بنوك وقروض

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن وكافة المستندات المطلوبة

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن متعددة وتوفر لعملائها تمويلات شخصية متنوعة بشروط سهلة وإجراءات بسيطة، كما أنها تقدم أنظمة سداد متنوعة حتى يتمكن العميل من اختيار النظام الأنسب له من ضمنها بما يتوافق مع إمكانياته، لذا فدعونا نتعرف سويًا من خلال هذا المقال على مجموعة من أبرز البنوك وأيضًا شركات تمويل قروض شخصية في الاردن عبر موقع أرباح مضمونة

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

هناك الكثير من الشركات بالمملكة الأردنية الهاشمية التي تقدم قروض شخصية للعملاء، ومن أهمها وأبرزها الشركات الآتية:

1- شركة الأمين لتمويل القروض الشخصية

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

تعد شركة الأمين واحدة من أبرز شركات التمويل بالأردن، التي توفر لعملائها قروض شخصية بشروط وإجراءات بسيطة، حيث أنها من الشركات التي تحرص دائمًا على تقديم المساعدات للعديد من الأسر المحتاجة للقروض الشخصية.

يتراوح مبلغ التمويل المقدم من الشركة من 300 دينار إلى 5000 دينار كحد أقصى، وهذه التمويلات يتم استخدامها في أغراض متنوعة مثل التعليم والاستهلاك وغيرها.

تصل فترة السداد لمبلغ القرض إلى 30 شهر بعد خصم المصاريف الإدارية، والتي تختلف وفقًا لكل منتج وكل فئة، كما أن قيمة القرض يتم تحديدها حسب احتياجات العميل وقدرته على السداد، والضمانات التي يقوم العميل بتقديمها للحصول على القرض.

تتميز شركة الأمين بأنها تقدم تمويلاتها لكافة المشروعات سواء كانت قائمة فعليًا ومرخصة أو مشروعات صغيرة غير مرخصة، وقد أقرت الشركة مجموعة من الأوراق والمستندات المطلوبة من عملائها، لكي يتمكنوا من الحصول على القرض والتي تتمثل في الآتي:

  • توافر كفالة سواء كانت من الزوجة أو من الأخت أو الأم.
  • لابد من وجود كفيل درجة أولى.
  • صورة من الهوية الشخصية للعميل سارية المفعول.
  • صورة من دفتر العائلة ساري المفعول.
  • فاتورة كهرباء حديثة.
  • تقديم إثبات للدخل الشهري للعميل.

2- الشركة الأولى للتمويل

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

تعد الشركة الأولى للتمويل من أفضل وأشهر شركات تمويل قروض شخصية في الاردن والتي تتميز بتوفيرها لعدد كبير من التمويلات التي تتناسب مع كافة العملاء، كما أن القروض المقدمة من الشركة تتميز بكونها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية دون أي إخلال.

وقد أعلنت الشركة أن قيمة التمويل المقدم للعملاء يتحدد وفقًا لاحتياجات العميل ودخله كما أن المصاريف الإدارية التي يتم خصمها تتحدد وفقًا لمبلغ التمويل، أما عن الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على التمويل، فإنها تتمثل في الآتي:

  • صورة من الهوية الشخصية للعميل سارية المفعول.
  • إيصال من فاتورة الكهرباء على أن يكون حديث.
  • صورة من عقد الإيجار للعميل.

3- الشركة الأهلية للتمويل الأصغر

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

تقدم الشركة الأهلية باقة متنوعة من التمويلات التي تناسب كافة العملاء، حيث أنها من أبرز شركات تمويل قروض شخصية في الاردن والتي تحرص دائمًا على توفير العديد من الخدمات المصرفية لعملائها، والعديد من البرامج الخاصة بالتمويلات المتنوعة.

تقدم الشركة أنواع مختلفة من القروض منها قرض الطموح، وهو نوع من القروض التي يتم تقديمها للمنتجين أصحاب المشروعات الصغيرة من الذكور والإناث على حد سواء، سواء كانت هذه المشروعات مرخصة أو غير مرخصة.

تتراوح قيمة التمويل المقدم من الشركة من 425 دينار  إلى 5000 دينار كحد أقصى، ويتم سداد قيمة القرض على فترة تتراوح من 8 شهور إلى 24 شهر وتكون نسبة الفائدة ثابتة وعادة ما تكون 1.9%.

وقد أقرت الشركة أن موعد سداد الدفعة يكون أول كل شهر، وأن هناك مجموعة من الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على القرضـ والتي تتمثل في الآتي:

  • صورة من الهوية الشخصية سارية المفعول.
  • إيصال من المرافق العامة، مثل الكهرباء أو المياه.

4- شركة فينكا الأردن

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

تعد شركة فينكا واحدة من أشهر وأفضل شركات تمويل قروض شخصية في الاردن والتي تقدم مجموعة متنوعة من التمويلات لعملائها بإجراءات سهلة وشروط يسيرة.

كما أنها توفر الكثير من طرق السداد، حتى يتمكن كل عميل اختيار طريقة السداد التي تناسب إمكانياته، حتى لا يشعر بأي ضغوط أو أعباء أثناء السداد.

تتميز القروض المقدمة من شركة فينكا أنها لا تشترط تحويل الراتب على البنك أو وجود رهن للحصول على مبلغ القرض، وقيمة القرض المقدم تتراوح من 300 دينار وتصل إلى 2000 دينار كحد أقصى، وفترة سداد القرض تصل إلى 24 شهر.

وقد أتاحت الشركة لعملائها إمكانية سداد القرض بأقساط شهرية إلكترونيًا أو عن طريق ماكينات الصراف الآلي، أو عبر التوجه لأي فرع من فروع الشركة المنتشرة في شتى أنحاء المملكة.

أما عن الأوراق المطلوبة للحصول على القرض من الشركة، فإنها تتمثل في صورة من الهوية الشخصية للعميل فقط.

» شاهد أيضًا: شركات تمويل شخصي بدون كفيل في الاردن وأهم الشروط اللازمة

بنوك تقدم تمويل قروض شخصية في الأردن

بعد أن استعرضنا أبرز شركات تمويل قروض شخصية في الاردن لابد من التطرق إلى البنوك التي تقدم هذه الخدمة أيضًا، ومن أهمها وأبرزها الآتي:

1- البنك العقاري المصري العربي

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

يعد هذا البنك من أشهر وأبرز البنوك بالأردن، الذي يقوم بتقديم قروض شخصية لموظفي القطاع العام والخاص على حد سواء، كما أنه يتيح لعملائه إمكانية الحصول على القرض دون الحاجة لوجود كفيل، والأوراق المطلوبة للحصول على القرض تتمثل في الآتي:

  • صورة من الهوية الشخصية سارية المفعول.
  • تقديم ما يثبت الراتب الشهري لآخر 3 شهور.
  • كشف حساب بنكي لآخر 6 شهور.
  • تقديم كشف الضمان الاجتماعي.

» شاهد أيضًا: حاسبة قروض بنك الاستثمار وأنواع القروض والخدمات الإلكترونية

2- البنك التجاري الأردني

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

هو أحد البنوك التي توفر قروض شخصية لموظفي القطاع العام والخاص المعتمد، وتتمثل الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على القرض في الآتي:

  • تقديم إثبات للراتب لآخر 3 شهور للموظفين.
  • كشف حساب بنكي لآخر 3 شهور لموظفي القطاع العام والخاص، و6 شهور للمهنيين وأصحاب الأعمال الحرة.
  • كشف الضمان الاجتماعي، إن كان العميل يعمل بالقطاع الخاص.
  • تقديم صورة من الهوية الشخصية سارية المفعول.
  • يجب على المهنيين وأصحاب العمل الحر، تقديم سجل تجاري حديث.

3- البنك العربي

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

يوفر البنك العربي لعملائه تمويلات شخصية دون الحاجة لوجود كفيل، مع إمكانية السداد على فترة طويلة تصل إلى 10 سنوات للرواتب الأعلى من 400 دينار، وتتمثل الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على القرض المقدم من البنك العربي في الآتي:

  • صورة من الهوية الشخصية للأردنيين، وصورة من جواز السفر للأجانب المقيمين.
  • تقديم ما يثبت الدخل الشهري والسنوي.

4- بنك الاردن

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

يتيح بنك الاردن لعملائه إمكانية الحصول على القروض بسرعة، حيث أن الموافقة عليها تكون خلال ساعات مع إمكانية تأجيل الأقساط، وتتمثل الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على القرض في الآتي:

  • صورة من الهوية الشخصية سارية المفعول.
  • تقديم ما يثبت مصدر الدخل الشهري.

» شاهد أيضًا: فروع بنك الاردن Bank of Jordan | دليل عناوين وهواتف 60 فرع

5- بنك الاتحاد

شركات تمويل قروض شخصية في الاردن

يتيح بنك الاتحاد لعملائه إمكانية الحصول على تمويل قيمته تصل إلى 70 ألف دينار أردني وفترة سداد طويلة تصل إلى 10 سنوات، أما عن الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على القرض فإنها تتمثل في الآتي:

  • صورة من الهوية الشخصية للأردنيين، أو صورة من جواز السفر للأجانب المقيمين، على أن يكون كلًا منهما ساري المفعول.
  • تقديم ما يثبت الدخل الشهري، أو أي دخل إضافي يحصل عليه العميل.

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن استعرضنا مجموعة من أبرز شركات تمويل قروض شخصية في الاردن وكذلك البنوك، وتعرفنا الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على هذه القروض، ونتمنى أن يكون المقال حقق أقصى استفادة مرجوة منه، حرصًا منا على رضاكم ونيل ثقتكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان