الربح من الإنترنت

شبكات التسويق بالعمولة؛ إليك أكثر من 20 برنامج افلييت لربح المال

شبكات التسويق بالعمولة هي شركات تابعة لجهات خارجية توفر للمسوقين منصة للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم. في مقابل هذا العرض الترويجي، تتلقى الشبكة التابعة عمولة من الشركة عند إجراء عملية بيع. هناك العديد من شبكات التسويق التابعة المختلفة المتاحة، ولكل منها مجموعة القواعد والمتطلبات الخاصة بها. يعد اختيار شبكة التسويق بالعمولة المناسبة أمرًا ضروريًا للنجاح في هذا النوع من التسويق. إليك أكثر من 20 برنامج افلييت لربح المال.


ما أهمية التسويق بالعمولة؟

يعتبر التسويق بالعمولة جزءًا مهمًا من العملية بين مالك السلعة والمسوق. وهي تتلخص فيما يلي حيث يستفيد الطرفان من التسويق بالعمولة

أهمية التسويق بالعمولة للشركات كبيرة فهو مسؤول عن نشر منتجاتهم وخدماتهم بنجاح إلى عدد كبير من الأشخاص في فترة زمنية قصيرة.

يتيح ذلك للشركة تحقيق مبيعات وأرباح أكبر، حيث لا يتم دفع الرواتب والمكافآت حتى يتم تحقيق هذا الهدف. تكتفي الشركة بجمع الأموال فقط عند بيع المنتجات، ولا تتطلب مشاركة المسوقين عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن السلع أو الترويج لها.

بينما تكمن أهمية التسويق بالعمولة للمسوقين في أنها وسيلة فعالة لكسب نسبة عالية من الأرباح في غضون فترة زمنية قصيرة. إنه سهل ولا يتطلب أي جهد إضافي من جانبك؛ كل ما تحتاجه هو الوصول إلى المنتج أو الخدمة التي تروج لها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون مربحًا دون وضع أي ضغط إضافي على محفظتك – كل ما عليك فعله هو التسجيل في أحد البرامج التابعة. مع العديد من الفوائد، يعد التسويق بالعمولة خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن طريقة سهلة لكسب المال.

كذلك ليست هناك حاجة لتكاليف بدء التشغيل الباهظة عند توفر جهاز كمبيوتر وهاتف ذكي وطريقة تسويق وشبكة إنترنت وعلاقات اجتماعية واسعة النطاق. كل ما تحتاجه هو جهد وبعض الموارد.

“اقرأ أيضًا: التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع


أفضل شبكات التسويق بالعمولة

لقد أصبح التسويق بالعمولة في مصر وأيضا التسويق بالعمولة في السعودية أحد أهم الطرق التي تساعد على تحسين دخل الفرد، ولذلك سنعرض لكم مجموعة من أبرز الشبكات التي يمكنك أن تكون مسوق لخدماتها والتعامل معها، وهم كالآتي:

شبكة  ShareASale Affiliate

شبكات التسويق بالعمولة

ShareASale هي أحد شبكات التسويق بالعمولة تتيح للشركات التابعة الترويج للمنتجات والخدمات لمجموعة متنوعة من الشركات. يتبع ShareASale سياسة صارمة عندما يتعلق الأمر بقبول المنتسبين الجدد في برنامجهم. لكل علامة تجارية وشركة ضمن شبكة ShareASale متطلبات مختلفة ليتم قبولها في برنامجهم.

تعد شبكة  ShareASale Affiliate من الشبكات المتخصصة في مجال التسويق بالعمولة لمدة 16 عام حتى وقتنا هذا، ويتميز ذلك الموقع بأنه يجمع بين اثنين من العروض التسويقية وهما العروض الخاصة ب CPC والعروض الخاصة ب CPA.

أي يمكنك إتمام عملية التسويق وأيضا الربح من الإنترنت عند قيامك بالتسجيل المجاني في الموقع والبدء في عمليات الشراء، حيث إنه يحتوي على منتجات وخدمات في كافة المجالات أكثر من 10 آلاف، كما يتوفر بالموقع متاجر إلكترونية يبلغ عددها أكثر من 3.150 متجراً. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

شبكة أمازون

شبكات التسويق بالعمولة

يعد برنامج Amazon Associates أحد أكبر شبكات التسويق بالعمولة في العالم. قد زادت تلك الشهرة بالأخص بعد ما استحوذ أمازون على موقع سوق كوم بمبلغ 650 مليون دولار.

يساعد البرنامج منشئي المحتوى والناشرين وأصحاب الأعمال على تحقيق الدخل من مواقعهم ومدوناتهم عن طريق كسب عمولات على المنتجات المرتبطة من مواقعهم. الانضمام مجاني للبرنامج، ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات الإحالة أو الحصص. يمكنك البدء في كسب العمولات عن طريق إنشاء موقع ويب أو مدونة وتعبئتها مسبقًا بالمحتوى.

يمكنك عزيزي القارئ أن تربح من أمازون الكثير من المال، وذلك من خلال عرض منتجات أمازون للبيع وتسويقك لها ومن ثَمَّ تحصل على عمولة يتراوح نسبتها من 4 إلى 15 % من قيمة المنتج المُباع.

“نرشح لك أيضاً قراءة: التسويق بالعمولة أمازون

شبكة sovrn

sovrn هي شبكة تابعة عالمية تضم أكثر من 1000 علامة تجارية من Fortune 500 والتي تمكن شركائنا من كسب عمولات عالية من خلال الترويج للمنتجات على مواقع الويب والمدونات الخاصة بهم حتى لو لم يكن لديهم جمهور كبير أو قائمة بريد إلكتروني.

في الوقت الحاضر، يكافح المسوقون والمعلنون لإيجاد طرق جديدة لتسويق منتجاتهم بنجاح. ولم تكن المنافسة أصعب من أي وقت مضى – خاصة عندما نتحدث عن الإعلان عبر الإنترنت حيث تواجه عمالقة مثل Google و Facebook.

عندما تروج للمنتجات على sovrn، فلن تقلق أبدًا بشأن الدفع مقابل الإعلانات مرة أخرى. ستكسب عمولات عالية مقابل مبيعاتك، كل ذلك دون المخاطرة أو الاستثمار الذي يأتي مع الإعلانات التقليدية. اشترك مجانًا اليوم وابدأ في كسب العمولات من مشتريات جمهورك. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع ArabyAds

موقع ArabyAds هو شركة عربية تضم شركات ترغب في الوقوف أمام العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها والحصول على عروض عمل في مجال التسويق بالعمولة، كما أنها من أفضل مواقع التسويق بالعمولة على مستوى مواقع عربية.

بُنيت الشبكة على خبرة مؤسسيها وفريق عملهم في مساحة الإعلان عن الأداء لتقديم الحلول والدعم الكامل للمسوقين العرب الباحثين عن إعلانات الأداء، مع تزويد كل مسوق بمدير حساب.

تعتبر الشركة رائدة في الشبكة العربية في التسويق بالعمولة، لكن الشبكة لا تقبل جميع طلبات الانضمام إليها (فهي لا تقبل المسوقين المبتدئين).

برنامج الافلييت بلوهوست Bluehost

بلوهوست (Bluehost) هي شركة استضافة ويب قديمة ساعدت أكثر من 2 مليون موقع على الازدهار منذ عام 2003. وهي توفر مجموعة متنوعة من خيارات الاستضافة، بما في ذلك الاستضافة المشتركة و WordPress و VPS والمخصصة والاستضافة السحابية.

الانضمام إلى برنامج الإحالة الخاص بهم أمر سهل. ما عليك سوى الاشتراك في البرنامج ومشاركة رابط الافلييت الخاص بك مع أي شخص يشترك في أي من حزم Bluehost. يمكنك أيضًا وضع روابط نصية أو لافتات على موقعك لتوليد المبيعات.

إنها واحدة من أشهر شركات استضافة الويب في السوق، وهي ناجحة للغاية. في الواقع، لقد دفعوا أكثر من 5 ملايين دولار في شكل عمولات على مدار العام اعتبارًا من عام 2016. كما أن برنامجهم الافلييت موصى به بشدة بواسطة WordPress – وهو نظام أساسي يمكنك الوثوق به.

التسويق بالعمولة عبر Fiverr Affiliates

يعد أفضل شبكات التسويق بالعمولة أيضا Fiverr هو موقع رائع للعثور على عمل مستقل. هناك العديد من الموهوبين والمؤهلين هنا يتطلعون للعمل Freelancers. ومع ذلك، فإن المنافسة شديدة بسبب الجودة العالية للخدمات المقدمة والعدد الكبير من المتقدمين.

Fiver هو موقع يبيع خدمات متنوعة بحد أدنى 5 دولارات. ولديه القدرة على بيع خدمات تصل إلى 200 دولار في بعض الحالات. من خلال هذا الموقع، يمكن للناس تقديم وبيع العديد من الخدمات. تُعرف خدمة Fiver باسم Gig.

شبكة التسويق بالعمولة FlexOffers

FlexOffers هي عبارة عن منصة افلييت شهيرة مع أكثر من 12000 تاجر مختلف، والتي لديها واحدة من أفضل لوحات معلومات المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، تضيف FlexOffers أكثر من 50 تاجرًا جديدًا كل يوم، لذلك سيكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى العروض الجديدة.

يوجد الكثير من العروض الرائعة المتاحة من العلامات التجارية الصغيرة والأسماء الكبيرة، مثل Priceline.com و Macy’s و Skechers و Lenovo.

لقد كانت FlexOffers موجودة منذ فترة حتى الآن، لذا يمكنك التأكد من وجودها لتبقى. بالإضافة إلى ذلك، تقوم FlexOffers بتعيين مدير حساب مخصص لكل ناشر، وهو خبر سار – يمكن لمدير حسابك مساعدتك في العثور على أفضل الصفقات لعملك وجهود التسويق التابعة لك. للتسجيل في الموقع اضغط هنا

شبكة ebay affiliate

شبكات التسويق بالعمولة

شبكة ebay affiliate هي أيضا من أكبر شبكات التسويق بالعمولة حيث إنه يُعد المنافس الأقوى والأول لموقع أمازون، يعرف الكثير منكم أيضًا هذا الموقع الشهير، الذي خدم العملاء لأكثر من 20 عامًا، لكن الكثير منكم لا يدركون أن eBay لديها شركة تابعة لها – eBay Partner Network. يحظى هذا الموقع بشعبية خاصة في الأسواق الأمريكية والأوروبية، ويضم عددًا كبيرًا من الشركات التابعة.

إذا كان لديك موقع به عدد كبير من الزيارات القادمة من أوروبا وأمريكا، فعليك التفكير في التسويق التابع لـ eBay. يتيح لك هذا البرنامج كسب المال من خلال الترويج لمنتجات الآخرين. من خلال القيام بذلك، ستساعدهم في الوصول إلى جمهور أوسع وتحقيق المزيد من الإيرادات. يعتمد موقع eBay.com على المزادات لتحديد أقل سعر للمنتجات وتخصيص 10٪ من الربح للموقع.

أن تصبح شريكًا في eBay أمرًا بسيطًا، ويمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات للترويج لها كل يوم. هناك منتجات رائجة وعروض يومية متاحة، لذا قم بالتسجيل اليوم.

شارك منتجات eBay الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي أو مدونتك أو موقعك على الويب واكسب عمولة من كل منتج يتم بيعه من خلال الرابط الخاص بك. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع شي إن shein

موقع آخر من بين أفضل شبكات التسويق بالعمولة العالمية، لكنه عربي يعتمد على نفس فكرة متجر نون. من أهم مميزات موقع شي إن أنه عندما يقوم شخص ما بالدخول إلى رابطك على شي إن ولا يشتري أي شيء، فإنه يدخله مرة أخرى ويشتري بعد ذلك، سيعمل الموقع على إعطائك المال.

موقع شي إن من أفضل الأماكن للعمل من أجل فرص التسويق وتصدير منتجاتك إلى معظم دول العالم وتحديداً مصر والخليج. كما أنه من أكبر منافذ البيع بالتجزئة في المنطقة العربية، حيث توجد مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكنك بيعها بالعمولة.

هو موقع إلكتروني يتعامل في العديد من المنتجات المختلفة، بما في ذلك الأحذية والحيوانات الأليفة والملابس النسائية وفساتين السهرة والملابس الرجالية واحتياجات الأطفال والملابس. يحتوي الموقع أيضا على فئات للعديد من المنتجات الأخرى.

أحب موقع Shein لأن جودة منتجاتهم جيدة جدًا ويتم تحديثها دائمًا بأحدث اتجاهات الموضة. بالإضافة إلى أنه مكان رائع للتسوق. يقدمون طرق دفع بطرق مختلفة، بحيث يمكن لأي شخص الحصول على ما يريد في هذا المتجر.

التسويق بالعمولة عبر شركة راكوتين

إن راكوتين (Rakuten) شركة يابانية للتجارة الإلكترونية كانت موجودة منذ سنوات عديدة. غالبًا ما يُنظر إليها على أنها “أمازون اليابان” ، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية 31.7 مليار دولار. أرباح التشغيل حوالي 244 مليون دولار أمريكي.

تمتلك هذه الشركة العديد من الاستثمارات عبر الإنترنت وتوظف أكثر من 10000 شخص في أكثر من 100 دولة. أحد فروعها الرئيسية هي شركة التسويق الأمريكية LinkShare. يتم استخدامه لتسويق العلامة التجارية ، مما يساعد على كسب المال لكل من البائع والمسوق الإعلاني.

يجد الكثير من الناس سهولة في التعامل مع Rakuten Marketing ، وخاصة المبتدئين. وذلك لأن لوحة التحكم على موقعهم سهلة التنقل ولا تتطلب أي خبرة.

تمتلك الشركة أكثر من علامة تجارية مما يجعل التسويق واسع المدى. علاوة على ذلك ، تحتفظ Rakuten Marketing بجميع السجلات المهمة في مكان واحد ، مما يسهل التعامل معها. إذا كان لديك جمهور مستهدف ، فستكون Rakuten Marketing طريقة رائعة للوصول إليهم.

“شاهد أيضًا: الربح من سناب شات snapchat

شبكة Commission Junction

شبكات التسويق بالعمولة

إن شبكة Commission Junction تتميز بأنها من أبرز شبكات التسويق بالعمولة على مستوى العالم، وذلك يرجع لثقة عملائهم في جودة خامة منتجاتهم والتزامهم بتسليم المنتج في الموعد المحدد دون تأخير.

كذلك احتوائها على منتجات عالمية كثيرة من مختلف الشركات في العالم، مما يسهل عليك عملية التسويق لأي منتج وبعمولة جيدة، حيث نلاحظ إن العمولة على المنتج المُباع يتراوح ربحها على ذلك الموقع ما بين دولار واحد إلى 100 دولار تُحدد بناءً على قيمة السلعة المُباعة التي قمت بتسويقها.

ترحب الشركة بالمسجلين الجدد بسرعة، ولكن من الصعب الحصول على موافقة من أحد المعلنين لعرض إعلاناته، خاصةً لمسوق جديد بدأ لتوه في الصناعة، لأنه يريد الحفاظ على ثقة مورديه. الدعم الفني لـ CJ ممتاز، حيث إنه متاح سبعة أيام في الأسبوع للإجابة على أسئلة الأعضاء وتقديم الحلول. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

شبكة Clickbank

شبكات التسويق بالعمولة

تعد شبكة ClickBank واحدة من أقدم شبكات التسويق بالعمولة وأكثرها شهرة في العالم. إنها توفر منصة حيث يمكنك الترويج للمنتجات وكسب عمولات على المبيعات.

Clickbank هي شبكة من آلاف مواقع المنتجات الرقمية التي تبيع المنتجات. يدفع كل موقع عمولات للأفراد الذين يروجون لمنتجاتهم، والمعروفين باسم المسوقين. هذا يجعل Clickbank وسيطًا بينك وبين مالك المنتج، بدلًا من أن يكون Rakuten Marketing هو ذلك الوسيط. نتيجة لذلك، ستظهر دائمًا كشركة تابعة في حسابك، وستحتاج إلى التعامل مع المسوقين وأصحاب المنتجات مباشرةً.

بصفتك مسوقًا، ستربح عمولة عن كل شخص يشتري منتجًا من الرابط الذي تتلقاه من Clickbank لهذا المنتج. يمكن أن تتراوح نسبة العمولة من 5% إلى 75%، وتقع الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. شارك Clickbank في التسويق منذ عام 1998، لذلك يمكنك أن تثق في أن منتجاتها ذات جودة عالية.

يعد Click Bank رائعًا للمبتدئين لأنه يتضمن مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن أن تخدم العديد من الأغراض المختلفة، مما يسهل جني الأموال من النظام الأساسي. يعد هذا أمرًا رائعًا للمبتدئين لأنه يجعل فرصة النجاح في البيع من خلال كليك بانك ترتفع.

هذه الشركة رائعة لأنك لست بحاجة إلى أن يكون لديك موقع ويب لاستخدام خدماتها. حيث يمكنك تسويق المنتج بأي طريقة تسمح بها الشركة، ولا يشترط أن يحمل موقع الويب الخاص بك هذه المعلومات. كل ما عليك فعله هو كتابة مقال وإرساله عبر موقع ويب. عندما يقرأ الزوار مقالتك وينقرون على الرابط الخاص بك، الذي يأخذهم إلى صفحة المنتج على موقع الشركة، فإنك تكسب عمولة.

يوفر لك Click Bank الكثير من المعلومات المفيدة حول البدء وإعداد حسابك، وهو أمر رائع للمبتدئين. يوفر أيضًا إرشادات مفيدة حول إكمال عملية التسويق بسلاسة وبشكل صحيح، مما يجعله مدرسًا ممتازًا يعلمك كيف تكون ناجحًا كمسوق تابع. هذا شيء لا تقدمه العديد من الشركات الأخرى، مما يجعله ميزة بارزة في Click Bank. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

شبكات التسويق بالعمولة عرب كليكس arabclicks

شبكة ArabClicks رائدة في مجال التسويق الرقمي، مع التركيز بشكل خاص على مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكن أن تساعدك حلولهم التقنية على تحسين طريقة قيامك بالتسويق بالعمولة في هذا المجال.

عرب كليكس هو موقع تسويقي شائع جدًا وقد ازدادت شعبيته. يسمح بالترويج لمنتجات من مواقع عربية منافسة أخرى مثل نون وشي إن وجوميا وسوق دوت كوم. لديها العديد من السلع والمنتجات التي يمكن الترويج لها وكسب الكثير من المال معها.

“اطلع على: التسويق بالعمولة جوميا

برنامج افلييت GiddyUp

إذا كنت تبحث عن التواصل مع العلامات التجارية التي لديها القدرة على جني الكثير من المال، فإن GiddyUp هي مورد رائع. GiddyUp هو كل شيء عن التسويق بالعمولة، وهو منهجهم في إنشاء شراكات قائمة على الأداء. إذا كنت مسوقًا تابعًا جادًا، فإنهم يريدونك على متن الطائرة وبدء التسويق. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

التسويق عبر شبكة MaxBounty

Max Bounty هي إحدى شبكات التسويق بالعمولة الراسخة التي تعمل مع بعض العلامات التجارية عالية الجودة، مثل Norton و McAfee و T-Mobile. يقدمون مجموعة واسعة من العروض في مختلف المجالات، والتي لا تقدمها شبكات الأفلييت الأخرى.

تقدم MaxBounty مكافأة قدرها 1000 دولار لأي شركة افلييت تكسب 1000 دولار على الأقل شهريًا خلال الأشهر الثلاثة الأولى. معظم البرامج التابعة لها عبارة عن مدفوعات شهرية ثابتة، حتى تعرف بالضبط ما تكسبه كل شهر.

مع ذلك، فإن الجانب السلبي الوحيد لهذه الشركة هو أنها لا تقبل المبتدئين وأنهم صارمون للغاية في الطريقة التي يجلبون بها عملاء جدد.

في مقابل استثمارك، تتلقى إعلانات رائعة من شركات كبيرة. إذا كان لديك تحويلات عالية الجودة، يمكنك الاتصال بمدير هذه الشركة لزيادة معدل عمولتك. لم يسجل أحد مع هذه الشركة بنجاح ولم يحقق نجاحًا في مجال التسويق بالعمولة، وذلك بفضل دعم الفريق وتفاني المتخصصين في المتابعة مع المسوقين.

شركة DCM

يمكن للمسوقين عبر الإنترنت أن ينسوا عناء تسويق منتجاتهم. توفر DCM منصة تساعدك على تحقيق نتائج مذهلة بالإضافة إلى نظام إحالة يكافئك بعمولات، مما يجعلها واحدة من أفضل شبكات التسويق بالعمولة في المنطقة العربية وشمال إفريقيا.

شركة DCM شبكة موثوقة توفر فريق خدمة عملاء استثنائيًا، عندما يتعلق الأمر بمعالجة مشاكل ومتطلبات عملك. لديها نظام دعم يتكون من مديرين مؤهلين ومستعدين لمساعدتك في أي لحظة.

كذلك فإن DCM شركة ناجحة تأسست في عام 2012 وتستمر في النمو مع ابتكارات وممارسات تجارية مختلفة بالإضافة إلى مجموعة من العملاء المخلصين. انضم الآن برنامج الإحالة وشاهد كيف يلبي DCM احتياجاتك. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

التسويق عبر أفلييت نون

نون للتسويق هي شركة تسويق تابعة مثالية للمبتدئين. لست بحاجة إلى إنشاء موقع ويب أو قناة على YouTube – فقط قم بالتسجيل للحصول على حساب على إحدى منصات التواصل الاجتماعي.

برنامج الافلييت Noon هو برنامج يسمح للشركات التابعة لكسب عمولة عن كل عملية شراء تتم على منصة Noon من خلال الروابط التابعة لها. يتم تشغيل هذا البرنامج من قبل شركة التجارة الإلكترونية الرائدة Noon، وهو متاح لجميع الشركات التابعة.

نون لديها 20 مليون منتج مختلف لتختار من بينها مع الشحن السريع، يمكنك الحصول على سلعك من عدة مراكز توزيع في الإمارات العربية المتحدة. نون مكرسة لتوفير تجربة تسوق عبر الإنترنت من الدرجة الأولى لكل عميل. يقع مقرهم الرئيسي في دبي، حيث تأكدوا من أن كل عميل يتلقى الاهتمام الشخصي الذي يستحقه.

الجانب السلبي لهذا النظام هو أنه لا يمكنك الاشتراك فيه بشكل مباشر، لكنك ستحتاج للانضمام إليه من خلال وسيط مثل ArabyAds.

شروط وأحكام افلييت نون

يرجى مراجعة الشروط والأحكام العامة التالية قبل استخدام موقع نون:

  • لا يُسمح لك بالمزايدة على أي من مصطلحات وعبارات البحث المدفوعة مسبقًا لـ Noon.com، مثل Google Adwords و Google PPC و Facebook Ads.
  • لا يُسمح لك باستخدام اسم Noon.com أو أي أشكال مختلفة في النوافذ المنبثقة أو الإعلانات في الجزء العلوي والخلفي، مثل إعادة استهداف الحملات، أو في إشعارات الدفع، أو من خلال الرسائل الخاطئة والمضللة.
  • استخدم Noon.com ككلمة رئيسية سلبية في حملات البحث المدفوعة باللغتين الإنجليزية والعربية.
  • لا يجوز لك استخدام طرق مثل حشو ملفات تعريف الارتباط.
  • لا يُسمح لك بالترويج لـ Noon.com بأي طريقة جنسية صريحة أو عنيفة أو تشهيرية أو غير قانونية. ويشمل ذلك الترويج للموقع في أي مادة يمكن اعتبارها افترائية أو غير قانونية.

برنامج افلييت شركة Hamster Garage

Hamster Garage هي شركة تسويق عالمية متخصصة في شراكات التسويق مع العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، بما في ذلك الشركات التابعة وشركاء العلامات التجارية والمؤثرين والبودكاست والبريد الإلكتروني للجهات الخارجية التي تخدم العلامات التجارية العالمية مثل Airbnb و Canva و Turo.

تعمل HG مع العلامات التجارية الرائدة لتطوير برامج افلييت قوية. يعني هذا عادةً العمل مع الشركاء الذين عملوا في مجال التسويق بالعمولة لفترة من الوقت وإنشاء شراكات تقليدية، والانتقال إلى شركاء المحتوى والشركاء الاستراتيجيين، وما إلى ذلك. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

التسويق بالعمولة مع Express وAlibaba

لديها الملايين من المنتجات والعناصر التي يمكن للمروجين أو المسوقين الترويج لها وكسب العمولات. هناك العديد من المعارض التجارية النشطة على الموقع حيث يمكنك فتح متجرك الخاص والبدء في جني الأموال من خلال التسويق بالعمولة.

بالإضافة إلى خدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية وخدمات الكاشير وروابط الدفع وخدمات نظام الفوترة، توفر لك منصة فاتورة كل ما تحتاج إلى معرفته في مجال التسويق بالعمولة وأفضل مواقع التسويق بالعمولة.

إذا كنت تريد مشروعك المستقل، والترويج لمنتجاتك وبيعها، وإنشاء متجر على الإنترنت مجانًا، فإن الحل المؤكد هو منصة Fatora.

التسويق عبر Affiliaxe

إذا كنت تبحث عن منصة متعددة الاستخدامات يمكنها مساعدتك في الوصول إلى مجموعة واسعة من القطاعات، فإن Affiliaxe هو الخيار الأمثل. لديها مجموعة متنوعة من المنتجات والميزات للاختيار من بينها، مما يجعل من السهل العثور على الحل المناسب لاحتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك Affiliaxe العديد من أنظمة مكافحة الاحتيال لحماية علامتك التجارية وضمان أعلى جودة لحركة المرور لحملاتك. مع Affiliaxe، ستكون على يقين من حصولك على النتائج التي تريدها وتستحقها. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

الافلييت خلال شبكة Partner Stack

Partner Stack هو برنامج افلييت يركز على منتجات وأدوات البرامج. ووفقًا للشركة، فإن 30% من جميع البرامج المباعة تتم فعليًا عبر قنوات شريكة. إذا كان جمهورك مهتمًا بالبرامج، فقد يكون Partner Stack مكانًا رائعًا لتركيز جهودك التسويقية.

PartnerStack عبارة عن منصة رائعة لبناء شراكات بين المسوقين التابعين ومالكي المنتجات، والتي ستوفر لك تحليلات قيمة وإمكانات نمو عالية. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.


أرباح التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. يمكنك الدخول في شراكة مع شركة تبيع المنتجات أو الخدمات التي ترغب في التوصية بها لجمهورك. عندما يشتري شخص ما المنتج أو الخدمة من خلال رابط الإحالة الخاص بك، فإنك تكسب عمولة.

يمكنك تحديد معدل الربح الخاص بك حسب الحالة. إذا كنت فردًا وكانت فائدة المشروع الذي جلبته جيدة، فيمكنك منح نفسك 20٪. ومع ذلك، إذا كان العقد مع شركة، فسيصل إلى ما يقرب من 30 ٪ لأن الشركات غالبًا ما تكون أكثر احترافًا وتوظف أكثر من شخص واحد للوصول إلى هذه النتيجة.

في أكتوبر 2017، بدأ أحد المسوقين بالعمولة موقعًا على الويب للكسب من التسويق بالعمولة وبدأ في الترويج لمنتجات أمازون. بعد 6 أشهر من العمل، كسب 172 دولارًا شهريًا، وبعد 6 أشهر أخرى، زاد متوسط ​​الربح الشهري.


وفي ختام موضوعنا عن شبكات التسويق بالعمولة فيجب عليك أيها القارئ أن تتعلم جيداً الطرق المناسبة في التسويق الإلكتروني حتى تجني الكثير من المال في وقت قليل.

أرباح مضمونة

فريق محرري موقع أرباح مضمونة متخصص في مجال المال والأعمال وليهم خبرات واسعة في التداول والاستثمار وكل ما يخص الربح من الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان