التسويق بالعمولة أمازون

التسويق بالعمولة أمازون من خلال طريقتين

التسويق بالعمولة أمازون ، يعد التسويق بالعمولة من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على أرباح هائلة من خلال العمل على الإنترنت، ويعتبر موقع أمازون من أكبر مواقع التسويق الإلكتروني على مستوى العالم التي تتيح الفرصة للعمل بمجال التسويق بالعمولة.

ويتم الحصول على عمولة تصل إلى 4% من قيمة المنتج الذي يتم بيعه وهذه النسبة قابلة للزيادة كلما زاد عدد المنتجات المباعة، ولذلك فسنعرض لكم من خلال موقع “أرباح مضمونة” طريقة التسويق بالعمولة أمازون من خلال خطوتين فقط.

طريقة التسويق بالعمولة أمازون

للبدء في العمل بالتسويق بالعمولة من خلال موقع أمازون يجب أولاً التسجيل بالبرنامج الخاص بالتسويق على الموقع، ثم القيام بضبط إعدادات حسابك الجديد وعندها يكون الحساب مهيأ للبدء بالتسويق من خلاله.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: شبكات التسويق بالعمولة (أفضل 5 مواقع)

أولاً: التسجيل في برنامج التسويق على موقع أمازون

يتم التسجيل في برنامج التسويق على موقع أمازون من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول لرابط موقع أمازون التالي من خلال إحدى مواقع البحث المتاحة على الإنترنت: https://affiliate-program.amazon.com/
  2. وعندها يتم الدخول على موقع أمازون ثم نقوم بالضغط على (Join Now for Free)، حتى يتم البدء في خطوات التسجيل.
  3. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول على موقع أمازون إذا كنت تمتلك حساب سابق لديهم، وذلك بإدخال اسم المستخدم ورقم المرور الخاص بك وستنتقل مباشرةً إلى صفحة التسويق الخاصة بك.
  4. أو قم باختيار (Create your Amazon Account) لعمل حساب جديد لك على الموقع.
  5. بعد اختيار عمل حساب جديد سيظهر أمامك صفحة جديدة تطلب منك القيام بتسجيل بيانات الشخصية بشكل صحيح، واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بك، ثم تقوم بالضغط على خيار (Create your Amazon Account).
  6. سيقوم الموقع بإرسال رسالة لك على البريد الإلكتروني الخاص بك يطلب منك القيام بتفعيل حسابك الجديد، قم بتفعيل الحساب وعندها ستكون قد اشتركت بالفعل في برنامج التسويق بالعمولة على موقع أمازون.

ثانياً: البدء في عملية التسويق

بعد خطوة التسحيل يتم القيام بضبط إعدادات الحساب الخاص بعد القيام بتفعيله حتى يتم البدء في عملية التسويق، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على صفحة حسابك الجديد ستجد في أعلى الصفحة بجوار بريدك الإلكتروني سهم قم بالضغط عليه.
  2. ستظهر لك قائمة منسدلة قم باختيار (Account Setting).
  3. ستظهر لك الصفحة الخاصة بإعدادات حسابك وبها عدة اختيارات للضبط نختار منها (Edit Your Website And Mobile App List).
  4. ومنها ستنتقل إلى صفحة أخرى سيطلب منك عندها تسجيل عنوان موقعك الإلكتروني، وإدخال الرابط الخاص بتطبيق أمازون على الهاتف.
  5. نعود مرة أخرى لصفحة الإعدادات ونقوم باختيار (Change your contact information)، ثم قم بتسجيل البيانات الخاصة بالوصول إليك، ويجب أن يكون الحساب البنكي الذي قمت بتسجيله باسمك.
  6. ثم نعود مرة أخرى لصفحة الإعدادات ونقوم باختيارChange Payment Method حتى يتم تحديد طريقة الدفع المناسبة لك، وتعد طريقة Amazon Card من أفضل طرق الدفع المتاحة.
  7. ثم نقوم بالذهاب مرة أخرى لصفحة الإعدادات واختيار View/Provide Tax Information وذلك لاختيار نظام مناسب للمحاسبة الضريبية، وأفضل خيار هو الفئة (Individual – Non USA).

وبعد أن تنتهي من تنفيذ كل هذه الخطوات يكون بإمكانك البدء بالعمل كمسوق على موقع أمازون، وذلك من خلال عمل موقع خاص لك وعرض المنتجات عليه أو التسويق لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشرط أن تقوم بعملية تسويقية على الأقل كل ثلاثة شهور حتى لا يتم وقف حسابك.

» نرشح لك أيضاً قراءة: التسويق بالعمولة جوميا بأربع خطوات

» اقرأ أيضاً: التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 وخطوات الاشتراك والربح منها

وفي ختام موضوعنا عن التسويق بالعمولة أمازون فيجب العلم إن كل منتج يتم بيعه من خلالك ستحصل على نسبة من سعر المنتج يتم تحويلها مباشرةً إلى حسابك البنكي، ولا يمكن سحب الأرباح إلا بعد وصولك للحد الأدنى للسحب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved