خدماتك عندنا

رقم شركة الكهرباء السعودية و 7 طرق للتواصل

رقم شركة الكهرباء السعودية يبحث عنه الكثير من المواطنين السعوديين لحاجاتهم إلى التواصل مع الشركة في الكثير من الأغراض المختلفة وأهمها تقديم الشكاوى في شركة الكهرباء أو الاستعلام عن الفواتير الخاصة بالكهرباء وغيرها من الأمور، لذا سوف نقدم لكم من خلال مقالنا اليوم رقم شركة الكهرباء السعودية والطرق المختلفة التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة عبر موقع أرباح مضمونة

رقم شركة الكهرباء السعودية

رقم شركة الكهرباء السعودية

يستطيع المواطنين في المملكة العربية السعودية التواصل مع شركة الكهرباء السعودية من خلال العديد من طرق الاتصال المختلفة، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء شركة الكهرباء السعودية المجاني

  • يمكن التواصل مع شركة الكهرباء السعودية من خلال الدخول على موقع الشركة السعودية للكهرباء وذلك من أجل تقديم الشكاوى المختلفة والاستعلام عن الفواتير، وسدادها وغيرها من الخدمات المختلفة.
  • تطبيق الكهرباء ALKAHRABA وهو تطبيق خاص بالهواتف المحمولة، حيث يستطيع المواطن تحميل هذا التطبيق على الهاتف المحمول الخاص به؛ والذي يسمح بسهولة التواصل مع الشركة، والاستعلام عن الفواتير، والتعرف على أخبار الشركة، كما يمكن إرسال المعلومات الخاصة بالفواتير للمستخدم من خلال إرسال رسالة له على البريد الإلكتروني الخاص به المسجل بالشركة،
  • الاتصال على مركز خدمة العملاء بالشركة على الرقم 920001100، ويمكن من خلال الاتصال على هذا الرقم تقديم الشكاوى المختلفة مثل تصحيح الفواتير، والاعتراض على سعرها، وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • الاتصال على الرقم الموحد لخدمة الشكاوى وهو 920000222، وهو رقم خاص بتقديم الشكاوى، وستجد أن الشركة تحرص على سرعة الرد على المواطنين، لتقديم أفضل الخدمات لهم.
  • الاتصال على الرقم الموحد المجاني الخاص بتسجيل المواطنين في خدمة الفاتورة الكهربية وهو (500120)، حيث يمكن إرسال رسالة نصية على هذا الرقم تحتوي على رقم حساب المستخدم الخاص بالخدمات الكهربائية، وسيرسل للمواطن كافة المعلومات الخاصة بتفاصيل الفاتورة، وميعاد سدادها.
  • يمكن التواصل مع الشركة من خلال الدخول على حساب العناية بالمشتركين الذي يوجد على منصات التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك لمعرفة أخبار الفواتير، والاستعلام عنها.
  • يمكن الاتصال على الرقم الخاص بطوارئ الكهرباء وهو (933)، والذي يتم الاتصال عليه في بعض الحالات الطارئة مثل الأعطال التي تحدث في المنازل أو الشوارع، والتي قد تهدد حياة الإنسان.

شاهد أيضًا: معرفة صدور التاشيرة من موقع انجاز والتفويض على تأشيرة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وذلك بعد أن تم تقديم رقم شركة الكهرباء السعودية ,كافة الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

أرباح مضمونة

فريق متخصص في دراسات الجدوى للمشاريع والإدارة وأيضًا يهتم بالمسائل المادية والخدمات التي تهم كل مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل تلك الإضافة حتى يمكنك متابعة المحتوى بأمان