تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية
تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية

تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية بالصور و8 خطوات

تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية ، تعد خدمة مباشر للأفراد من أهم الخدمات التي قام بنك الراجحي السعودي بتوفيرها لجميع عملائه على مستوى العالم وذلك لتمكنهم من إجراء تعاملاتهم المالية بكل سهولة، حيث يستطيع العميل الدخول على حسابه ومتابعته من خلال تسجيل الدخول على مباشر للأفراد من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي، وفي هذا المقال سنوضح طريقة تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية من خلال موقع “أرباح مضمونة”.

خدمة مباشر للأفراد من بنك الراجحي السعودي

خدمة مباشر للأفراد هي إحدى الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي السعودي والتي يمكن للعميل من خلالها الاطلاع على حسابه، وإجراء كافة العمليات المالية الخاصة به في أي وقت يريد دون بذل أي مجهود بالذهاب لإحدى فروع البنك.

فعند قيام العميل بتسجيل الدخول على هذه الخدمة من خلال موقع البنك فيمكنه الدخول على صفحة الحساب المصرفي الخاصة به، ومنها يمكنه القيام بالأمور الآتية:

  • القيام بمعرفة كافة المعلومات الخاصة بحسابه مثل المبلغ المتبقي وعمليات السحب والإيداع التي قام بها، والأموال المحولة لحساب الآخرين.
  • والقيام بتسديد الفواتير بجميع أنواعها، والحصول على بطاقة الائتمان.
  • وإمكانية الاشتراك في عمليات الاكتتاب وبيع أسهمها والتبرع للمؤسسات الخيرية.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: شروط قرض الزواج بنك الراجحي والمستندات والضمانات اللازمة

مزايا خدمة مباشر للأفراد من بنك الراجحي السعودي

هناك العديد من المزايا التي توفرها خدمة مباشر للأفراد بعد تسجيل الدخول على هذه الخدمة، وهذه المزايا هي كالتالي:

  • سهولة تنفيذ كافة العمليات المصرفية التي تريد إجرائها.
  • إمكانية الوصول لحسابك المفضل بكل سهولة.
  • إمكانية تصنيف العمليات المصرفية الخاصة بك.
  • إمكانية تحديد اسم مختصر للحساب الخاص بك.

طريقة تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية

يتم التسجيل بكل سهولة بخدمة مباشر للأفراد ببنك الراجحي السعودي وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لبنك الراجحي السعودي من، ثم اختيار الخدمة الرسمية لمباشر الأفراد وتسجيل الدخول بها ويجب التأكد من أن هذا الموقع هو الموقع الصحيح للبنك وذلك لحماية الحساب من التعرض للسرقة، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وذلك في حال كان لدى العميل حساب فعلي سابق بالخدمة، أما إذا كان العميل يسجل بالخدمة للمرة الأولى فيجب عليه اتباع الخطوات التالية حتى يتمكن من الاستفادة من خدمة الأفراد الإلكترونية وتأمين حسابه:

  1. الدخول على خدمة الأفراد من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي السعودي من خلال رابط الموقع المباشر الآتي: https://www.almubasher.com.sa/portal/auth/registration/login.do
  2. القيام بإدخال بيانات التحقق من الحساب وهي عبارة عن رقم بطاقة الصراف الآلي والرقم السري الخاص بها ورقم الحساب البنكي للعميل.
    تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية
  3. ثم القيام بالدخول على الصفحة الخاصة بتسجيل الحساب الجديد من خلال الضغط على خيار (التسجيل في خدمة المباشر للأفراد).
    تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية
  4. سيتم عرض نموذج خاص بالتسجيل يقوم العميل بتسجيل بياناته به واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة به.
    تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية
  5. سيقوم البنك بإرسال رسالة نصية بها رمز تفعيل الحساب على رقم الجوال الذي قام العميل بتسجيله في البيانات، وعندما يقوم بتسجيل الكود سيتم تفعيل الحساب وبذلك يكون العميل قد قام بالانتهاء من التسجيل بخدمة الأفراد ويمكنه التمتع بكافة مميزاتها.
    تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية
  6. ولتأمين الحساب يجب على العميل بعد الانتهاء من العمل على حسابه أن يقوم بتسجيل الخروج والانتظار فترة حتى يتم التأكد من تسجيل الخروج.
  7. يجب التأكد من القيام بالتسجيل على موقع الراجحي الرسمي وليس على مواقع غير موثوقة، وللتأكد من ذلك فإن الموقع الرسمي للبنك لا يطلب من العميل تسجيل أي أرقام سرية خاصة به أو معلومات شخصية.
  8. من الأفضل عدم تسجيل الدخول للحساب من الأماكن العامة أو أجهزة غير معروفة، وعدم إدخال أي بيانات شخصية عند عمل أي تحديث للحساب.

» نرشح لك أيضاً قراءة: متطلبات فتح حساب جاري في بنك الراجحي

» اقرأ أيضاً: قرض بنك التسليف للمشاريع وتوفير 5 مسارات مميزة

وفي ختام موضوعنا عن تسجيل الدخول مباشر للأفراد الراجحي السعودية نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved