التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع بالتفصيل
التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع بالتفصيل

التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع بالتفصيل وطريقة العمل باحتراف

التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع بالتفصيل ، أصبح التسويق بالعمولة من وسائل الربح السهلة والمضمونة التي يسعى الكثير من الشباب للعمل بها، حيث إنها لا تحتاج لرأس مال أو خبرة أو مهارة أو مجهود مضني.

فكل ما عليك القيام به هو الاشتراك بإحدى مواقع التسويق الإلكتروني الشهيرة والتسويق لمنتجاتها على موقع التسويق الخاص بك، ومن خلال موقع “أرباح مضمونة” سنقوم بشرح مفصل لكل ما يخص التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع.

طريقة العمل بالتسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو من أشهر طرق التسويق لمنتجات الشركات والأفراد عبر الإنترنت وهناك العديد من المواقع التي تعمل في هذا المجال، ولا تتوقف خدماتها على التسويق للمنتجات فقط بل أنه يمكن من خلالها تحميل التطبيقات، والاشتراك في القوائم البريدية وإتمام عملية البيع وتوصيل السلع وغيرها من الخدمات المتنوعة، ويمكن لأي شخص العمل بهذا المجال من خلال الخطوات الآتية:

  • الاشتراك بموقع من مواقع التسويق ثم البحث بها ومعرفة المنتجات التي يكثر الطلب عليها من قِبَل المستهلكين؛ حتى يضمن الحصول على مكاسب كبيرة وسريعة ومتابعة منتجات الشركات باستمرار وعرضها وإبداء الرأي بها.
  • ثم يقوم بالتسويق لها من خلال عرض المنتج والتحدث عنه أو مقارنته بمنتجات أخرى والتوصية بشرائها.
  • كما أنه يجب متابعة صفحات المنافسين حتى تتمكن من معرفة طريقة عملهم والاستفادة منها، ومتابعة صفحات المعلنين خارج البلد أيضاً والاشتراك في صفحات هبوط احترافية، وعمل استضافات ومتابعة وتحليل نتائج الحملات الإعلانية.
  • ويتم التسويق للمنتجات على موقع خاص يقوم المسوق بإنشائه والترويج له حتى يصبح واحداً من المواقع الهامة على محركات البحث، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
  • وكل منتج يتم بيعه من خلال تسويقك له تحصل على نسبة من سعر المنتج أو على السعر الذي تم الاتفاق عليه مع الوسيط أو مع الشركة المنتجة، ويتوقف ذلك على نوع المنتج الذي قمت بالتسويق له وعلى عدد المبيعات التي تمت من خلالك.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 وخطوات الاشتراك والربح منها

التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع بالتفصيل

من أهم وسائل التسويق الناجحة هو امتلاك موقع خاص لعرض المنتجات عليه والتسويق لها بشكل يحفز المستهلك على شرائها.

وكلما كان عدد الزوار للموقع أكثر كلما زادت نسبة مبيعاتك وزادت شهرة موقعك وكان بإمكانك الحصول على نسبة تحويل جيدة، وللوصول لذلك قم بإنشاء موقع خاص بك على الإنترنت ثم قم بالترويج له بواسطة عدة طرق وهم كالتالي:

أولاً: الترويج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

وذلك بعمل دعوات للدخول على موقعك من خلال نشر الرابط الخاص بها على صفحات الأفراد أو المجموعات أو من خلال عمل إعلانات مدفوعة الثمن.

ثانياً: الظهور بمحركات البحث

يمكن جعل موقعك يظهر على محركات البحث من خلال الدخول على مواقع الشركات التي يكثر الطلب على منتجاتها، ومتابعة منتجاتها وخاصةً المنتجات الجديدة بمجرد ظهورها تكون أول من يبدي رأيه في المنتج أو تقوم بعرضه على موقعك، حتى تحصل على زوار مجانيين لموقعك.

أو تقوم بعمل حملة إعلانية موسعة عن موقعك وتكون مدفوعة الأجر، ويتم عمل هذه الحملة من خلال الشركات الإعلانية المتخصصة في ذلك حيث تقوم بالدفع لها مقابل الحصول على زوار لموقعك ويكون نظام الدفع بثلاث طرق:

  • الدفع مقابل الظهور في محرك البحث.
  • الدفع مقابل الضغطة والدخول لموقعك.
  • الدفع مقابل مشاهدة المنتج على موقعك.

» نرشح لك أيضاً قراءة: التسويق بالعمولة أمازون من خلال طريقتين

» اقرأ أيضاً: التسويق بالعمولة جوميا بأربع خطوات

وفي ختام موضوعنا عن التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع بالتفصيل فيجب الذكر بإنه لكي تتمكن من دفع ثمن الإعلانات يجب أن يكون لديك وسيلة للدفع من خلال الإنترنت وذلك بأن تمتلك بطاقة بايونير أو من خلال أي بطاقة فيزا أخرى تكون مسجلة باسمك أو أن تمتلك حساب على باي بال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved