الربح من الإنترنت

الربح من موقع كابتشا وأفضل 5 مواقع موثوقة

الربح من موقع كابتشا ، هناك العديد من المواقع العالمية التي يمكن العمل بها من خلال كتابة أكواد الكابتشا والتي تعد من أسهل طرق الربح المتوفرة على شبكة الإنترنت وأقدمها، حيث إن العمل في هذا المجال لا يحتاج لخبرة أو مهارة أو أن تكون متخصصاً في مجال ما أو لديك القدرة على التعامل مع أحد البرامج، ومع التعود وكثرة العمل على الموقع ستحصل على أرباحاً مرضية وذلك دون الحاجة لرأس مال لبداية العمل، ومن خلال هذا المقال عبر موقع أرباح مضمونة سنوضح كيفية الربح من موقع كابتشا وأهم المواقع الموثوقة التي يمكنك التعامل معها.

الربح من موقع كابتشا

يتمثل الربح من موقع كابتشا على إمكانية فك أكواد الكابتشا التي تواجه الأشخاص عند تسجيلهم بموقع ما أو عند تحميلهم لملف من على الإنترنت، وهذه الأكواد عبارة عن حروف وأرقام مكتوبة بطرق مختلفة إما باللغة الإنجليزية أو الروسية أو الإسبانية أو صورة معينة ويطلب منك إعادة كتابتها بشكل صحيح حتى يتأكد الموقع أنك عقل بشري وليس روبوت.

وحتى تتمكن من الربح من أكواد الكابتشا يجب عليك أولاً الإشتراك بأحد المواقع الموثوق بها وأن يكون لديك حساب بأحد البنوك الإلكترونية لتحويل الأرباح عليه، ثم تبدأ بالعمل والذي يتميز بسهولته لكنه يحتاج للكثير من الوقت والتركيز كما يتميز بأنه يمكنك العمل به من أي مكان ولا يطلب منك إلا جهاز كمبيوتر وشبكة إنترنت، كما يمكنك الإستعانة ببعض التطبيقات التي تمكنك من فك بعض الأكواد الصعبة.

ولمعرفة تفاصيل عن مجال ربح آخر من خلال المواقع على الإنترنت اقرأ في الموضوع الآتي: الربح من موقع udemy من خلال أبرز طريقتين للكسب

طرق الحصول على أرباحك من موقع كابتشا

يجب أن يكون لديك حساباً شخصياً بأحد البنوك الإلكترونية أو شركات الصرافة التي تتعامل مع مواقع الكابتشا، وفي حال عدم امتلاكك لها يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك وفتح حساباً جديداً بكل سهولة، ومن أهم هذه البنوك والشركات ما يلي:

  • شركة الصرافة العالمية ويسترن يونيون western Union
  • البنك الإلكتروني باي بال paypal
  • البنك الإلكتروني بايزا Payza
  • البنك الإلكتروني ويب موني Web Money
  • البنك الإلكتروني برفكت موني perfect money

نوصي أيضاً بقراءة هذا الموضوع: الربح من موقع كاشات وطريقة إنشاء حساب جديد عليه

أهم مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا

هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الربح من كتابة أكواد الكابتشا ولكن بعض هذه المواقع قد يكون غير موثوق به، لذا فإن كنت ترغب في الربح بشكل آمن فيمكنك العمل من خلال أحد المواقع التالية:

1- موقع ميجا تايبرز (Megatypers

الربح من موقع كابتشا

يعد من أهم وأكثر المواقع شعبية في الوطن العربي بمجال الربح من كتابة أكواد الكابتشا، ويصل معدل الربح عن كل ١٠٠٠ كود كابتشا تقوم بكتابته مبلغ يتراوح بين ٠,٤٥ إلى ١,٤ دولار، كما يتيح الموقع جميع وسائل الدفع التي ترغب بها سواء من خلال باي بال أو ويب موني أو برفكت موني أو شركة ويسترن يونيون.

2- موقع كولوتيبالو kolotiblo

الربح من موقع كابتشا

يعد من أهم المواقع بهذا المجال كما أن أرباحه متساوية مع أرباح موقع كابتشا، ويمكنك الحصول على أرباحك من خلال وسائل دفع متنوعة.

3- موقع أنتي كابتشا  Anti Captcha 

الربح من موقع كابتشا

يعد من المواقع الموثوقة في هذا المجال، وتبدأ الأرباح في الموقع من ٠,٥ دولار لكل ١٠٠٠ كود يتم كتابته، كما يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى ١ دولار.

4- موقع 2Captca

الربح من موقع كابتشا

يعد من المواقع القديمة والمميزة بهذا المجال وتبدأ الأرباح في الموقع من ٠,٥ دولار لكل ١٠٠٠ كود كابتشا تقوم بفكه، كما يمكنك سحب أرباحك عند وصولك للحد الأدنى من الربح وهو ٠,٥ دولار.

5- موقع برو تايبرز Protypers  

الربح من موقع كابتشا

يعد هذا الموقع مشابهاً إلى حد كبير مع موقع ميجا تايبرز، كما أن أرباحك عليه تتراوح بين ٠,٥ إلى ١,٥ دولار ويتعامل الموقع مع جميع وسائل الدفع.

قد يهمك كذلك معرفة بعض المعلومات عن الربح من موقع يليكس من خلال الموضوع الآتي: شرح الربح من موقع yllix وطريقة الاشتراك فيه

وفي ختام موضوعنا فقد قدمنا لكم طريقة الربح من موقع كابتشا كما عرضنا لكم أهم المواقع المتخصصة في الكابتشا والربح منها نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان