الربح من الإنترنت

الربح من الريفيرال (المباشر والمؤجر) وأشهر المواقع لها

الربح من الريفيرال يُعد من أهم الموضوعات التي تهم كل شخص يبحث عن المكسب والدخل الإضافي له حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على طريقة يمكن من خلالها تحقيق الربح عبر الإنترنت، وربما قام بعض الأشخاص بتجربة جميع أو معظم وسائل الربح على الإنترنت، ولكنهم لم يستطيعوا تحقيق الأرباح المجزية، مما سبب لهم اليأس وقاموا بترك عملهم على الإنترنت، لذا سوف نتعرف من خلال هذا المقال عبر موقع أرباح مضمونة على طريقة فعالة لتحقيق الربح من الإنترنت، وهي الربح من خلال الريفيرال أو الإحالة ، ولكن يجب عليك أن تعمل باجتهاد وتتحلى بقليل من الصبر.

ما هو الربح من الريفيرال Referral

الربح من الريفيرال أو الإحالة هو نظام تسويقي يتم من خلاله إعطاء المسوق نسبة على كل عميل يقوم بالتسجيل في الموقع من خلاله، ويوجد عدة طرق للربح منها.

شاهد أيضًا: الربح من موقع كاشات وطريقة إنشاء حساب جديد عليه

طرق الربح من مواقع الريفيرال

هناك طريقتان للربح من الريفيرال، وهما كالآتي:

1- الربح من الريفيرال المباشر

الريفيرال المباشر هو تحقيق الربح من خلال رابط الإحالة الخاص بك بعد أن يقوم الآخرين بالتسجيل من خلاله، ولكن من عيوب هذه الطريقة بطئها وربحها القليل.

كما يوجد أيضًا طرق  للربح من الريفيرال دون القيام ببذل المزيد من الجهد، وتحقق المكاسب في فترة قصيرة، وذلك عن طريق قيامك بنشر الرابط الخاص بك في جميع المدونات، أو المنتديات، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكي يشترك فيه الأشخاص بالإقناع دون الحاجة إلى ضغط من أي نوع.

2- الربح من الريفيرال المؤجر

تقدم الكثير من المواقع الربحية مثل الربح من الريفيرال نظام تأجير الريفيرال وذلك في مقابل أجر رمزي تقوم بدفعه لشراء أو تأجير ريفيرال، فتحصل بذلك على نسبة من أرباحه.

شاهد أيضًا: طريقة الربح من موقع adf.ly وطرق لزيادة الارباح

ما هي أسهل مواقع الربح من الريفيرال

أسهل تلك المواقع هي موقع cut – URLs وموقع file-upload ، وهي تعتبر من أكثر المواقع المربحة بمجال الربح من الريفيرال ولا تحتاج منك إلا التسجيل بها، ثم تبدأ بعد ذلك في تحقيق الربح.

شاهد أيضًا: الربح من اختصار الروابط بدون نشرها وأفضل موقعين

كيفية بدء الربح من هذه المواقع

  • يجب أن تقوم بإنشاء مدونة إلكترونية (مع العلم أن المدونة مجانية 100%) .
  • قم بإنشاء أول مقالة لك، وينبغي أن تكون مقالة مفهومة، تجذب القارئ إليها، وقم بوضع رابط الإحالة الخاص بك فيها.
  • عليك بعد ذلك أن تقوم بجلب الأشخاص لمتابعة مقالاتك، ويمكنك ذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى مثل تويتر، والفيس بوك وجوجل بلس، أو عن طريق إنشاء قناة خاصة بك على اليوتيوب، وتقوم بإنشاء فيديو تشرح فيه بصوتك خطوات التسجيل بالموقع الذي قد أخذت منه رابط إحالتك، كما يمكنك التسويق له عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

كيفية سحب رصيدك من مواقع الريفيرال

  • عندما تشترك في نظام الريفيرال لأحد المواقع وتستطيع تحقيق الربح منه، فبالطبع أنت تحتاج إلى سحب تلك الأموال، وهنا فإن نظام سحب الأموال يتوقف على حسب الموقع.
  • فمثلًا يوجد موقع يقوم بالدفع لك عند وصول أرباحك إلى الحد الأدنى إلى 10$، كما يوجد مواقع أخرى تقوم بالدفع عند وصول الحد الأدنى للأرباح إلى 100$، ويوجد مواقع تدفع الأرباح عند وصولها إلى 1$ طبقًا لقواعد وشروط الموقع.
  • أما بالنسبة لنظام سحب الأرباح من الموقع، ففي الغالب سوف يكون من خلال البنك الإلكتروني باي بال، ولكن يوجد مواقع تتيح لك وسائل أخرى للدفع، مثل بايونير، الحوالات البنكية، أو كاش يو، وغيرها

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تم توضيح كافة المعلومات عن ما هو نظام الريفيرال، وطرق الربح منه، وكيفية سحب الرصيد من الموقع، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان