك.
  • الرعاية:
    • يمكنك التعاون مع الشركات التي ترغب في الترويج لمنتجاتها أو خدماتها من خلال عدساتك.
    • ستحصل على رسوم مقابل استخدام عدستك للترويج للشركة.

8- تصميم مرشحات جغرافية عبر سناب شات

هناك بعض المناسبات التي تحدث في وقت معين أو تقتصر على مكان معين كافتتاح مشروع أو شركة أو الحفلات أو المعارض والتي تحتاج لفلاتر معينة خاصة بذلك المكان فقط، ولا يمكن استخدامها خارج هذا النطاق الجغرافي.

لذا يمكنك الربح من سناب شات من خلال إنشاء فلاتر جغرافية، ثم عرضها للبيع بالمبلغ الذي تقدره. ذلك من خلال تطبيق Filter Pop، ثم عرضها للبيع على المواقع الإلكترونية، والتي من أهمها موقع Etsy.

9- الترويج للحسابات بمقابل مادي في snapchat

في حال كنت قد طورت حسابك وأصبح لديك الكثير من المتابعين، ففي هذه الحالة يمكنك البدء في الترويج لحسابات الآخرين حتى يتمكنوا من الحصول على عدد أكبر من المتابعين. وذلك يكون في إطار الربح من بيع المتابعين بشكل غير مباشر.

حيث إن أصحاب الحسابات الصغرى يسعون للتواصل مع الحسابات الكبرى لمساعدتهم في تطوير حساباتهم والترويج لها، مقابل دفع مبالغ مالية لهم. يمكنك البدء في ذلك من خلال الاشتراك في موقع Shoutcart والتي تمكن أصحاب الحسابات من شراء إشارة من على حسابك.


التسجيل في منصة أضواء

للتسجيل في منصة الأضواء، يمكنك اتباع الخطوات التالية لـ إعدادات منصة الأضواء:

  1. من الهاتف: قم بتسجيل لقطة وإضافة أي أداة من أدوات التصميم أو إجراء أي تعديلات عليه. ثم اضغط على زر الإرسال واختر منصة الأضواء أعلى قسم إرسال إلى الشاشة.
  2. من الويب: سجل الدخول إلى حساب سناب شات واستخدم أداة رفع ويب لتقديم عمليات إرسال سريعة وسهلة.
  3. كن مبدعًا وادمج العدسات والأصوات وGIFs في لقطتك.
  4. قبل عرض محتواك في تبويب منصّة الأضواء، يراجعه المشرفون للتأكد من أنه يلتزم بتعليمات منصّة الأضواء وتعليمات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.
  5. بمجرد تقديم لقطتك إلى منصّة الأضواء، تحقق من حالته من ملفك التعريفي.

الأرباح المتوقعة من سناب شات

الأرباح المتوقعة من سناب شات
الأرباح المتوقعة من سناب شات

كم الربح من سناب شات ؟ يختلف مقدار الربح من سناب شات من مستخدم لآخر، كما هو الحال بجميع وسائل التواصل الاجتماعي. يتوقف ذلك على جودة ما تقدمه ومدى التعب والجهد المبذول في صناعة محتوى مبتكر ومشوق. بالإضافة أيضا إلى البلد التي تقيم بها، ومدى براعتك في اختيار الموضوعات الرائجة والجاذبة للمشاهدين.

حيث إن هناك العديد من الأشخاص يحصلون على أرباح هائلة قد تصل لمليون دولار من خلال نشر فيديو واحد. والبعض الآخر قد يحصل على 20 دولار مقابل كل 1000 مشاهدة للفيديو أو الصور.

لذا يجب عليك عدم الاعتماد على أسلوب واحد للربح بل التنويع فيها. من خلال عرض محتوى والتسويق الإلكتروني وبيع الحسابات وغيرها من الطرق الأخرى.

“نوصي كذلك بقراءة: موقع الربح من الاعلانات (الدليل الشامل)”

أرباح مشاهير السناب شات

مشاهير السناب شات يحققون أرباحًا كبيرة من خلال الإعلانات. وفقًا لأحد الخبراء في مجال الإعلان، يتقاضى المشهور متوسط قيمة 8500 ريال سعودي للإعلان الواحد. بالفرض أن أي شخص مشهور يقوم بعمل إعلان واحد كل يوم، سيكون دخله آخر الشهر حوالي 250 ألف ريال سعودي. وتمتلك المملكة العربية السعودية حوالي 200 من المشاهير الذين يعملون في إعلانات السناب شات، وبذلك يحقق سوق الإعلانات الخاص بالأسنابر حوالي 51 مليون ريال سعودي كل شهر.

وفي السياق العام، تقارير تناولت ارباح سناب شات للمشاهير حول العالم بشكل عام، أشارت إلى أنه حقق أرباحًا بمعدل 770 مليون دولار. هذه الأرباح تأتي من عدد من العوامل.


طرق دفع سناب شات للأرباح

بعد أن عرفنا كيف تربح من السناب شات نأتي لمعرفة طريقة دفع أرباح سناب شات. حيث تتوقف طريقة دفع المال التي حصلت عليها من تطبيق سناب شات على طريقة عملك التي اتبعتها للحصول على ارباح السناب شات.

ففي حال كنت تعمل في الترويج للشركات أو العلامات التجارية، أو التسويق مقابل العمولة، أو بيع الفلاتر والعدسات. فإنهم سيقومون بالدفع لك من خلال حسابك المصرفي في بايبال أو من خلال شيك ورقي.

أما في حال كنت قد ربحت هذه الأموال من خلال خدمة Spotlight فسيتم الدفع لك عن طريق Snapchat Pay. بشرط أن يكون حساب Pay الخاص بك نشطًا.

في حال كان الحساب غير مفعلًا سيتم إرسال إيميل لك عن طريق Hyperwallet. قم باتباع الخطوات المطلوبة منك لفتح حساب ثم التحقق من دافع الضرائب. بذلك يكون أصبح حسابك على pay جاهز لتحويل الأموال له، ثم قم بتحويلها على حساب بيبال الخاص بك أو حسابك البنكي.

كم راتب توثيق السناب

قد يصل راتب توثيق السناب شات إلى 800 ألف ريال سنويًا. وهذا يعتبر راتبًا مغريًا جدًا. ومع زيادة شهرة التوثيق على منصة السناب شات، قد يتم تحسين الراتب أيضًا. إنها وظيفة رائعة لمن يستمتعون بمشاركة حياتهم اليومية والمغامرات على المنصة وفي الوقت نفسه يحصلون على دخل كبير.

تسجيل دخول hyperwallet سناب

حتى يمكنك تسجيل دخول Hyperwallet سناب اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى بوابة الدفع من سناب شات: snapchat.hyperwallet.com
  2. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. اضغط على “تسجيل الدخول”.
ملاحظات: تأكد من إدخال معلوماتك بشكل صحيح. وإذا نسيت كلمة المرور، يمكنك إعادة تعيينها من خلال الرابط “نسيت كلمة المرور؟”. كذلك إذا لم يكن لديك حساب Hyperwallet، ستحتاج إلى إنشاء حساب hyperwallet جديد hyperwallet sign up.

إنشاء حساب Hyperwallet جديد

  • انتقل إلى بوابة الدفع من سناب شات hyperwallet snapchat من هنا.
  • اضغط على “إنشاء حساب”.
  • اتبع التعليمات على الشاشة.
  • ستحتاج إلى تقديم المعلومات التالية:
    • اسمك الكامل
    • عنوان بريدك الإلكتروني
    • رقم هاتفك
    • بلدك
    • معلومات حسابك المصرفي
  • بعد إنشاء حسابك، ستتمكن من:
    • عرض أرباحك من سناب شات
    • تحويل أرباحك إلى حسابك المصرفي
    • تحديث معلومات حسابك

طرق زيادة المتابعين على سناب شات

طرق زيادة المتابعين على سناب شات
طرق زيادة المتابعين على سناب شات

هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها حتى تتمكن من زيادة عدد متابعيك على حساب سناب شات ومن ثم يمكنك الربح من سناب شات. حيث تعد من أهم طرق زيادة المتابعين على سناب شات ما يلي:

  • تحديد طريقتك في التواجد على التطبيق. حتى يسهل على متابعيك التواصل معك والعثور عليك أثناء اتصالك بالتطبيق.
  • تحديد الفئات التي ترغب في جذبهم لحسابك والتفاعل مع محتواك. سواء من خلال تحديد أعمار معينة أو مكان معين أو طبقة اجتماعية محددة.
  • الترويج لحسابك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وإرسال دعوات لأصدقائك ومعارفك.
  • نشر المواضيع سواء كانت فيديوهات أو صور بشكل مستمر. حتى تبقى متصلًا في ذهن المتابعين ويتفاعلون معك بشكل أفضل.
  • تحسين محتواك وجعله يبدو احترافيًّا. من خلال استخدام أفضل الفلاتر والعدسات المتوفرة في التطبيقات الأخرى مثل كانفا وفوتوشوب.

كم لازم يكون عدد المتابعين في السناب شات

عدد المتابعين الذي يجب أن يكون لديك للربح من سناب شات يجب أن يكون لديك ما بين 20,000 إلى 100,000 متابع أو أكثر من 100,000 متابع.

الشركات عادة ما تتطلع إلى العمل مع المؤثرين والمبدعين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين والمشاركين. ولكن، هناك العديد من العوامل المؤثرة بالإضافة إلى عدد المتابعين للربح من سناب شات وأهمها: الجمهور المستهدف، نوع المحتوى، جودة المتابعين، حجم مشاركات المؤثر، ومكان إقامة المؤثر في أي دولة.

بشكل عام، يمكن أن يصل الربح من سناب شات بين مئات إلى آلاف الدولارات لكل منشور يقدمه المؤثر برعاية علامة تجارية. ويمكن للمؤثرين الذين لديهم عشرات الآلاف أو مئات الآلاف من المتابعين جني ما بين 5,000 إلى 10,000 دولار لكل منشور.


كم عدد المشاهدات للربح من السناب؟

كيف اربح من السناب؟ لكي تبدأ في تحقيق الربح من سناب شات، يجب أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين. تحتاج إلى 100 متابع فأكثر حتى تستطيع التأهل لحساب منشئ المحتوى. ولكن، للحصول على ربح منتظم، يجب أن يكون لديك آلاف المتابعين. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عدد المتابعين 100000 متابع لتتمكن من تحقيق الربح. يمكن تحقيق أرباح تصل من 50000 الى 500000 ريال أي ما يعادل حوالي 150 دولار من خلال الترويج لإعلان واحد فقط. إحدى أسهل وسائل الربح عبر سناب شات هي من خلال تصميم مقاطع فيديو سريعة الانتشار. وبذلك يمكن اكتساب مئات أو آلاف المشاهدين. وكلما زاد عدد المشاهدين الذين يشاهدون مقطع الفيديو، زادت الفرصة في الربح.

كيف احصل على المال من السناب؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من سناب شات:

  • إعلانات سناب شات: يمكنك الربح من الإعلانات التي تظهر على سناب شات.
  • رعاية منتج أو خدمة معينة: يمكنك الربح من خلال الترويج لمنتج أو خدمة معينة.
  • التسويق بالعمولة: يمكنك الربح من خلال الترويج لمنتجات الشركات والحصول على عمولة على كل عملية بيع.
  • بيع المنتجات وترويجها: يمكنك الربح من خلال بيع منتجاتك الخاصة وترويجها على سناب شات.
  • سناب شات سبوت لايت (Snapchat Spotlight): يمكنك الربح من خلال تقديم مقاطع فيديو جذابة ومشاركتها على سناب شات سبوت لايت.
  • بيع فلاتر سناب شات: يمكنك الربح من خلال إنشاء وبيع فلاتر سناب شات الخاصة بك.
  • الترويج لحسابات أخرى: يمكنك الربح من خلال الترويج لحسابات أخرى على سناب شات.

يرجى ملاحظة أن الربح من سناب شات يتطلب جهدًا وتفانيًا، وقد يستغرق بعض الوقت قبل أن تبدأ في رؤية العائدات. ولكن بالصبر والعمل الجاد، يمكنك بالتأكيد الربح من سناب شات.

متى اربح من منصة الاضواء؟

لكي تتمكن من الربح من سناب شات منصة الأضواء يجب أن تتوافر بعض الشروط:

  • يجب أن يكون المستخدم مؤهلاً، وذلك يتطلب نشر مقطع فيديو يحقق نسبة مشاهدة جيدة خلال يوم واحد من أول 28 يوماً على نشر المقطع.
  • في ذلك اليوم يجب أن تكون أرباح الفيديو 250 دولاراً على الأقل.
  • يجب أن يكون عمر حسابك شهر واحد على الأقل.
  • تعيين ملفك التعريفي إلى عام.
  • يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 1,000 متابع.
  • يجب أن تكون قد تلقيت ما لا يقل عن 10,000 مشاهدة في ذلك الشهر التقويمي.
  • تنشر 10 مرات على الأقل في 5 أيام مختلفة على الأقل في ذلك الشهر التقويمي.
  • يجب أن تستخدم 5 منشورات على الأقل أداة تصميم على سناب شات.
  • يجب أن يكون محتواك أصليًا (من إنشاءك).
  • تقيم في بلد مؤهل وتنشر لقطات من هذا البلد المؤهل.
  • يجب إعداد حساب سداد بنجاح.
  • يجب الامتثال ل تعليمات التواصل الاجتماعي، وإرشادات المحتوى، وإرشادات منصّة الأضواء، وشروط الخدمة، وإرشادات الموسيقى، وشروط منصّة الأضواء.

إذا تمكنت من الوصول لذلك، فإنك تكون مؤهلاً للربح من جميع المحتوى الذي تنشره عبر منصة الأضواء.

كم عدد المشاهدات للربح من منصة الأضواء؟

لمعرفة كم يعطي السناب على المشاهدات ولكي تتمكن من الربح من منصة الأضواء، يجب أن تكون قد تلقيت ما لا يقل عن 10,000 مشاهدة في ذلك الشهر التقويمي. ولكن، يجب أن تكون مقاطع الفيديو المرفوعة على سناب شات، فيديوهات معروضة بشكل رأسي، وذات صوت مسموع. ويجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه مقبول بالنسبة للشروط والأحكام التي تصدرها المنصة.

هل فلوس السناب حلال ؟

نعم، يمكنك كسب المال من خلال سناب شات. هناك طرق متعددة للربح من سناب شات، مثل تصميم فلاتر سناب شات مميزة وبيعها للعملاء عبر الإنترنت. ولكن، يجب أن تكون جميع الطرق التي تستخدمها لكسب المال متوافقة مع الأخلاق والقوانين المحلية والدولية. إذا كنت غير متأكد من ما إذا كانت طريقة معينة لكسب المال حلال أم حرام، يفضل استشارة شخص مختص أو مرجع ديني موثوق.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تحدثنا فيها عن كيفية الربح من سناب شات وأسهل الطرق لتحقيق ذلك. وكل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا لضمان الحصول على أرباح مضمونة.

 

أرباح مضمونة

فريق محرري موقع أرباح مضمونة متخصص في مجال المال والأعمال وليهم خبرات واسعة في التداول والاستثمار وكل ما يخص الربح من الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان