شبكات التسويق بالعمولة

شبكات التسويق بالعمولة (أفضل 5 مواقع)

شبكات التسويق بالعمولة ، فقد يسعى كل شخص للحصول على ربح مالي كبير بدون رأس مال، وذلك ما سيجده عندما يسوق منتجات مقابل عمولة، ولكن من خلال موقع “أرباح مضمونة” سنقدم لكم 5 من شبكات التسويق بالعمولة التي ستساعدك على جني المال مجاناً.

شبكات التسويق بالعمولة

لقد أصبح التسويق بالعمولة أحد أهم الطرق التي تساعد على تحسين دخل الفرد، ولذلك سنعرض لكم مجموعة من أبرز الشبكات التي يمكنك أن تكون مسوق لخدماتها والتعامل معها، وهم كالآتي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 وخطوات الاشتراك والربح منها

» اقرأ أيضاً: التسويق بالعمولة جوميا بأربع خطوات

1- شبكة  ShareASale Affiliate

شبكات التسويق بالعمولة

تعتبر شبكة  ShareASale Affiliate من الشبكات المتخصصة في مجال التسويق بالعمولة لمدة 16 عام حتى وقتنا هذا، ويتميز ذلك الموقع بإنه يجمع بين اثنين من العروض التسويقية وهما العروض الخاصة بCPC والعروض الخاصة بCPA.

أي يمكنك إتمام عملية التسويق وأيضاً الربح من الإنترنت عند قيامك بالتسجيل المجاني في الموقع والبدء في عمليات الشراء، حيث إنه يحتوي على منتجات وخدمات في كافة المجالات أكثر من 10 آلاف، كما يتوفر بالموقع متاجر إلكترونية يبلغ عددها أكثر من 3.150 متجراً.

للتسجيل في الموقع اضغط على هذا الرابط: https://account.shareasale.com/

2- شبكة أمازون

شبكات التسويق بالعمولة

تُعد شبكة أمازون من أكثر المواقع شهرة في مجال التسويق بالعمولة، وقد زادت تلك الشهرة بالأخص بعد ما استحوذ أمازون على على موقع سوق كوم بمبلغ 650 مليون دولار.

فيمكنك عزيزي القارئ أن تربح من أمازون الكثير من المال، وذلك من خلال عرض منتجات أمازون للبيع وتسويقك لها ومن ثَمَّ تحصل على عمولة يتراوح نسبتها من 4 إلى 15 % من قيمة المنتج المُباع.

للتسجيل في الموقع اضغط على هذا الرابط: https://www.amazon.com/

» نرشح لك أيضاً قراءة: التسويق بالعمولة أمازون من خلال طريقتين

3- شبكة ebay affiliate

شبكات التسويق بالعمولة

شبكة ebay affiliate هي أيضاً من أكبر المواقع المعروفة في مجال التسويق بالعمولة حيث إنه يُعد المنافس الأقوى والأول لموقع أمازون، فيمكن أيضاً من خلال موقع إيباي التسويق لمنتجاتها والحصول على نسبة من أرباح المنتج المُباع المتفق عليها في سياسة شروط تسويق المنتج في الموقع.

للتسجيل في الموقع اضغط على هذا الرابط: https://partnernetwork.ebay.com/

4- شبكة Commission Junction

شبكات التسويق بالعمولة

إن شبكة Commission Junction تتميز بإنها من أبرز مواقع الإيفليت أو التسويق بالعمولة على مستوى العالم، وذلك يرجع لثقة عملائهم في جودة خامة منتجاتهم والتزامهم بتسليم المنتج في الموعد المحدد دون تأخير.

وكذلك احتوائها على منتجات عالمية كثيرة من مختلف الشركات في العالم، مما يسهل عليك عملية التسويق لأي منتج وبعمولة جيدة، حيث نلاحظ إن العمولة على المنتج المُباع يتراوح ربحها على ذلك الموقع ما بين دولار واحد إلى 100 دولار تُحدد بناءً على قيمة السلعة المُباعة التي قمت بتسويقها.

للتسجيل في الموقع اضغط على هذا الرابط: https://www.cj.com/

5- شبكة Clickbank

شبكات التسويق بالعمولة

تتميز شبكة Clickbank بكونها عالمية ولها مصداقية كبيرة بين عملائها؛ وذلك لجودة الخدمات وأيضاً المنتجات التي تقدمها لهم، وقد تصل نسبة العمولة فيها عند تسويقك لمنتجاتها وبيعها إلى 75% من قيمة المنتج.

للتسجيل في الموقع اضغط على هذا الرابط: https://accounts.clickbank.com/login.htm

وفي ختام موضوعنا عن شبكات التسويق بالعمولة فيجب عليك أيها القارئ أن تتعلم جيداً الطرق المناسبة في التسويق الإلكتروني حتى تجني الكثير من المال في وقت قليل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved