التسويق بالعمولة جوميا

التسويق بالعمولة جوميا بأربع خطوات

التسويق بالعمولة جوميا ، أصبح التسويق بالعمولة من أهم وسائل الربح من خلال الإنترنت والتي لاقت إقبالاً كبيراً من الشباب للعمل بها، ويعتمد العمل بها في الأساس على فكرة التسويق للسلع ومن ثَمَّ تقاسم الأرباح.

ويعد موقع جوميا من أفضل الأسواق الإلكترونية وأكبرها في مصر والشرق الأوسط التي يمكن من خلالها العمل بالتسويق بالعمولة، وسنعرض لكم من خلال موقع “أرباح مضمونة” طريقة الربح من خلال التسويق بالعمولة جوميا بأربع خطوات.

ما هو افليت جوميا

يعد موقع جوميا من أكبر مواقع التسويق الإلكتروني في مصر والشرق الأوسط؛ وذلك لأنه يحتوي على أكبر عدد من المنتجات التي يتم عرضها عليه للبيع، والتي تتميز بتنوعها حتى تستطيع جذب أكبر عدد من المستهلكين من الجنسين بكل فئاتهم العمرية.

حيث تشتمل على الملابس بكل أنواعها والمستلزمات الرياضية والأجهزة الإلكترونية ومنتجات التجميل ومستلزمات السيارات وغيرها الكثير.

ويتبع موقع جوميا نفس نهج مواقع التسويق الإلكترونية الأخرى وهو نظام التسويق بالعمولة أو تقاسم الأرباح،  حيث تتيح لمن لديه الخبرة بالتسويق بأن يعمل على التسويق للمنتجات الموجودة بالموقع.

وذلك من خلال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال موقع خاص يقوم بإنشائه المسوِّق حتى يمكن للعملاء الوصول لموقع جوميا والحصول على السلع من خلاله.

ويتم التسويق للمنتج من خلال الرابط الخاص به، وكل منتج يتم بيعه من خلال التسويق له يتم الحصول على عمولة تصل إلى 13% من سعر المنتج، وبهذه الطريقة يمكن للمسوقين أن يحصلوا على أرباح كبيرة شهرياً دون أدنى تعب أو بذل مجهود.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: شبكات التسويق بالعمولة (أفضل 5 مواقع)

طريقة الربح من خلال التسويق بالعمولة جوميا

يمكنك الربح من موقع جوميا من خلال قيامك بإنشاء موقع خاص بك تقوم من خلاله بالتسويق للسلع ويتم ذلك من خلال الخطوات الآتية:

1- إنشاء موقع للتسويق

ولكي تقوم بإنشاء موقع خاص بك يجب أن يكون لديك استضافة واسم دومين، أو أن تقوم بشرائهم من أحد الشركات الخاصة بذلك، أو أن تنشئ موقعك من خلال استضافة مجانية ومن خلالها تحصل على اسم الدومين الخاص بك.

ومن أفضل الشركات التي يمكن من خلالها شراء استضافة واسم دومين هي:

http://www.hostgator.com

https://www.hostmonster.com

وكذلك هناك شركات كبيرة يمكن من خلالها الحصول على الاستضافة بصورة مجانية وهي:

https://www.blogger.com

https://wordpress.com

2- طريقة تشغيل الموقع

بعد قيامك بإنشاء موقعك الخاص وتوثيقه حتى يتم التسويق للمنتجات الموجودة على موقع جوميا من خلاله والوصول للمستهلكين ومعرفة آرائهم عن المنتج، سوف تقوم بوضع الصور الخاصة بالمنتج والتحدث عنها أو مقارنتها بمنتج آخر مقارنة عادلة دون الانحياز لأي نوع منهما.

ثم تقوم بالحثِّ على شرائها من خلال رابط المنتج والذي سيوصله لموقع جوميا، ويجب مراعاة أن تكون صور المنتج التي سيتم عرضها ذات جودة عالية وموضحة لكل تفاصيل المنتج.

3- التسويق للموقع

يمكنك القيام بالتسويق لموقعك الجديد من خلال عرضه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حتى يحصل على أكبر عدد من الزائرين، أو القيام بعمل إعلانات عنه في حالة كنت تمتلك بعض المال لذلك.

ومن الهام جداً متابعة المنتجات وعرضها على موقعك وإبداء الآراء عنها بمجرد نزولها للسوق حيث يعمل ذلك على رفع مستوى موقعك.

ويُفضل عمل قناة خاصة على اليوتيوب للتعريف بالسلع المهمة والتعرف على مميزاتها وعيوبها، ويجب اختيار السلع التي تلقَى إقبالاً كبيراً عليها.

4- الحصول على الأرباح

بعد إتمام عملية التسويق وشراء المنتج من خلال الموقع الخاص بك سوف تحصل على عمولتك والتي تُقدر 13% من سعر المنتج الذى تم بيعه من خلالك، وتحويل المبلغ لحسابك الشخصي.

» نرشح لك أيضاً قراءة: التسويق بالعمولة سوق كوم 2019 وخطوات الاشتراك والربح منها

وفي ختام موضوعنا عن التسويق بالعمولة جوميا فيعتبر تلك الفكرة في الحصول على أعلى الأرباح لا تحتاج إلى رأس مال، فهي كما ذكرنا تعتمد على التسويق الجيد للمنتج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

© Copyright 2019, All Rights Reserved